سرايا - أصدرت جماعة أنصار الله اليمنية، اليوم الجمعة، بيانا بشأن تنفيذ عملية عسكرية نوعية استهدفت هدفا مهما في تل أبيب بطائرة مسيرة جديدة تحمل اسم " يافا".

وجاء في البيان أن "سلاح الجو المسير في القوات المسلحة اليمنية نفذ عملية عسكرية نوعية بطائرة مسيرة جديدة اسمها "يافا" قادرة على تجاوز المنظومات الاعتراضية للعدو ولا تستطيع الرادارات اكتشافها، وقد حققت العملية أهدافها بنجاح".




وأضاف: "أن القوات المسلحة اليمنية تعلن منطقة يافا المحتلة منطقة غير آمنة وستكون هدفا أساسيا في مرمى أسلحتنا وإننا سنقوم بالتركيز على استهداف جبهة العدو الصهيوني الداخلية والوصول إلى العمق".

وشدد البيان على أن "هذه العملية النوعية تؤكد امتلاك القوات المسلحة اليمنية بنكا للأهداف في فلسطين المحتلة منها الأهداف العسكرية والأمنية الحساسة"، مشيرا إلى أنها "ستمضي في ضرب تلك الأهداف ردا على مجازر العدو وجرائمِه اليومية بحق إخواننا في قطاع غزة".


وأدى انفجار مجهول المصدر اليوم الجمعة، حوالى الساعة 03:15 بالتوقيت المحلي (00:15 ت غ)، إلى إصابة 7 أشخاص بجروح طفيفة في وسط تل أبيب، وفق الشرطة الإسرائيلية، فيما قال الجيش إنه يحقق في هجوم "جوي" محتمل.

وقالت الشرطة في بيان إن "قوات الشرطة وصلت إلى المكان وتفتش المنطقة بحثا عن أجسام مشبوهة"، داعية "السكان إلى احترام تعليمات السلامة وعدم الاقتراب أو لمس حطام أو شظايا قد تحتوي على متفجرات".

بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن تنفيذ عملية عسكرية استهدفت هدفا مهماً في منطقة يافا المحتلة ما تسمى إسرائيليا "تل أبيب" بطائرة مسيرة جديدة تحمل اسم " يافا" قادرة على تجاوز المنظومات الاعتراضية ولا تستطيع الرادارات اكتشافها. 19_07_2024م pic.twitter.com/MxTc88ud4W

— العميد يحيى سريع (@army21ye) July 19, 2024


المصدر: RT

المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

كلمات دلالية: القوات المسلحة الیمنیة تل أبیب

إقرأ أيضاً:

القوات المسلحة في اليمن تستهدف سفينة في خليج عدن

صنعاء - صفا

استهدفت القوات المسلحة اليمنية، سفينة GROTON في خليج عدن، وذلك لانتهاك الشركة المالكة لها قرارَ حظرِ الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة.

وقالت القوات اليمنية في بيان وصل وكالة"صفا"، يوم السبت، إن "العملية العسكرية جاءت انتصاراً لمظلومية الشعب الفلسطينيّ ومجاهديه، وبمشاركة القوات البحرية وسلاح الجوّ المسير والقوة الصاروخية".

وأشارت إلى أن العملية أصابت السفينة بشكلٍ دقيق ومباشر، منوهة إلى أن هذا الاستهداف هو الثاني للسفينة بعد استهدافِها في الثالث من أغسطس الجاري.

وأضافت "نُؤكدُ نجاحَنا في منعِ الملاحةِ الإسرائيلية في البحر الأحمر، وكذلك فرض قرار حظر الملاحة في منطقة العمليات المعلنِ عنها على كافةِ السفنِ المرتبطة بالعدوّ الإسرائيليّ أوِ التي تتعامل معه".

وجددت القوات المسلحة اليمنية، التأكيد على استمرارَ عملياتِها البحريةِ في منطقةِ العملياتِ التابعةِ لها، وكذلك استمرارَ إسنادِها للمقاومةِ الفلسطينيةِ الباسلةِ في قطاع غزة والضفة الغربية حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطينيِّ.

مقالات مشابهة

  • تكرار استهداف السفن في خليج عدن يعزز السيطرة على منطقة العمليات المساندة لغزة
  • الحوثيون: استهدفنا سفينة “GROTON” في خليج عدن للمرة الثانية
  • (يافا ترتعد . . الليلة الـ31) .. وثمة رعب جديد قادم من الجيش اليمني
  • بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن استهداف سفينة (GROTON) في خليج عدن للمرة الثانية (إنفوجرافيك)
  • القوات المسلحة في اليمن تستهدف سفينة في خليج عدن
  • الحوثيون يعلنون استهداف السفينة "GROTON" في خليج عدن
  • عاجل وردنا من صنعاء.. الإعلان عن عملية عسكرية جديدة نفذتها القوات البحرية وسلاح الجو المسير والقوة الصاروخية (تفاصيل ما حدث+فيديو)
  • الحوثيون يستهدفون سفينة GROTON في خليج عدن لانتهاك الشركة قرار حظر الدخول
  • استهداف سفينة بخليج عدن لانتهاكها قرار الحظر
  • بالفيديو.. بيان من القوات المسلحة اليمنية حول استهداف سفينة (GROTON) في خليج عدن