(CNN)-- أعلنت إدارة الطيران الفيدرالية الأمريكية، الجمعة، التوقف الأرضي لرحلات العديد من شركات الطيران الأمريكية الكبرى، الجمعة، بسبب مشاكل في الاتصالات.

وأوضحت إدارة الطيران الفيدرالية أن رحلات شركة يونايتد إيرلاينز ورحلات شركة أليغيانت إيرلاينز تم إيقافها بصرف النظر عن وجهتها.

وكانت إدارة الطيران الفيدرالية أعلنت أن جميع رحلات شركتي دلتا وأمريكان إيرلاينز توقفت على الأرض، صباح الجمعة، بسبب مشاكل في الاتصال.

وقالت إدارة الطيران الفيدرالية إن التوقف الأرضي يؤثر على جميع رحلات دلتا وأمريكان إيرلاينز أيا كانت وجهتها.

ومن غير الواضح إلى متى سيستمر التوقف الأرضي، لكن إدارة الطيران الفيدرالية اقترحت تحديثا في الساعة 5 صباحا بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة.

وتواصلت شبكة CNN مع إدارة الطيران الفيدرالية الأمريكية للحصول على معلومات إضافية.

ويأتي هذا بعد انقطاع كبير في خدمة "مايكروسوفت" أدى إلى توقف رحلات شركة فرونتر إيرلاينز، وبعض المنافسين لساعات، الخميس. وقد تم إنهاء التوقف الأرضي منذ ذلك الحين.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: رحلات شركات طيران إدارة الطیران الفیدرالیة

إقرأ أيضاً:

"شركات السياحة والسفر": تسيير خط طيران مباشر من لندن إلى الأقصر أول نوفمبر

صرح  محمد حسن عضو غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة بالاقصر، بأنه بدءا من اول نوفمبر القادم سيتم تدشين خط طيران مباشر من لندن إلى الأقصر، يومى الاثنين والخميس من كل اسبوع من إحدى أكبر شركات الطيران الإنجليزية فى مجال الطيران الشارتر شركة Easy jet.

وأضاف حسن،  أنه بدأ الترويج لخط الطيران بظهور  المعبود ( انوبيس )،  احد الالهة عند القدماء المصريين فى شوارع لندن و افراد يرتدون الزى الفرعونى حاملين لافتات تروج للسياحة فى الأقصر ورحلات النايل كروز.

واكد أن ذلك دفعه قويه لباقى شركات الطيران العارض لفتح خطوط طيران مماثلة من عدة مدن فى بريطانيا وايرلندا الى الأقصر مباشرة بعد فترة غياب من الطيران الشارتر الانجليزى المباشر عن الأقصر قاربت على العشر سنوات ،  وهذا ايضا سيكون  له مردود كبير على إعداد السياح الإنجليز بوجه عام وعلى اعداد المهتمين بالسياحة الثقافية ورحلات النايل كروز.

ويشار إلى أنه صنفت مدينة الأقصر بجنوب مصر؛ ضمن أكثر 20  مدينة جميلة للسياحة حول العالم؛ وفقاً لموقع the travel Bible وهو من المواقع ذات الشهرة العالمية والذي تقيم البلدان حول العالم بناءاً على تجارب السائحين.

 

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. ليلى عبد اللطيف مطلوبة على جوجل
  • الطائرة الروسية المحطمة .. العثور على 22 جثة
  • "شركات السياحة والسفر": تسيير خط طيران مباشر من لندن إلى الأقصر أول نوفمبر
  • مطار الشارقة يستقبل أولى رحلات "طيران ناس"
  • توقف الحياة في إسرائيل مع بدء الاضطراب العام بجميع القطاعات
  • كيف يحاول دونالد ترامب الإفلات من المحاكمة الجنائية؟ الحصانة كلمة السر
  • القطرية تتصدر شركات الطيران في دقة المواعيد
  • الأمم المتحدة تنفذ حملة تطعيم ضد شلل الأطفال في غزة في فترات توقف للقتال
  • «العليا للحج» تعقد اجتماعا لمناقشة الضوابط المنظمة لموسم العمرة غدا
  • رحلات ودورات للرياضات الترفيهية.. نجاحات مهرجان العلمين بين نسختين