العرب القطرية:
2024-07-06@11:03:58 GMT

أم صلال يواصل تدريباته بتركيا

تاريخ النشر: 8th, August 2023 GMT

أم صلال يواصل تدريباته بتركيا

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أم صلال، وفريق الرديف ايضا تدريباته في معسكره التركي وحرص الجهاز الفني على الارتفاع بالحمل البدني بعد خضوع اللاعبين لتدريبات بدنية داخل صالة الحديد بالمعسكر لزيادة معدلات القوة البدنية وقام مدرب اللياقة بالإشراف على التدريبات حتى تم توزيع اللاعبين على الأجهزة داخل صالة الحديد وتنفيذ التدريبات عن طريقة المجموعات الرقمية الخاصة بكل جهاز بجانب بعض التدريبات الأخرى من رشاقة ومرونة وثبات وسرعة رد الفعل والتوازن.

وتعتبر التدريبات داخل صالة الحديد من العوامل الرئيسية خلال فترة الإعداد حتى يكتسب اللاعبون أقصى عوامل اللياقة البدنية التي تعتبر المخزون الرئيسي لهم خلال أداء المباريات طوال الموسم الرياضي. وسوف يلعب الفريق البرتقالي مباراته الخامسة مع كاظمة الكويتي الخميس قبل مغادرته للمعسكر يوم الجمعة القادم وكان فريق الرديف بالنادي قد انتظم في نفس المعسكر لاعدادة للموسم الجديد وشارك في التدريبات اليومية وايضا خاض اكثر من مباراة ودية استعدادا للموسم الجديد وهذه خطوة ايجابية وقوية من النادي التى حرص على ضم معسكر الرديف مع الفريق الاول خلال تركيا لبث الحماس والرغبة ورفع معنويات اللاعبين.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر تركيا

إقرأ أيضاً:

الجزيري يعود لتدريبات الزمالك الجماعيه

شارك سيف الجزيري  مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق  التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز.

جاء ذلك، عقب انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الخاص الذي خضع له بقرار من الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، حيث كان يعاني من الإصابة في العضلة الخلفية.

وشارك سيف الجزيري في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، لتتأكد جاهزيته من الناحية الطبية، للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي، المقرر لها يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ٣٠ للدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يستأنف تدريباته بعد راحة سلبية عقب مباراة فاركو
  • سيف الجزيري يعود لتدريبات الزمالك الجماعية
  • الجزيري يعود لتدريبات الزمالك الجماعيه
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا للقاء الإسماعيلي
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري
  • اليوم.. الزمالك يبدأ تدريباته استعداداً لمواجهة الإسماعيلي بالدوري
  • مركز "التايكوندو شباب" يواصل تدريباته ضمن المشروع القومي للموهبه ببورسعيد
  • جيسوس: اللاعبين في حالة جيدة ومستعدين لمعسكر النمسا
  • المصري يبدأ تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة بلدية المحلة
  • اليوم.. المصري يستأنف تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة بلدية المحلة بالدوري