السومرية العراقية:
2024-09-02@18:56:35 GMT

بعد أمريكا.. برلين توقف رحلاتها الجوية

تاريخ النشر: 19th, July 2024 GMT

بعد أمريكا.. برلين توقف رحلاتها الجوية

السومرية نيوز – دولي
أعلنت سلطات مطار برلين في المانيا، عن وقف حركة الملاحة الجوية في المطار بشكل مؤقت. وقالت السلطات في بيان انه "تقرر وقف حركة الملاحة الجوية في المطار بشكل مؤقت بسبب خلل في أنظمة الكمبيوتر".   جاء ذلك بعدما أعلنت شركة الطيران الأمريكية الكبرى أمريكان إيرلاينز، توقف جميع رحلاتها في وقت مبكر من صباح الجمعة بسبب مشكلة في الاتصالات، وفقا لصفحة حالة إدارة الطيران الفيدرالية الأمريكية.

  ولم ترد شركة الخطوط الجوية الأميركية على الفور على طلب رويترز للتعليق على التوقف الأرضي، بحسب رويترز.   وتأثرت عمليات شركات الطيران منخفضة التكلفة، بما في ذلك فرونتر، في وقت متأخر من يوم الخميس بسبب انقطاع في خدمة مايكروسوفت السحابية، ومع ذلك، قالت شركة أميركان إيرلاينز في بيان إن الانقطاع لم يؤثر على الشركة.

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

الفارس لخدمات الطيران والنمساوية للضيافة توقعان عقدا لتموين الوجبات الغذائية

القاهرة – البلاد

وقعت شركة الفارس لخدمات الطيران  مع الشركة النمساوية للضيافة عقدا لتقديم الخدمات الغذائية لصالح عملاء شركة الفارس لخدمات الطيران ، وقام بتوقيع العقد محمود عبد الحميد شكري بصفته رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الفارس لخدمات الطيران حيث شهد مراسم توقيع العقد الكابتن وائل عباس المدير الإداري للشركة النمساوية ، وأوضح السيد عمرو فرحات مدير عام الشركة النمساوية الذي قام بتوقيع العقد أنه بموجب هذا العقد ستقدم الشركة جميع خدماتها الخاصة بالوجبات الغذائية لصالح عملاء شركة الفارس لخدمات الطيران بجميع المطارات المصرية

، وأشاد فرحات بما ستقدمه شركة الفارس لخدمات الطيران  من خدمات للركاب في المطارات المصرية متمنيا لها التوفيق والنجاح حتى تتبوأ مكانتها بين الشركات العالمية والمحلية… بدوره أعرب شكري عن بالغ سعادته بتوقيع هذا العقد مؤكدا أن شركة الفارس لخدمات الطيران       تمتلك خبرة كبيرة في مجال تقديم خدمات الطيران بداية من وصول الراكب إلى صالة المطار حتى الانتهاء من جميع إجراءات الدخول أو الصعود للطائرة ، وأشاد بالخدمات التي تقدمها الشركة النمساوية للضيافة.

مقالات مشابهة

  • بالتعاون مع "التراث والسياحة".. "الطيران العماني" يدشن باقات توقف مجانية لاستكشاف المعالم العمانية
  • رئيس «بوينج» العالمية: معرض الطيران بالعلمين فرصة للتواصل مع شركائنا المصريين 
  • مصطفى علي الدين مساعدا لوزير السياحة لشئون مكتبه
  • الفارس لخدمات الطيران والنمساوية للضيافة توقعان عقدا لتموين الوجبات الغذائية
  • طائرة مصرية تهبط اضطراريا في ليبيا بسبب ولادة مفاجئة
  • «الحفنى» و«ماريو بينغولى» يبحثان أوجه التعاون المشترك فى مجال أمن الطيران المدنى
  • وزارة النقل: الخطوط الجوية العراقية استأنفت رحلاتها الجوية
  • أمريكا تبحث مع حلفائها تعزيز الدفاعات الجوية وشبكة الطاقة في أوكرانيا
  • الخارجية الأمريكية: البنوك الأمريكية والدولية توقف معاملتها المالية مع مصرف ليبيا المركزي
  • القطرية تتصدر شركات الطيران في دقة المواعيد