معتصم عبدالله (أبوظبي)

أخبار ذات صلة دبا الحصن يكسب تجربة «بورصة» بهدف الأمطار تلغي «الودية الأولى» لخورفكان


احتفل الجناح النيجيري فيليب أوتيلي «25 عاماً»، محترف الوحدة الجديد بـ «البصمة الأولى»، في ظهوره الافتتاحي مع «العنابي»، بعدما سجل «ثنائية»، في مباراة فريقه الودية الأولى، ضمن معسكر صربيا أمام فوزدوفاك 5-0، والتي أقيمت ضمن برنامج معسكر الفريق الإعدادي في صربيا للموسم الجديد 2024- 2025.


وسجل أهداف «العنابي»، فيليب أوتيلي «هدفين»، أحمد نور الله، ولاعب الوسط المقيم أحمد جوار، والمدافع لوكاس بيمنتا، بعدما دفع المدرب بمجموعة كبيرة من اللاعبين على مدار الشوطين، حيث كان «العنابي» الطرف الأفضل والمسيطر على معظم أوقات المباراة.
ويعد أوتيلي أبرز تعاقدات أجانب «العنابي» في «الميركاتو الصيفي» للموسم الجديد 2024- 2025، بعد انتقاله إلى صفوف الوحدة، قادماً من نادي سي أف آر الروماني، وتوقيعه عقداً لأربعة مواسم إلى 2028، بعدما كان هدفاً لعدد من الأندية الأوروبية، أبرزها كلوب بروج الروماني، نابولي الإيطالي، وبرينتفورد الإنجليزي.
من جانبه، أبدى النرويجي روني ديلا مدرب الوحدة، رضاه عن أداء اللاعبين، مؤكداً أن النتائج لا تعد الأهم في مثل هذه التجارب الودية، التي يهدف منها إلى التعرف أكثر على قدرات اللاعبين، والوقوف على السلبيات لمعالجتها وتعزيز الإيجابيات، ووعد بمواصلة العمل بجدية أكبر.
وأشاد ديلا بالأجواء داخل أروقة معسكر «العنابي»، والتي وصفها بالممتازة، مشيداً بالتجهيزات المتميزة التي وفرتها إدارة النادي، وقال إن الجميع يعملون في تناغم وانسجام، من أجل إعداد الفريق بالصورة المطلوبة للموسم الجديد.
وحصد الوحدة لقب «كأس مصرف أبوظبي الإسلامي»، في الموسم الماضي 2023- 2024، قبل أن ينهي مشواره في «دوري أدنوك للمحترفين»، باحتلاله المركز الخامس برصيد 42 نقطة، ويستهل «العنابي» مشوار الموسم الجديد، بلقاء عجمان في الجولة الأولى للدوري، فيما ستكون انطلاقته في «كأس مصرف أبوظبي الإسلامي»، من الدور ربع النهائي، بعد تأهله المباشر، بوصفه حاملاً للقب النسخة الأخيرة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات دوري أدنوك للمحترفين الوحدة صربيا

إقرأ أيضاً:

الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا للموسم الجديد

يعود لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم إلى التدريبات بعد فترة من الراحة السلبية عقب انتهاء الموسم الماضي.

ويستأنف النادي الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب مختار التتش قبل إقامة معسكر إعداد للفريق للموسم الجديد.

ومن المقرر أن تنتظم صفقات الأهلي الجديدة في التدريبات الجماعية اليوم، من أجل بداية التأهيل استعدادًا لبداية الموسم المقبل.

ويأمل الجهاز الفني مواصلة المسيرة الناجحة مع المارد الأحمر، عقب التتويج ببطولة الدوري للمرة الـ44 في تاريخه وتاريخ البطولة، بالإضافة إلى التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

مقالات مشابهة

  • صور.. الأهلي يعود للتدريبات استعدادا للموسم الجديد 2024-2025
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا للموسم الجديد
  • يد الأهلي يتوج ببطولة كأس الأبطال الودية الدولية
  • ختام مميز لبطولة دبي الدولية لرابطة أبوظبي الدولية لمحترفي الجوجيتسو
  • برنامج فني وتخطيطي خاص للاعبي الزمالك استعدادًا للموسم الجديد
  • «أكاديمية M.O.D» بطل دبي الدولية لرابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو
  • خاتم زفاف.. مفاجأة الظهور الأول لـ جينفير لوبيز بعد طلاقها من بن أفليك
  • «أبيض الشباب» يتعادل مع قطر ودياً
  • الظهور الأول لـ محمد عبد المنعم مع نيس أمام أنجيه.. الموعد والقناة الناقلة
  • «وزارة الدفاع» يتصدر «دبي الدولية» لرابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو