بغداد اليوم -  

تتوالى الضربات الموجعة على أوكار الإرهابيين للقصاص العادل منهم، ومن خلال المتابعة الميدانية وتكثيف الجهود الاستخبارية ونتيجة عمل مهني دقيق ومتابعة فنية استمرت عدة ايام ووفقاً للنهج التعرضي لمطارة ما تبقى من مفارز داعش الخائبة ، وبتنسيق عالي المستوى بين جهاز مكافحة الارهاب وخلية الاستهداف التابعة لقيادة العمليات المشتركة، نفذ أبطال صقور الجو الشجعان بالساعة 500 من هذا اليوم الجمعة ضربة جوية دقيقة ومدمرة ضد مفرزة إرهابية في جبال حمرين على الحدود الفاصلة بين قيادتي عمليات كركوك وصلاح الدين.

 

وسنوافيكم التفاصيل لاحقاً.. 

كما وعدنا وفينا وسنواصل العمل ليلاً ونهاراً لتعقب الإرهاب ودك اوكاره لكي تقر عيون العراقيين..

تحية لسواعد الأبطال في قواتنا المسلحة التي نفذت هذه العملية النوعية..

===============

قيادة العمليات المشتركة 

خلية الإعلام الأمني 

19 تموز 2024

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

قناة «الزرقاء» تنقل لقاء منتخب السودان مع النيجر في تصفيات أمم إفريقيا

الجهاز الفني للمنتخب السوداني بقيادة الغاني كواسي ابياه،  أتاح الفرصة لمجموعة من اللاعبين كانوا بعيدين عن اللعب مع المنتخب أمام المنتخب الاثيوبى من أجل رفع درجة تجهيزهم البدني للمباريات.

جوبا: التغيير

أعلن الإتحاد السوداني لكرة القدم اكتمال إتفاقه مع قناة (الزرقاء) لنقل مباراة صقور الجديان والنيجر حصرياً وذلك في الجولة الأولي لتصفيات (كاف) بالمغرب 2025 المحدد لها الأربعاء الرابع من سبتمبر 2024م بجوبا.

وقال نائب رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم رئيس اللجنة المالية والتسويق والتلفزة رئيس البعثة طه فكي، في تصريحات للمكتب الإعلامي أن الإتحاد أكمل إتفاقه الكامل مع قناة (الزرقاء) لنقل أحداث المباراة وقد بدأت القناة فعليا في ترتيباتها الفنية والهندسية لنقلها على مباشرة من جوبا.

معسكر قصير

ووصلت صباح  الاثنين بعثة المنتخب الوطني السوداني الأول (صقور الجديان) الي عاصمة دولة جنوب جنوب السودان قادمة من العاصمة الإثيوبية أديس أبابا بعد معسكر قصير للمنتخب أدى خلاله تجربة أمام المنتخب الإثيوبي قبل لقاء النيجر الأربعاء القادم فى افتتاح تصفيات مجموعته السادسة لأمم افريقيا.

وأتاح الجهاز الفني للمنتخب السوداني بقيادة الغاني كواسي ابياه، الفرصة لمجموعة من اللاعبين كانوا بعيدين عن اللعب مع المنتخب أمام المنتخب الاثيوبى من أجل رفع درجة تجهيزهم البدني للمباريات.

وانضم عدد كبير من اللاعبين المختارين للمنتخب حيث وصل  كل من سيف تيري والجزولي نوح واللاعب شادي من هولندا وأبو بكر عيسى، على أن يصل محمد عيسى، مباشرة إلى جوبا من العاصمة التايلاندية بانكوك واللاعب محمد ادم من استراليا مباشرة إلى جوبا.

 قائمة صقور الجديان

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب السوداني قائمته لمواجهتي النيجر وانغولا فى تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

واختير  لحراسة المرمى كل من  محمد مصطفى، علي عبد الله (أبوعشرين)، محمد عبد الله (كديابا)، وضمت قائمك المدافعين مصطفى كرشوم، عبد الرحمن كوكو، محمد أحمد (إرنق)، مازن بشير (سيمبو)، موسى الطيب، رمضان شريف (عجب)، عوض زايد، بخيت خميس، وأحمد عبد المنعم (طبنجة).

وفي خط الوسط أبوعاقلة عبد الله، ،محمد الرشيد، صلاح الدين عادل، والي الدين (بوغبا) مصعب عبد الله (قرن)، عبد  الرؤوف يعقوب (روفا)، السماني الصاوي، أبوبكر مأمون عيسى، شادي عز الدين، يوسف علي (الفنلندي).

واختير 7 لاعبين في خط الهجوم هم: الجزولي نوح، سيف الدين مالك تيري، محمد مأمون عيسى،  محمد عبد الرحمن الغربال، محمد آدم (الأسترالي)، مجتبى فيصل وجون مانو.

مقر الإقامة وبدء التحضيرات

ووصلت بعثة المنتخب الوطني السوداني إلي مقر إقامتها بفندق براميد بجوبا وأكمل المدير الإداري للمنتخب أبوبكر الماحي، ترتيبات إقامتها في وقت وجيز بالتنسيق مع رئيس البعثة طه فكي، ومشرف المنتخب بكري المناقل وخلد اللاعبون للراحة.

ومن المقرر أن يبدأ منتخب صقور الجديان تدريباته في الرابعة والربع من عصر اليوم الإثنين، ليجري مرانه الأول علي ملعب جوبا الوطني تأهبا وإستعدادا لمواجهة النيجر في إفتتاح مشواره في تصفيات أمم إفريقيا المغرب 2025 بمشاركة جميع اللاعبين المتواجدين مع البعثة.

الوسومالمنتخب السوداني لكرة القدم بطولة أمم أفريقيا جوبا قناة الزرقاء

مقالات مشابهة

  • العمليات المشتركة تتحدث عن خطتها لتأمين مباراة العراق وعمان في البصرة
  • العمليات المشتركة تتحدث عن خطتها لتأمين مباراة العراق وعمان في البصرة- عاجل
  • قناة «الزرقاء» تنقل لقاء منتخب السودان مع النيجر في تصفيات أمم إفريقيا
  • غرفة العمليات المشتركة تدعو إلى تفعيل دور المبادرات المجتمعية والجمعيات لإغاثة المتضررين من السيول
  • مفتاح يطلع على آلية عمل غرفة العمليات باللجنة العليا لمواجهة أضرار السيول
  • غرفة العمليات المشتركة لمواجهة أضرار السيول تواصل اجتماعاتها
  • حالة الجو.. أمطار خفيفة على هذه المناطق
  • للمرة الثانية خلال شهر.. الحوثيون يستهدفون سفينة «GROTON» في خليج عدن
  • العمليات المشتركة تكشف عن نتائج عمليتها بصحراء الانبار: العثور على 14 جثة لارهاببين
  • العراق.. قيادة العمليات المشتركة تعلن القضاء على 14 إرهابيا بينهم قيادات في “داعش” بصحراء الأنبار