العرب القطرية:
2024-07-04@13:02:20 GMT

لافيلني ينسحب من مونديال بودابست

تاريخ النشر: 8th, August 2023 GMT

لافيلني ينسحب من مونديال بودابست

أعلن بطل القفز بالزانة الفرنسي رينو لافيلني، حامل ذهبية أولمبياد 2012، انسحابه من مونديال القوى المقبل في بودابست (19-27 أغسطس) بسبب إصابة في أوتار الركبة، بحسب ما نشر عبر حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي الإثنين.
وكتب الرياضي البالغ من العمر 36 عاماً قبل عام من أولمبياد باريس «سأستغرق وقتاً لإعادة شحن البطاريات البدنية والذهنية من أجل الاستعداد للعام 2024».


وأضاف الرياضي الذي حقق 18 ميدالية دولية لفرنسا «جسدي لا يسمح لي بالقفز في بودابست بظروف جيدة، مع عودة الألم في أوتار الركبة، ولذلك اخترت الانسحاب بأسف شديد».
وواجه حامل الرقم القياسي العالمي السابق في القفز بالزانة صيفاً صعباً، عندما فشل في تقديم أفضل من 5.61 متر في سبع مسابقات.
ولم يتمكن من عبور حاجز واحد في 30 يوليو في بطولة ألبي الفرنسية.
وبعد حصوله على المركز الخامس في مونديال يوجين الأمريكي الصيف الماضي، قضى لافيلني موسم الشتاء في علاج أوتار ركبته.

المصدر: العرب القطرية

إقرأ أيضاً:

هل ينسحب بايدن من الانتخابات الأمريكية؟ "فيديو"

"أنباء عن انسحاب بايدن من السباق الرئاسي الأمريكي.. سيؤدي إلى فوضى"، عنوان تقريرًا تلفزيونيًا عرضه برنامج "مطروح للنقاش"، المذاع على قناة "القاهرة الإخبارية"، وذلك للحديث عن احتمالية انسحاب الرئيس الأمريكي جو بايدن من ماراثون الانتخابات الأمريكية.

ماراثون الانتخابات الأمريكية

يترقب العالم إجراء الانتخابات الرئاسية الأمريكية في نوفمبر المقبل نهاية العام الجاري، والتي تشهد تنافسا بين الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن وسلفه دونالد ترامب في ظل اشتعال المنافسة وحرب التصريحات بين المعسكرين الديمقراطي والجمهوري خصوصا بعد المناظرة بين الرجلين، وترددت أقاويل حول انسحاب بايدن من السباق الانتخابي بين الرموز الفاعلة في المعسكر الديمقراطي.

 

في ظل انعكاسات مباشرة ستلقي بظلالها على الرأي العام الأمريكي فضلا عن تأثيرات على المحيطين الإقليمي والدوليسيناريوهات عدة بشأن البحث عن بديل لبايدن، حال انسحابه في الوقت الذي يحقق فيه دونالد ترامب انتصارات شعبوية عبر تصريحات تكتسب مساحات شعبية تدريجيا مستفيدا من تذبذب أسهم منافسه بايدن والملاحقات القانونية لنجله هانتر بايدن.

مقالات مشابهة

  • آل حزام يتأهل إلى أولمبياد باريس 2024
  • البيت الأبيض: الرئيس جو بايدن لن ينسحب من السباق الرئاسي
  • "أبو قرقاص المركزي" تنجح بإجراء عملية قيصرية لسيدة حامل بتوائم ثلاثة ذكور
  • "القفز الحر" يشارك في بطولة العالم العسكرية "السيزم"
  • هل ينسحب بايدن من سباق الرئاسة الأمريكية.. البيت الأبيض يرد
  • ايساف: انا حامل السيوف وبهاء سلطان أقرب النجوم لقلبي
  • هل ينسحب بايدن من الانتخابات الأمريكية؟ "فيديو"
  • موراي ينسحب في وداع ويمبلدون!
  • إشكال كبير... إمرأة حامل وزوجها أُصيبا في إطلاق نار
  • القمزي سادساً في الجولة الأولى لمونديال الفورمولا 2 بإيطاليا