صحيفة صدى:
2024-09-02@17:24:40 GMT

فنربخشة يقترب من خطف لاعب النصر

تاريخ النشر: 19th, July 2024 GMT

فنربخشة يقترب من خطف لاعب النصر

ماجد محمد

أصبح سيكو فوفانا لاعب نادي النصر البالغ من العمر 29 عام قريبًا من الانضمام لنادي فنربخشة.

وأفادت الصحف التركية بأن الوكلاء اقترحوا لاعب خط الوسط الايفواري سيكو فوفانا لاعب نادي النصر البالغ من العمر 29 عام على نادي فنربخشة.

وخرج فوفانا من حسابات النصر في الموسم الجديد بقرار من المدرب البرتغالي لويس كاسترو، والذي فضل رحيله عن النصر في الموسم الجديد لعدم الحاجة لخدماته.

‎وأشارت التقارير إلى أن جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق فنربخشة طلب من الإدارة التعاقد مع اللاعب لتدعيم خط الوسط الفريق في الموسم المقبل، حيث يقدر المدرب البرتغالي إمكانيات اللاعب الإيفواري.

‎وتعمل إدارة نادي فنربخشة على التعاقد مع صفقات مميزة خلال الصيف الجاري لتدعيم الصفوف، بعدما نجحت في الأيام الماضية في الحصول على خدمات الفرنسي ماكسيمان جناح الأهلي لمدة موسم على سبيل الإعارة

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي النصر فنربخشة كاسترو ماكسيمان

إقرأ أيضاً:

عاجل.. النصر يعلق على فشل صفقة التعاقد مع متعب الحربي

علق نادي النصر السعودي، على فشل التعاقد مع اللاعب متعب الحربي الذي كان يسعى لضمه الفترة الماضية، وذلك بعد إعلان الهلال التعاقد معه.

عاجل.. النصر يعلق على فشل صفقة التعاقد مع متعب الحربي

وأعلن نادي الهلال صباح اليوم الخميس عن التعاقد مع متعب الحربي قادما من صفوف نادي الشباب بعدما كان اللاعب قريب بشكل كبير من النصر.

وفي سياق ذلك فقد أصدر النصر بيانًا رسميًا، قام بالتعليق فيه على فشل صفقة انتقال متعب الحربي إليه في انتقالات الصيف الحالية.


وقال النصر في بيانه: “نعرب في شركة نادي النصر السعودي عن آسفنا لما آلت إليه صفقة انتقال اللاعب متعب الحربي من نادي الشباب، التي استغرقت مفاوضاتها وقتًا طويلًا وشهدت العديد من الجهود المبذولة للوصول إلى اتفاق نهائي يرضي الطرفين”.

وأكد: “لقد بذلنا كل ما بوسعنا لإتمام الصفقة، حيث تم إعداد العقود اللازمة وتوقيعها من قبل إدارة نادي النصر، ومشاركتها مع نادي الشباب منذ يوم السبت الموافق 31 أغسطس/آب 2024”.

أيمن يونس: مجلس الزمالك على العهد دائما وورث تركة ثقيلة..والشناوي حارس المستقبل عاجل.. عبد الواحد السيد يرحل عن الزمالك لهذا السبب


وشدد: “وتم توقيع اللاعب عليها، وأبدت إدارة نادي الشباب استعدادها للتوقيع صباح اليوم الأحد، وتلقينا وعودًا مؤكدة منهم بأن اللاعب سينتقل إلى نادي النصر، إلا أننا تفاجئنا بتراجع نادي الشباب عن التزاماته، ورفع قيمة عقد انتقال اللاعب إلى أرقام نرى أنه مبالغ فيها، مما أدى إلى فشل الصفقة”.


وأتم النصر في بيانه: “شركة نادي النصر إذ تعلن عن ذلك لتؤكد لجماهيرها العظيمة أن النادي عمل وسيعمل على تدعيم كافة احتياجات الفريق وجلب أفضل الكفاءات، وأنها لن تألوا جهدًا في مواصلة المسير نحو ما يطمح إليه الجميع”.

مقالات مشابهة

  • النصر السعودي يضم الفرنسي سيماكان
  • النصر يوافق على إعارة مشاري النمر
  • ‎النصر يتفق مع تشيلسي لضم غابرييل
  • النصر يفسخ عقد البرازيلي أليكس تيليس
  • حقيقة تعاقد النصر مع عبدالإله خيبري
  • النصر ينهي تعاقده مع تيليس
  • خامس الصفقات.. نجم فلسطيني جديد يقترب من الأهلي بمبلغ خيالي
  • عاجل.. النصر يعلق على فشل صفقة التعاقد مع متعب الحربي
  • الوحدة الإماراتي يقترب من ضم نجم ميلان السابق
  • لاعب مودرن سبورت يدعم صفوف رايه