صحيفة صدى:
2024-09-02@15:38:13 GMT

الرياض يتقدم بعرض رسمي لشراء عقد فهد الرشيدي

تاريخ النشر: 19th, July 2024 GMT

الرياض يتقدم بعرض رسمي لشراء عقد فهد الرشيدي

ماجد محمد

 

كشفت مصادر إعلامية نادي الرياض يتقدم بعرض رسمي للنادي الأهلي من أجل شراء عقد اللاعب فهد الرشيدي .

ومثل اللاعب نادي السلمية ونادي الهلال في الفئات السنية و أعير إلى نادي أحد مطلع عام 2019 و انتقل إلى نادي التعاون في صيف 2019 ، ثم انتقل إلى الأهلي في صيف 2023 بصفقة انتقال حر ويلعب حاليا في النادي الأهلي .

وأصبح دوري روشن عامل جذب كبير للعديد من النجوم العالميين الذين ينشطون في المسابقة الأبرز في الشرق الأوسط، خاصة وأن الإثارة لا تتوقف في صفقات الدوري السعودي.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي الدوري السعودي الهلال فهد الرشيدي

إقرأ أيضاً:

عاجل.. بيرسي تاو يحسم موقفه النهائي من الرحيل عن الأهلي (تصريح رسمي)

حسم الجنوب أفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الجدل حول مستقبله مع القلعة الحمراء بعد الأنباء التي تحدثت عن إمكانية انتقاله إلى نادي نيوم السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وجاء هذا القرار رغم رغبة مسؤولي الأهلي في عدم استمراره، بعد موافقة المدير الفني، مارسيل كولر، على رحيله عن الفريق.

بيرسي تاو: "أنا مستمر مع الأهلي ولن أرحل"

في تصريح إعلامي، قال بيرسي تاو: "حاليًا، أنا في فترة راحة، وهذه هي المرة الأولى التي أحصل فيها على إجازة منذ انضمامي للنادي خلال الفترة الماضية."

وأوضح تاو قائلًا: "تعرضت لإصابة قوية في نهاية الموسم، وأعمل حاليًا على التعافي منها. أنا أستمتع بوقتي هنا في مصر ولست مهتمًا بما يُكتب في الصحف؛ فهذه الأمور جزء من عملي وعليّ أن أواصل التركيز والعمل لأقدم أفضل ما لدي مع الفريق."

عاجل.. الأهلي يعيد التفكير في ضم مهاجم "محدد" بسبب أزمة نجمه الأخيرة عاجل.. الأهلي يترقب الإعلان عن صفقتين جديدتين قبل غلق باب القيد تاو: "الأهلي كان حلمًا كبيرًا وسأواصل السعي لتحقيق النجاحات"

وأكد بيرسي تاو أن انتقاله إلى نادي برايتون الإنجليزي كان حلمًا كبيرًا، وقد ضحى كثيرًا للانضمام إلى الأهلي، مشددًا على أنه سيواصل العمل بكل جهد ليبقى دائمًا في منصات التتويج.

وأضاف: "لم تكن هناك فجوة كبيرة بين راتبي مع نادي برايتون والراتب الذي أحصل عليه مع الأهلي. هدفي دائمًا هو الظهور بأفضل شكل ممكن، وكسب ثقة المدير الفني."

مقالات مشابهة

  • ضمك‬⁩ يُعلن رسميًا تعاقده مع مشاري النمر بالإعارة
  • اتحاد جدة يتقدم بعرض رسمي للتعاقد مع نجم أرسنال
  • حقيقة تعاقد النصر مع عبدالإله خيبري
  • هدف الزمالك.. القادسية السعودي يعلن رحيل أندريه كاريلو رسميًا
  • نادي الهلال: متعب الحربي نام وصحى هلالي
  • رسميًا.. روما ينتقل إلى العروبة السعودي
  • الأهلي يقدم عرضاً جديداً لحسم صفقة "بن رمضان".. ويسعى لإقناع "تريزيجيه" بالعودة
  • رسميًا .. إيفان توني أهلاويًا
  • عاجل.. بيرسي تاو يحسم موقفه النهائي من الرحيل عن الأهلي (تصريح رسمي)
  • محمد سيماكان يصل إلى الرياض الأحد للتوقيع مع النصر