ظهر سائق الشاحنة في مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع وهو يجلد مهاجرات بطرف حزام الحمولة أثناء خروجهن من الجزء الخلفي من شاحنته في محطة استراحة قرب الحدود الإيطالية الفرنسية.

اعلان

ووفقًا للسلطات، قام المهرّبون بنقل 12 امرأة إريترية على ظهر الشاحنة يوم الاثنين بينما كان السائق يتناول الغداء.

ويُزعم أن النساء دفعن 100-150 يورو مقابل نقلهن عبر الحدود.

وبمجرد دخولهن الشاحنة، بدا على النسوة بعض الضيق من الحرارة العالية التي تجاوزت الـ 30 درجة مئوية، مما لفت انتباه السائق، حسبما قال مسؤولون محليون .

ويُظهر الفيديو الرجل وهو يقوم بجلد النساء أثناء نزولهن واحدة تلو الأخرى.

كما ظهرت إحداهن وهي تقف بثبات، لتحمي الأخريات حتى يتمكنّ من المرور دون أن يتعرضن للضرب.

فيما حاولت أخرى انتزاع الحزام من السائق.

سائق شاحنة يضرب مهاجرات بالطرف المعدني لحزام الشحن أثناء خروجهن من الجزء الخلفي من شاحنته في محطة استراحة بالقرب من الحدود الفرنسية في فينتيميليا، الاثنين 15 يوليو 2024.UGC/AP

أعيدت النساء إلى مركز تديره جمعية كاريتاس الخيرية الكاثوليكية حيث كنّ يقمن.

وقالت سيرينا ريغازوني من جمعية كاريتاس فينتيميليا إنها المرة الثالثة التي يحاولن فيها العبور.

وقد أدان عمدة المدينة تصرف سائق الشاحنة، لكنه أعرب أيضاً عن تعاطفه معه للمخاطرة باعتقاله إذا ما وجدت الشرطة الفرنسية في شاحنته مهاجرات غير شرعيات عبر الحدود.

لم يتم العثور على سائق الشاحنة بعد، غير أن المسؤولين اعتبروا أنه من غير المرجح أن يواجه عقوبة ما لأن الأمر يتطلب تقديم شكوى رسمية من النساء أنفسهن.

لطالما كانت بلدة فينتيميليا الساحلية الليغورية نقطة ساخنة على طول طريق المهاجرين حيث يسعى الأشخاص الذين عبروا البحر الأبيض المتوسط في رحلة محفوفة بالمخاطر إلى الوصول إلى بلدان شمال أوروبا، وأحيانًا للالتحاق بأقاربهم.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية الفنّ المعارض في ايطاليا أسير دعاوى جورجيا ميلوني وشقيقتها استناداً إلى نشرة حمراء من الانتربول لبنان يسلم مطلوباً بارزاً إلى ايطاليا السجن 3 سنوات لوزير تونسي سابق على خلفية فضيحة استيراد نفايات منزلية من ايطاليا فرنسا إيطاليا الهجرة مهاجرون اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next تقرير: إسرائيل تستخدم الماء كسلاح حرب في غزة والفلسطيني يحصل على أقل من 5 لترات يوميا يعرض الآن Next حريق يستهدف شقة في مدينة نيس ويقتل 7 أشخاص من جزر القمر بينهم 3 أطفال والشرطة تشتبه في كونه متعمدا يعرض الآن Next الهجرة وأوكرانيا وشبح ترامب على رأس ملفات القمة الأوروبية في بريطانيا يعرض الآن Next إسبانيا وألمانيا تعتقلان 4 أشخاص للاشتباه في تهريب أجزاء لطائرات مسيرة لحزب الله يعرض الآن Next أربعة أسباب قد تدفع بايدن إلى الانسحاب من السباق الرئاسي اعلانالاكثر قراءة فون دير لاين أمام البرلمان الأوروبي: سفك الدماء في غزة يجب أن يتوقف والشعب هناك لم يعد يحتمل بين الشيعة والسنة :الفروق و المحددات حسب المصادر "كان الله في عون من لا يملك جهاز تكييف".. موجات حر شديدة تضرب جنوب أوروبا والبلقان السعودية توقّع صفقة كبيرة مع شركة ألمانية لشراء 100 تاكسي كهربائي طائر العدل الأوروبية: "المفوضية لم تكن شفافة بشأن صفقة لقاحات كوفيد-19" فهل يؤثر الحكم على فون دي لاين؟ اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم ألمانيا إسرائيل غزة بنيامين نتنياهو مجاعة الشرق الأوسط احتجاجات الاتحاد الأوروبي فرنسا حركة حماس حريق فلسطين Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: ألمانيا إسرائيل غزة بنيامين نتنياهو مجاعة الشرق الأوسط ألمانيا إسرائيل غزة بنيامين نتنياهو مجاعة الشرق الأوسط فرنسا إيطاليا الهجرة مهاجرون ألمانيا إسرائيل غزة بنيامين نتنياهو مجاعة الشرق الأوسط احتجاجات الاتحاد الأوروبي فرنسا حركة حماس حريق فلسطين السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

مقتل 5 أشخاص في قصف روسي على بلدة تشاسيف يار في دونيتسك

تواصل القوات الروسية تقدمها في منطقة دونيتسك الشرقية التي تحتلها جزئيا، حيث تعتبر السيطرة الكاملة على هذه المنطقة هدفا رئيسيا للكرملين.

