ذكرت تقارير صحفية أن مانشستر يونايتد الإنجليزي توصل إلى إتفاق مع مانويل أوجارتي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي بشأن إنتقاله إلى النادي.

مانشستر يونايتد يحسم صفقة جديدة في الميركاتو الصيفي

ويسعى اليونايتد إلى مواصلة جهوده لضم لاعبين من الدوري الفرنسي الممتاز بعد الإعلان عن التعاقد مع مدافع نادي ليل ليني يورو ويكثف الآن تحركاته لضم أوجارتي.

ويتقاسم لاعب خط الوسط الأوروجوياني نفس وكيل ليني يورو خورخي مينديز وتم الإتفاق على شروط العقد، حيث يرغب أوجارتي في إجراء التبديل حتى دون أن يتمكن المان يونايتد من تقديم عرض للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، كما أفاد الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو.

ومع ذلك علمت صحيفة "ميل سبورت" أنه لا يوجد إتفاق حاليا بين الناديين وأن باريس سان جيرمان لن يبيع اللاعب بأقل من 59 مليون جنيه إسترليني.
وإنتقل مانويل أوجارتي البالغ من العمر 23 عاما إلى باريس سان جيرمان في صفقة بقيمة 42 مليون جنيه إسترليني قادما من سبورتنج لشبونة في الصيف الماضي فقط، ولم يكن فريق العاصمة الفرنسية متأكدا مما إذا كان يريد بيع لاعب يناسب ملفه الشخصي المتمثل في بناء فريق أصغر سنا دون أسماء نجوم.
وتستمر المفاوضات بين الناديين، لكنها في مراحلها المبكرة بالرغم من التطورات التي شهدتها الشروط الشخصية بين الأطراف المعنية.

وقد يكون العائق الآخر أمام المان يونايتد وفريق التوظيف الجديد هو المنافسة من الأندية الأوروبية الأخرى وأندية الدوري الإنجليزي الممتاز التي أظهرت إهتماما قويا.

واستفسر بايرن ميونيخ عن مدى توفر النجم الصاعد، في حين أجرى فريقان من إيطاليا ونادي واحد في إنجلترا إتصالات مع باريس سان جيرمان بشأن صفقة محتملة.

ويواجه اليونايتد أيضا إحتمال الحاجة إلى بيع لاعب خط وسط آخر قبل أن يتمكن من جعل أوجارتي أحدث إضافة إلى فريق المدرب الهولندي إريك تين هاج.

ويعد سكوت ماكتوميناي الذي سجل 10 أهداف في كافة البطولات مع النادي في الموسم الماضي، أحد اللاعبين الذين قد يفسحون المجال أمام وصول أوجارتي.

وقد يرحل لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو أيضا بعد موسمه الثاني الصعب مع اليونايتد حيث أنهى مانشستر يونايتد بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في المركز الثامن.

وفي نفس الوقت كان مانشستر يونايتد من بين أكثر أندية الدوري الإنجليزي إنشغالا في عمليات التعاقد خلال فترة توقف الموسم، حيث أتم بالفعل صفقات لضم ليني يورو وجوشوا زيركزي.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد باريس سان جيرمان الدوري الفرنسي مانشستر باريس باریس سان جیرمان مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

أكثر الأندية الأوروبية إنفاقا في الميركاتو الصيفي

كعادته، يسيطر الدوري الإنجليزي الممتاز على قائمة أكثر الأندية الأوروبية إنفاقا في الميركاتو الصيفي، إذ صرف فيه نحو 2.2 مليار يورو.

ويشير المركز الدولي للدراسات الرياضية إلى أن الأندية أنفقت أقل بـ270 مليون يورو من الميركاتو الصيفي الماضي.

اقرأ أيضا list of 4 itemslist 1 of 4أبرز انتقالات الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفيlist 2 of 4الدوريات الأكثر إنفاقا في الميركاتو الصيفيlist 3 of 4مصير تعاقدات برشلونة الموسم الماضي.. صفقات فاشلة أم سوء إدارة؟list 4 of 4لوكاكو "الرحالة" يصبح ثاني أغلى لاعب في تاريخ انتقالات كرة القدمend of list

ومرة أخرى، تصدر تشلسي قائمة الفرق الأوروبية العشرة الأكثر إنفاقا التي تضم 6 أندية إنجليزية وفريقين إيطاليين وفريقا إسبانيا وآخر فرنسيا.

والأندية العشرة الأولى هي:

10- ويستهام الإنجليزي أنفق 144.4 مليون يورو.

9- توتنهام الإنجليزي أنفق 148.8 مليون يورو.

8- نابولي الإيطالي أنفق 150 مليون يورو.

7- يوفنتوس الإيطالي أنفق 163 مليون يورو.

6- باريس سان جيرمان الفرنسي أنفق 170 مليون يورو.

5- أستون فيلا الإنجليزي أنفق 176 مليون يورو.

4- أتلتيكو مدريد الإسباني أنفق 185 مليون يورو.

3- مانشستر يونايتد الإنجليزي أنفق 215 مليون يورو.

2- برايتون أنفق 230 مليون يورو.

1- تشلسي أنفق 261 مليون يورو.

مقالات مشابهة

  • أكثر الأندية الأوروبية إنفاقا في الميركاتو الصيفي
  • كولر يحسم مصير ثنائي الأهلي من الرحيل في الميركاتو الصيفي
  • شاهد| ليفربول يقسو على مانشستر يونايتد بثلاثية
  • أوجارتي ينتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد
  • بند غريب في عقد إعارة سانشو من مان يونايتد إلى تشلسي
  • الأهلي السعودي يحسم «صفقة كبرى»
  • «اليونايتد» يغلق «الميركاتو الصيفي» بـ «صفقة خامسة»
  • رسميا.. لاعب باريس سان جيرمان ينتقل إلي وست هام يونايتد
  • أهلي جدة ينهي صفقة إيفان توني من برينتفورد
  • عاجل.. نابولي يتعاقد سكوت ماكتوميناي قادما من مانشستر يونايتد