أكد أحمد عبد الحليم نجم نادي الزمالك السابق، أن مجلس الإدارة الحالي تحمل الكثير من أجل حل أزمة القيد وتسديد الديون المالية للاعبين الأجانب، مشيرًا إلى أن على الرغم من كل الأزمات الجماهير تطالب بتحقيق نتائج والتتويج بالالقاب، مؤكدا أن النادي يحتاج لمساعدة من أجل الاستمرار بقوة.

وقال عبر بوكس تو بوكس: "رغم كل المعاناة، نادي الزمالك لازال يقف على حيله وينافس على الألقاب، ويستحق الدعم من الإعلام، في الأزمات الكثيرة، خصوصا أن البعض يتعمد إثارة الازمات وزيادة المشكلات.

. ونادي الزمالك سيظل قوة لا يستهان بها، ويستحق المساعدة من الجميع رغم وجود قصور في بعض الأوقات".

وأضاف: "هناك البعض يريد أن يقع الزمالك أكثر، ولا أعرف السبب، وأتمنى من الجميع الوقوف ومساعدة النادي في المرحلة المقبلة من أجل ان يستمر منافسا وبقوة على البطولات.. والقطبين الأهلي والزمالك سيظل الديربي بينهما هو الاقوى والأكثر قيمة رغم محاولات البعض من التقليل من المباراة، ونجومية اللاعبين على مر العصور تظهر في لقاء القمة وهي حقائق لن يستطيع أحد أن يغيرها".

وزاد: "فريق بروكسي واجه الزمالك بالروح، وعودة أحمد فتوح مهمة جدًا للفريق، والدوري بالنسبة للفريق انتهى لأن المنافسة بين الأهلي وبيراميدز، والمدرب يسعى لتجربة عدد كبير من اللاعبين، وحتى المركز الثالث لا يليق بالزمالك".

وأكمل: "جوميز يحاول الاستفادة من مباريات الدوري المصري ويقوم بالدفع ببعض اللاعبين ومنحهم فرصة المشاركة، والوقوف على مدى جاهزية هؤلاء للبقاء مع الزمالك في الموسم القادم، والمدير الفني دفع اليوم بتشكيل جيد، وهو يريد اراحة اللاعبين قدر الامكان، خصوصا في ظل عدم وجود وقت كافٍ بين الموسم الحالي والموسم المقبل لاراحة هؤلاء اللاعبين".

وتابع: "أعلم شغف جماهير نادي الزمالك، لكن هناك بعض الأمور الفنية التي يُخطط لها جوميز، ولديه حسابات آخرى، حتى يستعد للموسم المقبل بشكل أفضل، والأهم هو تحقيق الفوز على بروكسي الذي كان بعيدا عن المباريات منذ عدة شهور طويلة، وكرة أوباما لا إرادية مطلقًا وتحدث في بعض الأحيان، وهدف أدهم محمد لاعب بروكسي من أفضل الأهداف في الموسم الحالي".

وأشار إلى أن الزمالك يحتاج لصفقات جيدة في المرحلة القادمة، ويوسف أوباما لاعب جيد وأتمنى تجديد عقده، وهو لاعب مهم في الفريق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك الزمالك اليوم اخبار الزمالك أحمد عبدالحليم

إقرأ أيضاً:

مفاجأة سعيدة من «فيفا» لجماهير الزمالك

قام الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بإزالة اسم نادي الزمالك من قسم الأندية المعاقبة بإيقاف القيد، بموقعه الرسمي بعد تشوية كافة القضايا والغرامات على الأبيض.

وأعلن نادي الزمالك في وقت سابق عن سداد كافة مستحقات معاوني فيريرا والبرتغالي روي أجواش المدرب العام السابق، واللاعب الغاني بينجامين أتشيمبونج.

في سياق متصل قام نادي الزمالك بتسجيل قائمته الأفريقية والتي جائت كالتالي:

حراسة المرمى: محمد صبحي - محمد عواد - محمود الشناوي - عمر عبد العزيز.

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - أحمد محمود - محمود حمدي الونش - مصطفى الزناري - حسام عبد المجيد - أحمد مجدي - أحمد فتوح - حسن أبو المعاطي - محمود بنتايك " لن يشارك في دور الـ32 بسبب تأخر البطاقة الدولي".

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - زياد كمال - محمد شحاتة - محمد السيد - أحمد حمدي - سيد عبد الله "نيمار" - محمد عاطف - أحمد عبد الرحيم "إيشو" -عبد الله السعيد - ناصر ماهر - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أحمد مصطفى "زيزو" - مصطفى شلبي.

خط الهجوم: سيف الجزيري - حسام أشرف - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

مقالات مشابهة

  • خااااص| مصدر قطري: لا توجد مفاوضات من الزمالك لضم بن شرقي والاعب وقع للريان
  • مفاجأة سعيدة من «فيفا» لجماهير الزمالك
  • لماذا يشعر البعض أن أغسطس أطول شهور العام؟.. خبير نفسي يكشف مفاجأة
  • مفاجآت قوية في قائمة الزمالك الإفريقية.. وموقف محمود بنتايك
  • ميدو جابر: استحق جائزة أفضل جناح أيمن في الدوري بفضل أرقامي المميزة
  • قائمه الزمالك...قيد ٣٣ لاعب محليا و٣١ إفريقيا
  • صحفي مغربي: اللعب في فريق بحجم الزمالك فرصة تاريخية لمحمود بن تايك
  • الإعلام المغربي يشيد بانتقال محمود بن تايك إلى نادي الزمالك
  • أحمد حسن كوكا يعود إلى ريو آفي البرتغالي
  • الحبس 6 أشهر للمتهم بسرقة لاعب نادي بيراميدز في القاهرة