اعلان

وفي هذا السياق، أفادت التقارير يوم السبت بأن قصفا روسيا استهدف بلدة تشاسيف يار الأوكرانية الواقعة على الخطوط الأمامية، مما أسفر عن مقتل خمسة أشخاص على الأقل، وفقا لحاكم المنطقة فاديم فيلاشكين.

الهجوم أصاب مبنى سكنيا شاهقا ومنزلا خاصا. وذكرت المصادر أن الضحايا كانوا رجالا تتراوح أعمارهم بين 24 و38 عاما.

وفي ظل الظروف الحالية، دعا فيلاشكين المدنيين المتبقين في تشاسيف يار إلى إخلاء المدينة، قائلا: "لقد أصبحت الحياة الطبيعية مستحيلة في تشاسيف يار منذ أكثر من عامين. لا تضعوا أنفسكم هدفا للروس، أخلوا المدينة".

Relatedلماذا تواجه روسيا صعوبة في التصدي للتقدم الأوكراني في كورسك؟فقدان مروحية في أقصى شرق روسيا على متنها 22 شخصالليوم الرابع على التوالي.. روسيا تشن هجوماً جوياً مكثفاً على أوكرانيا

وفي تطور آخر، أعلنت وزارة الدفاع الروسية أنها سيطرت على بلدة بيينيتشني، التي تقع أيضا في منطقة دونيتسك الشرقية. بينما تواصل القوات الروسية التوغل في هذه المنطقة، تواصل كييف إرسال قواتها إلى منطقة كورسك الروسية.

على الجانب الآخر من الحدود، لقي خمسة أشخاص مصرعهم، وأصيب العشرات في قصف أوكراني استهدف مدينة بيلغورود الروسية.

أفاد حاكم بيلغورود، سفياتوسلاف جلادكوف، صباح السبت بأن القصف أسفر عن إصابة 46 مدنيا، من بينهم 37 تم نقلهم إلى المستشفى، بما في ذلك سبعة أطفال، أحدهم في حالة خطيرة.

كما ادعى المسؤولون أن أوكرانيا استخدمت ذخائر عنقودية ونظام الصواريخ المدفعية المتعددة "فامباير" في الهجوم على بيلغورود.

تقع المدينة على بعد حوالي 40 كيلومترا من الحدود الروسية، وقد تعرضت لعدة هجمات منذ بدء الغزو الروسي لأوكرانيا في عام 2022.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية مودي يبحث مع بوتين تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين الهند وروسيا ويستعرض نتائج زيارته لأوكرانيا روسيا تهاجم بـ200 صاروخ وطائرة مواقع تطال نصف مساحة أوكرانيا.. شاهد لحظة إصابة مسيّرة بناية شاهقة روسيا تركز على بوركروفسك: تعزيزات جديدة وإعادة نشر القوات لمواجهة التوغل الأوكراني ضحايا قصف روسيا الحرب في أوكرانيا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة: قصف إسرائيلي يستهدف مستشفى المعمداني ومعارك ضاربة في مخيم جنين بالضفة الغربية المحتلة يعرض الآن Next من بينهم عربي.. من هم أبرز المرشحين لتولي رئاسة الحكومة الفرنسية؟ يعرض الآن Next مدرسة كاثوليكية في بلجيكا تعتمد اللغة العربية ضمن مناهجها.. وحزب يميني يعرب عن استيائه يعرض الآن Next عملية عسكرية أمريكية عراقية ضد داعش تقتل 15 مسلحا وتجرح 7 جنود أمريكيين يعرض الآن Next خطة تطعيم عاجلة ضد شلل الأطفال في غزة: 640 ألف طفل و1.3 مليون جرعة في 72 ساعة اعلانالاكثر قراءة مقتل 21 فلسطينيا برصاص الجيش الإسرائيلي في اقتحام الضفة الغربية ونقاش عاصف بين نتنياهو وغالانت ألمانيا ترحل 28 أفغانيا إلى وطنهم للمرة الأولى منذ حكم طالبان "لن تمروا".. سكان قرية ساحلية في إسبانيا يبتكرون وسيلة للتخلص من السياح زيت الزيتون يفقد مكانته في إسبانيا: أزمة الأسعار واستغلال المتاجر تغيّر وجهة المستهلكين كوريا الجنوبية: حفرة تظهر بشكل مفاجئ في سيول وتبتلع سيارة اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم روسيا الصين فيضانات - سيول كوارث طبيعية ألمانيا إيطاليا اليابان قطاع غزة مدارس مدرسة آسيا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الحرب في أوكرانيا Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • مقتل شخصين في غارة جوية إسرائيلية على سيارة بجنوب لبنان
  • تحرير طفلة عنفتها والدتها بطريقة وحشية جنوبي بغداد
  • اطلاق النار على شاحنة عند الحدود الجنوبية.. اليكم ما جرى
  • العراق يفتح 10 مناطق لاستكشاف الغاز للشركات الأمريكية
  • السلطات الإندونيسية مازالت تبحث عن مراهق فرنسي فقد في جزيرة بالي
  • السلطات الصحية في غزة تبدأ حملة تطعيم لمكافحة شلل الأطفال وسط ظروف إنسانية صعبة
  • تستهدف 640 ألف طفل.. قطاع غزة يترقب بحذر انطلاق حملة التطعيم ضد شلل الأطفال
  • مقتل 5 أشخاص في قصف روسي على بلدة تشاسيف يار في دونيتسك
  • السلطات الإيطالية تواصل منع دخول سيارات “فيات توبولينو” المغربية لأراضيها
  • البرازيل تحظر منصة إكس بعد نزاع قانوني مع إيلون ماسك