المناطق_متابعات

عزز مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم صفوفه بالمدافع الفرنسي الشاب ليني يورو قادماً من ليل، وذلك وفق ما أعلن النادي يوم الخميس.

وأفاد يونايتد أن ابن الـ18 ربيعاً وقع عقداً يمتد حتى يونيو 2029 في صفقة قدرتها وسائل الإعلام البريطانية بـ62 مليون يورو، مع إمكانية أن ترتفع إلى 70 مليوناً بحسب النتائج التي يحققها اللاعب وفريقه الجديد.

أخبار قد تهمك أرسنال يعود لصدارة الدوري الإنجليزي بالفوز على مانشستر يونايتد 12 مايو 2024 - 11:35 مساءً مانشستر يونايتد يتخذ قراراً جديداً بشأن غرينوود 14 مارس 2024 - 6:53 مساءً

ونقل موقع “الشياطين الحمر” عن اللاعب الشاب قوله “أن أوقع مع ناد من مكانة وطموح مانشستر يونايتد في هذا الوقت من المبكر من مسيرتي، فهذا شرف هائل”.

وبدأ يورو مشواره مع ليل على الصعيد الاحترافي اعتباراً من مايو 2022 في طريقه لخوض 46 مباراة في الدوري الفرنسي.

وقال المدير الرياضي ليونايتد دان آشوورت إن “ليني أحد أكثر المدافعين الشباب إثارة للحماس في كرة القدم العالمية. إنه يملك كل السمات اللازمة كي يتطور ويصبح قلب دفاع من الطراز الرفيع”.

وأعرب رئيس ليل أوليفييه ليتانغ عن فخره بلاعب مثل يورو، مضيفاً لموقع النادي “نشعر بالحزن دائماً عندما يغادر أحد الصبية النادي. لكننا أيضاً سعداء وفخورون عندما يصبح هؤلاء الصبية الذين وصلوا (إلى النادي) صغار السن، رجالاً ولاعبي كرة قدم على أعلى مستوى”.

وبات يورو ثاني لاعب يتعاقد معه فريقه المدرب إريك تن هاغ هذا الصيف بعد مواطن الأخير المهاجم الدولي يوشوا زيركزي القادم من بولونيا الإيطالي في صفقة قُدِرَت بـ42.50 مليون يورو.

وأنهى يونايتد الموسم الماضي من الدوري الممتاز في المركز الثامن، لكنه سيشارك في مسابقة “يوروبا ليغ” نتيجة فوزه بالكأس المحلية على حساب جاره مانشستر سيتي بطل “برميرليغ”.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

جوارديولا يعلن تشكيل مان سيتي ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

مان سيتي ضد وست هام.. أعلن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للسيتزينز، تشكيلة الفريق الرسمية لمواجهة وست هام يونايتد، والمقرر إقامتها مساء اليوم، في المرحلة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

مانشستر سيتي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة الإنجليزية صوب أرضية ملعب «لندن الأولمبي» والذي يحتضن مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث يسعى السيتيزنز لمواصلة سلسة الانتصارات في البريميرليج.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، في افتتاح مشواره بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بتحقيق الفوز على مضيفه تشيلسي بالجولة الأولى بهدفين نظيفين، وفي الجولة الثانية حقق فوزًا كبيرًا على إيبسويتش تاون برباعية.

مانشستر سيتي وتشيلسي

بينما استهل فريق وست هام مشواره في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بالهزيمة على أرضه أمام أستون فيلا بهدفين مقابل هدف، قبل تصحيح الأوضاع والفوز بالجولة الثانية أمام كريستال بالاس بثنائية نظيفة.

تشكيل مانشستر سيتي ضد وست هام يونايتد

وجاء تشكيل مانشستر سيتي ضد وست هام يونايتد على النحو التالي:

تشكيل مانششتر سيتي

في حراسة المرمى: إيديرسون مواريش.

في خط الدفاع: ريكو لويس - مانويل أكانجي - روبن دياز- جوسكو جفارديول.

في خط الوسط: ماتيو كوفاسيتش - كيفين دي بروين - برناردو سيلفا.

في خط الهجوم: جيريمي دوكو - جاك جريليش- إيرلينج هالاند.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي

ويُعد مساء اليوم السبت، الموافق 31 من شهر أغسطس الجاري، هو موعد مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

دي بروين نجم مانشستر سيتي

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الإمارات» معقل الجانرز.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد وست هام، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1.

مقالات مشابهة

  • نجم مانشستر يونايتد: "كاسيميرو أكثر خبرة مني"
  • تشكيل مانشستر يونايتد ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي اليوم
  • أوكامبوس يقترب من مغادرة إشبيلية
  • جوارديولا يعلن تشكيل مان سيتي ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي
  • أوجارتي ينتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد
  • تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد وست هام في الدوري الإنجليزي اليوم
  • أول تعليق لأوغارتي بعد انضمامه لمانشستر يونايتد
  • الأهلي السعودي يحسم «صفقة كبرى»
  • مانشستر يونايتد يخطف نجم باريس في الساعات الأخيرة من الانتقالات
  • عاجل| "الصفقة السادسة".. مانشستر يونايتد يعلن ضم نجم باريس سان جيرمان