صحيفة صدى:
2024-09-02@20:04:18 GMT

الوفاق تطلب رعاية دوري يلو

تاريخ النشر: 19th, July 2024 GMT

الوفاق تطلب رعاية دوري يلو

ماجد محمد

فاضل مسؤولو رابطة دوري الدرجة الأولى للمحترفين بين عدد من العروض المقدمة لرعاية منافسات الموسم الجديد، الذي سينطلق سبتمبر المقبل.

وكشفت مصادر أن العروض المقدمة جاءت من شركة الوفاق، فضلا عن شركات أخرى، منها شركات صندوق الاستثمارات.

ولفتت إلى أنه في نهاية يوليو الجاري سيتم النظر في العرض المناسب لإكمال الاتفاقيات وتوقيع عقود الرعاية.

وحول القناة الناقلة أشارت المصادر ذاتها إلى أن إدارة الرابطة تبحث مع قناة ssc، وقناة الرياضية، شراء حقوق نقل المباريات الموسم المقبل.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: دوري يلو رابطة دوري الدرجة الأولى عقود رعاية

إقرأ أيضاً:

كيا عمان تدعو إلى الاستفادة من العروض والمزايا

تدعو شركة كيا عُمان إلى اغتنام العرض المحدود قبل انتهاء المدة بتاريخ 23 أكتوبر 2024، وذلك من خلال الاستفادة من تشكيلة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات المبتكرة من كيا مع احتفالات موسم الربيع مع مزايا الخدمة والتأمين والتسجيل المجاني. إلى جانب جوائز مضمونة مع قسائم امسح واربح تشمل عملات ذهبية، وأجهزة أيفون برو ماكس 15، وترقيات الخدمة لغاية 200,000 كم.

ودعا ممثلو شركة كيا عُمان إلى زيارة أقرب صالة عرض كيا والاستفادة بالعرض والوصول إلى فرصة خدمة حصرية تصل إلى 30,000 كم / 3 سنوات. وفرصة الفوز بترقيات خدمة إضافية تصل إلى 200,000 كم/20 عامًا، لافتا أن العرض يشمل تشكيلة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات من كيا في عُمان منها كيا سيلتوس وسورينتو وسبورتاج وتيلورايد وسونيت والسيارة الكهربائية بالكامل EV9.

حيث صُممت سيارة كيا سيلتوس الرياضية متعددة الاستخدامات كمزيج من الأناقة والراحة، وتترك انطباعًا جيدًا على الطريق. وتعمل بمحرك بنزين سعة 1.5 لتر ينتج 113 حصانًا مقترنًا بناقل حركة بتقنية توقيت الصمام المتغير. وتعد سيارة سيلتوس ممتازة للضغط في المساحات الحضرية الضيقة.

أما سيارة كيا سورينتو الفسيحة والقوية للعائلات الكبيرة المكونة صممت لـ7 أفراد. وتتمتع السيارة بمحرك سعة 3.5 لتر و6 أسطوانات، ينتج قوة استثنائية تبلغ 268 حصانًا وعزم دوران يبلغ 33.8 كجم/م مقترنًا بناقل حركة من 8 سرعات، وأدوات تحكم مريحة متطورة، وسعة صندوق خلفي تبلغ 616 لترًا مع خيار باب خلفي ذكي يعمل بالطاقة.

وسيارة كيا سبورتاج الكلاسيكية تشتهر بمساحة الشحن ذات المستوى العالمي التي تصل إلى 591 لترًا، مع خيارات طي الصف الثاني، مما يمنحك مساحة كافية لتحميل معدات التخييم الخاصة بك. شق طريقك عبر آفاق الشرق الأوسط واستمتع بالرحلة مع راحة المقاعد الأمامية ذات التهوية ومجموعة كبيرة من ميزات السلامة المتطورة الأخرى. وتعمل سيارة سبورتاج بمحرك سعة 1.6 لتر، يوفر 176 دورة في الدقيقة ومحرك سعة 2.0 لتر ينتج 157 دورة في الدقيقة، وكلا الطرازين مقترن بناقل حركة من 6 سرعات.

مقالات مشابهة

  • تخفيض تذاكر دوري أبطال أوروبا لمشجعي الفرق الزائرة
  • كيا عمان تدعو إلى الاستفادة من العروض والمزايا
  • دبي.. القرية العالمية تعلن موعد افتتاح الموسم الـ29
  • "مهووس مثل رونالدو".. كاراغر يعلق على إمكانية انتقال صلاح إلى الدوري السعودي الموسم المقبل
  • مهووس مثل رونالدو.. كاراغر يعلق على إمكانية انتقال صلاح إلى الدوري السعودي الموسم المقبل
  • تعرف على تفاصيل قرعة دوري المحترفين للموسم الجديد 2024 ـ 2025
  • دوري عمانتل يطوي صفحة البدايات بـ30 هدفا وصدارة مشتركة بين السيب والنهضة
  • موعد قرعة دوري المحترفين.. والأندية المشاركة في الموسم الجديد
  • الخميس .. آخر موعد للمشاركة في مسابقات اليد
  • إيناس تطلب الطلاق بعد 30 عاما.. حساب على «إنستجرام» كشف حقيقة زوجها