شاركت الفنانة ياسمين صبري، متابعيها صورًا جديدة لها من أحدث جلسة تصوير لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

إطلالة الفنانة ياسمين صبري

تألقت ياسمين صبري خلال حضورها حفل زفاف المنتج مصطفى الغزولي والفنانة بتول الحداد بإطلالة جذابة، حيث ظهرت مرتديه فستان طويل أوف شولدر باللون الأبيض مع الأسود، وأعتمدت مكياجًا ناعمًا باللون البني، واختارت ان تتألق بتسريحة ذيل الحصان التي تتناسب مع إطلالاتها، وزينت إطلالتها بإرتداء مجوهرات ماسية مكونة من كوليه وحلق وإسورة.

آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري

و الجدير بالذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري مسلسل "رحيل"، الذي عرض في النصف الثاني من الموسم الرمضاني 2024، ويعد مسلسل "رحيل" من بطولة ياسمين صبري، أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، سماء إبراهيم، حازم سمير، أحمد صيام، مي القاضي، هاجر الشرنوبي ومن تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج محمد عبدالسلام.

 

أحداث مسلسل "رحيل"

تدور أحداث المسلسل حول ياسمين صبري التي تقوم  بدور فتاة شعبية تعمل مهندسة وتجمعها قصة حب مع أحمد صلاح حسني الذي يظهر بشخصية شاب من الإسكندرية يعمل في تجارة الخشب، ومع تتابع الأحداث تمر حياتها بالعديد من الأزمات، وتجسد عارفة عبدالرسول شخصية سيدة صعيدية يتم قتل زوجها وتحاول البحث عن قاتله ضمن الأحداث.

 

ويعد مسلسل "فرصة ثانية"، آخر أعمال ياسمين صبري في دراما رمضان، والذي عرض عام 2020، وشارك في بطولته أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، محمود البزاوي، نهال عنبر، محمد أبوداود، أشرف زكي، إدوارد، أحمد الشامي، عمر الشناوي، والمسلسل من إخراج مرقس عادل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ياسمين صبري الفجر الفني اخر اعمال ياسمين صبري

إقرأ أيضاً:

هيدي كرم تحتفل بعيد ميلادها بإطلالة أنيقة عبر "إنستجرام"

 

 

شاركت الفنانة هيدي كرم، متابعيها وجمهورها صورًا جديدة لها من أحدث جلسة تعرضت لها، من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام".

و ظهرت وهي تحتفل بعيد ميلادها بأجواء صيفية ممتعة وأرتدت فستان باللون البينك قصير، ووضعت بعض اللمسات الرقيقة من الميكب، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها بطريقة جذابة قد نالت إعجاب الجمهور، وعلقت على الصور قائلة: "احتفال بعيد ميلاد رائع"، وأخذ الجمهور يهنئها بعيد ميلادها من بين الرسائل كان إحداها: "كل سنة وانتي قمر، العمر كلو، برنسيس وغيرها الكثير والكثير.

 

الفنانة هيدي كرم أثناء احتفالها بعيد ميلادها
آخر أعمال الفنانة هيدي كرم الدرامية


و الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة هيدي كرم، مسلسل "الوصفة السحرية" وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي كوميدي، حول أن عدة زوجات تعاني من المشاكل والخلافات مع أزواجهن، ثم يعثرن على كتاب عن العلاقات الزوجية يعكس محتواه ما يدور في الواقع بشكل مطابق، فيتخذن على إثره قرارات تقلب حياتهن رأسًا على عقب، كما تؤثر هذه القرارات على جميع من حولهن.

 

طاقم عمَل مسلسل "الوصفة السحرية"


كما يشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم أبرزهم: شيري عادل (شيرين عادل)، إسلام جمال، هيدي كرم، بسمة داود، كارولين عزمي، عمر الشناوي، هالة فاخر، سلوى محمد علي، أسامة عبدالله، سلوى عثمان، رانيا منصور، عماد رشاد، شروق إبراهيم، لقاء سويدان وغيرهم من الفنانين، والمسلسل من تأليف: هاني سرحان، وإخراج: خيري سالم.

 


آخر أعمال الفنانة هيدي كرم السينمائية


يذكر أن آخر أعمال هيدي كرم، السينمائية فيلم "جوازة توكسيك" والتي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تمامًا عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية. فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟

 


طاقم عمَل فيلم "جوازة توكسيك"


قد شارك في بطولة فيلم "جوازة توكسيك" كلًا من: "ليلى علوي، بيومي فؤاد، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، تامر هجرس، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف: لؤي السيد، وإخراج: محمود كريم.

 

 

إيرادات فيلم "جوازة توكسيك"


حقق فيلم "جوازة توكسيك" أمس إيرادات بلغت 27 الفًا و287جنيهات، في شباك تذاكر دور العرض المصرية، ليأتي في المركز الخامس بعد كل من فيلم إكس مراتي، ولاد رزق 3، اللعب مع العيال، عصابة الماكس.

مقالات مشابهة

  • هيدي كرم تحتفل بعيد ميلادها بإطلالة أنيقة عبر "إنستجرام"
  • أحدث ظهور لـ زوج وفاء عامر في صورة نادرة مع شقيقتها.. من هو؟
  • هند صبري تخطف الأنظار بإطلالة صيفية على البحر (صور)
  • ريهام حجاج تتصدر التريند في أحدث ظهور لها مع محمد حلاوة (صورة)
  • ياسمين صبري تبرز جمالها في أحدث ظهور والجمهور يُغازلها .. فيديو
  • القطة.. أحدث أعمال مي كساب الغنائية
  • على أنغام "ماتيجي أعدي عليكي".. ليلى علوي تخطف الأنظار بإطلالة شبابية فوشيا (فيديو)
  • أنباء عن خوض ياسمين صبري دراما رمضان 2025
  • صفوة تنضم لقائمة أبطال مسلسل فهد البطل لـ أحمد العوضي
  • نيكول كيدمان تخطف الأنظار بإطلالة بيج في مهرجان فينيسيا