سرايا - علق الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب على محاولة اغتياله، مشيدًا بأعضاء جهاز الخدمة السرية، قائلًا: «كانوا شجعان للغاية، هرعوا إلى المنصة وانقضوا فوقه ليوفروا الحماية»، موضحًا: «كان الدم يسيل في كل مكان، ومع ذلك، شعرت بطريقة ما بالأمان لأن الله كان بجانبي

وحث ترامب الديمقراطيين على التخلي عن حملات المطاردة الحزبية ضده، مشيرًا إلى أن القضاء رفض الاتهامات الموجهة إليه بشأن سوء التعامل مع الوثائق السرية.




وقال في اليوم الأخير من المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري في مدينة «ميلووكي» بولاية «ويسكنسن»: «إذا أراد الديمقراطيون توحيد بلادنا، فعليهم أن يتخلوا عن هذه الملاحقات الحزبية، التي أخوضها منذ ما يقرب من ثماني سنوات، وعليهم أن يفعلوا ذلك دون تأخير ويسمحوا بإجراء انتخابات تليق بشعبنا، وسنفوز بها على أي حال».


وشدد ترامب، على ضرورة أن يتوقف الحزب الديمقراطي فورًا عن استخدام النظام القضائي كسلاح.

وبشأن مذكرات الاستدعاء التي تلقاها أفراد عائلته من الكونجرس، قال ترامب: «لقد تم استدعاءهم أكثر من أي شخص آخر، وربما في تاريخ الولايات المتحدة كل أسبوع، يتلقون مذكرة استدعاء أخرى من الديمقراطيين، عليهم أن يتوقفوا عن ذلك لأنهم يدمرون بلدنا، إذا خصصوا تلك العبقرية لمساعدة بلدنا، سيكون لدينا بلد أقوى وأفضل بكثير».

وعرض ترامب وعوده لولاية ثانية في خطابه مثل خفض تكلفة فواتير الغاز، وإعادة الوظائف، وتأمين الحدود.


وأكد ترامب، أن الولايات المتحدة لديها «قيادة غير كفؤة»، زاعمًا أن أزمة التضخم تجعل الحياة غير قابلة للتحمل، قبل أن ينتقد سياسات بايدن بشأن الحدود، «وهما من النقاط الرئيسية لحملة ترامب».


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

عرض شائع يظهر على الكتف يدل على الإصابة بمرض سرطان الثدي.. آلام لا تُحتمل

آلام لا تحتمل شعرت بها السيدة البريطانية «لونا» حينما كانت تستعد للمشاركة في مسابقة الأمهات لليوم الرياضي، رغبة في إدخال السعادة على قلب طفليها، إلا أن ما كشفته التحاليل والفحوصات، كان صدمة كبرى بالنسبة لها ولزوجها «بول»، الذي شعر بأن أسرته على حافة الانهيار.

تمارين مكثفة كانت تقوم بها صاحبة الـ42 عامًا، حتى شعرت بوخز في الكتف الأيمن ومن ثم انتقل إلى صدرها بالألم ذاته، لم تهتم لهذا الألم في البداية ظنًا منها أنه مجرد «شد عضلي»، وحينما ازداد الألم في تلك المنطقة، فحصت منطقة الصدر عن طريق الأصابع، وفق ما نشرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

شد عضلي كشف عن الإصابة بالسرطان

«كنت دائمًا أشعر بالألم لكني لم اهتم في البداية.. وحينما قمت بفحص تلك المنطقة بأصابعي وجدت رقعة سميكة من الأنسجة مستطيلة صلبة تحت الجلد مباشرة»، وفق ما أوضحته الأم «لونا»، مشيرة إلى أنها ألقت اللوم في البداية إلى تغير هرموناتها.

بعد تفاقم الأمر، على الفور ذهبت «لونا» إلى إجراء العديد من الفحوصات والإشاعات اللازمة لمعرفة سبب تلك الرقعة، المسببة للألم في الكتف والصدر، تقول: «حينما ازداد التضخم مع زيادة الشد العضلي في الصدر والكتف ذهبت إلى الطبيب الذي أعطاني موعد بعد أسبوعين كان حينها التفكير يقتلني عن معرفة السبب».

تشخيص الإصابة بسرطان الثدي

الإصابة بمرض سرطان الثدي، كانت المفاجئة التي اكتشفتها السيدة لونا، بعد التحاليل والفحوصات التي شخصت إصابتها: «رغم التفكير في كل الأسباب، لكني لم أتخيل إصابتي بسرطان الثدي، شعرت بأن عالمي انهار وأسرتي ستضيع»، موضحة أنها ما زالت تخضع للعلاج حتى الآن، رغبة في استعادة ذاتها وأسرتها.

مقالات مشابهة

  • ترامب: الله أنقذني من الاغتيال لإصلاح هذا الأمر
  • ترامب: الله أنقذني من محاولة الاغتيال من أجل إصلاح البلاد
  • ترامب: ''الله أنقذني وهذا القناص كان مذهلا''
  • بين ميلواكي وشيكاغو: قراءة تحليلية لمؤتمرَي الحزبَين الجمهوري والديمقراطي
  • خلافات بشأن الجدول الزمني لمحاكمة ترامب في قضية الانتخابات
  • هاريس توجه دعوة إلى ترامب بشأن مناظرتهما المرتقبة
  • ‏ترامب: هاريس هي أضعف مرشح رئاسي في التاريخ بشأن ملف مكافحة الجريمة بعد سماحها لملايين الأشخاص بالتدفق عبر حدودنا
  • الديمقراطيون أكثر تفاؤلًا بشأن الاقتصاد بعد ترشح كامالا هاريس
  • من منافسته.. انتقادات لترامب بعد موقفه الجديد بشأن الإجهاض
  • عرض شائع يظهر على الكتف يدل على الإصابة بمرض سرطان الثدي.. آلام لا تُحتمل