العرب القطرية:
2024-09-16@03:44:37 GMT

بدء موسم أكاديمية باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 8th, August 2023 GMT

بدء موسم أكاديمية باريس سان جيرمان

يبدأ موسم 2023-2024 في أكاديمية باريس سان جيرمان في 27 الجاري  ويستمر حتى 16 ديسمبر. مع أكثر من 12 موقعًا (المدينة التعليمية، الدحيل، اللؤلؤة، البدع، الخور، الوكرة، مدينة بروة، السد، الخليج الغربي، الوعب) تم إدراج أكاديمية باريس سان جيرمان كواحدة من أعرق أكاديميات الرياضات المتعددة في قطر التي يديرها فريق من المدربين الخبراء والمحترفين السابقين.

تنتج المرافق ذات المستوى العالمي بيئة رياضية لا مثيل لها من قبل أي أكاديمية رياضية محلية أخرى.
بالإضافة إلى كرة القدم وكرة اليد وكرة القدم الخماسية، تقدم أكاديمية باريس سان جيرمان برنامجًا جديدًا للياقة البدنية بالشراكة مع Alter Ego، وهي صالة رياضية متعددة الوظائف متخصصة في التدريب المتقطع عالي الكثافة. سيكون البرنامج متاحًا للاعبين الذين تبلغ أعمارهم 12 عامًا وأكثر، مما يوفر لهم النظام الأساسي المناسب لزيادة إمكاناتهم وتحقيق أهدافهم الرياضية.
خلال الموسم، يقدّم مدربو أكاديمية باريس سان جيرمان من خبراتهم المهنية لضمان حصول كل عضو على الأدوات اللازمة للتطوير الأمثل. تركز المنهجية على خلق بيئة تدريب شاملة تتضمن اتخاذ قرارات إيجابية، والمساءلة، والالتزام بالتميز.
«هدفنا هو خلق بيئة حيث يمكن لكل عضو أن يدرك أهمية جو الفريق من خلال الرياضة وتطوير علاقات دائمة مع زملائه في الفريق والمدربين» - ديدييه دومي، لاعب باريس سان جيرمان السابق.
بعد نهاية كل فصل ومعسكر، يقوم المدربون بمراجعة تقدم لاعبيهم، وتزويدهم بتقرير تفصيلي عن تقدمهم والمجالات التي يجب التركيز عليها للتحضير للدورة القادمة.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر

إقرأ أيضاً:

أكاديمية مانشستر سيتي تدعو غزل المحلة لعمل توأمة

استضافت اليوم أكاديمية غزل المحلة لكرة القدم المدرب جاميو سالاو مدرب أكاديمية مانشستر سيتي، بدعوة من الكابتن وائل حبيب مدير إدارة التخطيط والتعاقدات بشركة غزل المحلة لكرة القدم، وتفقد جاميو الملاعب والتجهيزات الرياضية في الأكاديمية والإستاد، وأشاد بحجم أعمال التطوير في النادي.

كما التقى المدرب مع مجموعة من المدربين في الأكاديمية وتباحث معهم حول أنظمة التدريب المتبعة في أكاديمية غزل المحلة وسبل تطويرها بأحدث الأساليب العالمية في التدريب.

وأشاد سالاو بالمستوى الفني الذي وصل إليه اللاعبون في الأكاديمية، متوقعاً وصول هؤلاء اللاعبين لمستويات إحترافية في كرة القدم كمحمد صلاح وغيره من اللاعبين الأفارقة المميزين.

واقترح جاميو على إدارة النادي عمل توأمة بين أكاديمية مانشستر سيتي وأكاديمية غزل المحلة، مؤكداً اعتزازه بكيان غزل المحلة وتاريخه الكبير وما وجده من شعبية كبيرة للنادي.

مقالات مشابهة

  • باريس سان جيرمان يدعم لاعب الفريق بعد تعرضه للعنصرية
  • أكاديمية مانشستر سيتي تدعو غزل المحلة لعمل توأمة
  • باريس سان جيرمان يسعى لتمديد تعاقد حارس الفريق
  • باريس سان جيرمان ينفي تقديم عرضًا للتعاقد مع فيكتور أوسيمين
  • تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع ضد ستاد بريست في الدوري الفرنسي
  • موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ستاد بريست في الدوري الفرنسي
  • موعد باريس سان جيرمان أمام ستاد بريست في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة
  • أول رد فعل من باريس سان جيرمان بشأن مستحقات مبابي
  • باريس سان جيرمان يرفض منح مبابي 55 مليون يورو
  • زوجة دي مارست تهاجم إدارة باريس سان جيرمان