ورد سؤال إلى الحساب الرسمي لخدمات العمالة المنزلية في المملكة العربية السعودية مساند، من أحد المتابعين، نصه: "السلام عليكم، استقدمت عاملة منزلية وبعد شهرين انتهت الحاجة التي استقدمتها من أجلها ولم اعد بحاجتها، هل النظام يجيز عرض اقامتها بمقابل؟ حيث أني دفعت للمكتب مقابل إقامتها مدة سنتين".

وأوضحت منصة مساند، عبر صفحتها بموقع إكس، أنه في حال موافقة عامل الخدمة المنزلية، يجوز الاتفاق على نقل خدمات العامل لطرف آخر، أو انهاء العقد.

وأكدت أنه في حال كان الفسخ من قبل صاحب العمل لسبب غير مشروع يجب على صاحب العمل أن يتحمل دفع قيمة تذكرة السفر لإعادة عامل الخدمة المنزلية إلى بلده.

وعليكم السلام

في حال موافقة عامل الخدمة المنزلية، يجوز الاتفاق على نقل خدمات عامل الخدمة المنزلية لطرف آخر ، أو انهاء العقد علما بأنه
في حال كان الفسخ من قبل صاحب العمل لسبب غير مشروع يجب على صاحب العمل أن يتحمل دفع قيمة تذكرة السفر لإعادة عامل الخدمة المنزلية إلى بلده

— مساند | Musaned (@Musaned_DL) July 18, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: مساند منصة مساند صاحب العمل

إقرأ أيضاً:

اجتماع موسع بوزارة الخدمة المدنية لمراجعة الإنجازات وتنظيم العمل

عقد اجتماع موسع في وزارة الخدمة المدنية بالحكومة الليبية برئاسة السيد “خالد الترجمان”، مستشار وزير الخدمة المدنية، لبحث تنظيم عمل الإدارات داخل الوزارة ومراجعة الإنجازات المحققة خلال الربع الثاني من العام الحالي.

حضر الاجتماع عدد من المسؤولين البارزين بالوزارة، منهم السيد “محمد البركي” مدير مكتب الوزير، والسيد “جمال أبوغرارة” مدير إدارة الشؤون الإدارية والمالية، والأستاذ “احنيش أبوبكر الهادي” مدير المكتب القانوني، والمهندس “جمعة البكوش” مدير مكتب المتابعة وتقييم الأداء، والدكتور “عمر الطلحي” مدير إدارة الملاكات والتنظيم الإداري، والأستاذ “منذر الورفلي” مدير مكتب الإعلام والتواصل.

ناقش الاجتماع سبل تحسين تنظيم العمل بين الإدارات المختلفة لرفع كفاءة الأداء وتسهيل الإجراءات الإدارية. كما تم استعراض الإنجازات التي تحققت خلال الربع الثاني من العام 2024، مع التركيز على التحديات التي واجهتها الإدارات وسبل تجاوزها.

وأكد المستشار “خالد الترجمان” على أهمية التنسيق الوثيق بين الإدارات لضمان تنفيذ المهام بكفاءة وفعالية، مشددًا على ضرورة متابعة تنفيذ الخطط الاستراتيجية للوزارة بما يتماشى مع رؤية الحكومة الليبية في تحسين الأداء الوظيفي وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين.

في ختام الاجتماع، تم الاتفاق على مجموعة من التوصيات لعرضها على وزير الخدمة المدنية، الدكتور “محمود أبوبكر أبو نعامة”، بهدف تحسين آليات العمل الداخلي ودعم الجهود لتحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل.

مقالات مشابهة

  • بعد انتهاء تصويره.. نور النبوي يوجه رسالة لأسرة مسلسل «6 شهور»
  • اجتماع موسع بوزارة الخدمة المدنية لمراجعة الإنجازات وتنظيم العمل
  • الأخضر عامل كام؟.. سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الإثنين 2 سبتمبر 2024
  • الأمم المتحدة: 14 مليون عامل بمجال الوظائف المؤقتة في مصر
  • نائبة وزيرة التضامن تلتقي ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان لإعادة هيكلة المشروعات
  • رسميا.. موعد انتهاء التوقيت الصيفي في مصر 2024 وتطبيق التوقيت الشتوي
  • نائب رئيس اتحاد العمال يكشف تفاصيل انتهاء أزمة وزير العمل السابق
  • موعد انتهاء تقليل الاغتراب 2024.. اعرف الكليات والمعاهد المتاحة
  • علاج الحساسية.. طريقة الوقاية المنزلية
  • 5 نصائح لإعداد ركن يوغا مثالي في المنزل