صحيفة صدى:
2024-09-02@15:14:45 GMT

داريو بينيديتو على رادار دوري روشن

تاريخ النشر: 19th, July 2024 GMT

داريو بينيديتو على رادار دوري روشن

ماجد محمد

تستهدف أندية دوري روشن التعاقد مع لاعب بوكا الأرجنتيني داريو بينيديتو خلال الانتقالات الصيفية الحالية وذلك مع اقتراب رحيله عن ناديه.

وتوصل نادي بوكا الأرجنتيني واللاعب داريو بينيديتو لاتفاق متبادل لإنهاء عقد اللاعب مع النادي بشكل فوري، بعد انتهاء علاقة الطرفين بشكل ودي.

وأكدت مصادر أن اللاعب داريو بينيديتو سينهي علاقته مع بوكا بالاتفاق المتبادل في الساعات القليلة المقبلة مشيرة إلى أنه لا يزال مستقبله مجهولاً.

ولفتت المصادر إلى أن اللاعب حصل على استطلاعات رأي من السعودية والأرجنتين والبرازيل والمكسيك والولايات المتحدة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: دوري روشن نادي بوكا

إقرأ أيضاً:

هل ساءت العلاقة بين فينيسيوس ومبابي داخل الملعب؟ مدرب ريال مدريد يجيب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قال كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، إن اللاعب فينيسيوس جونيور وزميله كيليان مبابي يتعاونان بشكل جيد داخل المستطيل الأخضر.

كان فريق "الميرنغي" قد تعثر للمرة الثانية في الدوري الإسباني (لا ليغا) هذا الموسم، بعد تعادله مع نظيره لاس بالماس بهدف لمثله، الخميس الماضي.

ولم ينجح مبابي (25 عاماً) في تسجيل أول أهدافه في المسابقة بعد مرور 3 جولات، قبل أن يزعم البعض بأن اللاعب الفرنسي مستاء من طريقة لعب فينيسيوس.

وتحدث أنشيلوتي لوسائل الإعلام في مؤتمر صحفي، قائلاً: "بالنسبة لي فإنهما يتعاونان بشكل جيد، مشكلة التسجيل ليست أمراً هيناً، لأنها قضية رئيسية بالنسبة للمهاجم، بإمكانهم دائماً اللعب بشكل أفضل وأسرع والتمتع بحركة أكثر نشاطاً، لكن الهجوم ليس المشكلة في المباريات الأخيرة لأننا سجلنا فيها جميعاً، سنتحسن بالتأكيد".

وأضاف: "بمرور الوقت، سيتعاون مبابي وفينيسيوس بشكل أفضل، وكذلك سيجد مبابي التناغم مع لاعبي خط الوسط، هجومياً، لن نواجه أي مشكلة، ولم نواجه أي مشكلة من قبل، ولا سيما في الموسم الجاري وبيننا أفضل اللاعبين في العالم".

وعمّا إذا كان قد فكّر في تبديل المراكز بين الثنائي، قال: "يمكن لمبابي وفينيسيوس تغيير مركزيهما في الملعب، لكننا لعبنا أكثر مع جونيور على اليسار وأعتقد أننا سنستمر على هذا النحو".

وعن اللاعب الذي سينفذ ركلات الجزاء، قال المدرب الإيطالي: "أعتقد أنه من الصواب إعطاء المسؤولية لكليهما، لديهما الجودة نفسها في تنفيذ ركلات الجزاء ولا أريد الاختيار (بين مبابي وفينيسيوس)، وأيضاً لأن أشياء كثيرة تحدث في المباراة وقد يكون أحدهما قد سجل هدفاً ويحتاج إلى التسجيل، لدي ثقة كاملة في كليهما في هذا الجانب، لا أرى أي مشكلة".

إسبانياالدوري الإسبانيريال مدريدنشر السبت، 31 اغسطس / آب 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • خاص| مصدر داخل دوري روشن: لا نخطط لضم صفقات جديدة من الدوري المصري وهذا موقف زيزو
  • القادسية يعلن رحيل البيروفي أندريه كاريلو
  • الباحثة والشاعرة الإيطالية فرانتشيسكا بوكا الدقر: ينبغي عدم اختزال فلسطين في تصفية الاستعمار والشعر كتابة لأرواحٍ تشبهنا
  • النصر ينهي تعاقده مع تيليس
  • دوري “روشن” يشيد بالبداية المثالية لحسام عوار
  • العبيد: معدل أعمار لاعبي الهلال أعلى من معدل بقية الأندية .. فيديو
  • الجهاز الطبي للاتحاد يواصل البرنامج التأهيلي لشراحيلي
  • هل ساءت العلاقة بين فينيسيوس ومبابي داخل الملعب؟ مدرب ريال مدريد يجيب
  • صفقات الأندية السعودية تعيد القيمة السوقية للدوري السعودي للمحترفين إلى المليار يورو
  • أوناس محل إهتمام ناد من دوري الـ “MLS” الأمريكي