العرب القطرية:
2024-09-18@21:59:05 GMT

معسكر لمنتخب السلة للسيدات 3×3

تاريخ النشر: 8th, August 2023 GMT

معسكر لمنتخب السلة للسيدات 3×3

كشف الاتحاد القطري لكرة السلة برئاسة محمد بن سعد المغيصيب عن إقامة معسكر داخلي لمنتخبنا الوطني لكرة السلة للسيدات 3×3، الذي ينطلق اليوم ويستمر حتى 22 أغسطس الجاري، بمشاركة منتخبات الكويت والسعودية والبحرين، وسيحتضن صالة الاتحاد المعسكر التدريبي، والذي يأتي لتجهيز منتخبنا للاستحقاقات المقبلة.
وعلى جانب آخر، يعقد اتحادُ كرة السلَّة مؤتمرًا صحفيًّا في الـ 5:30 مساءَ اليوم، بمقرّ الاتحاد، لتقديم مُدربه الجديد اليوناني ثاناسيس سكورتوبولوس، ومُدرب اللياقة البدنية ناتانييل الكيدوس، وذلك من أجل تولي اليوناني ثاناسيس مهمة تدريب مُنتخبنا الوطني الأول لكرة السلة خلفًا للمُدرب الصربي ميودراغ بيريسيتش.


وكان اتحاد السلة، قرَّرَ في وقت سابق إقالة المُدرب الصربي بسبب سوء نتائج العنابي.
وسبق للمُدرب اليوناني ثاناسيس، تدريب العديد من الفرق اليونانية، بالإضافة إلى المُنتخب اليوناني لكرة السلة.
وعلى صعيد مُتصل، قرَّرَ اتحاد السلة مُشاركة العنابي في بطولة وليام جونز 42 للرجال التي ستقام في الصين تايبيه خلال الفترة من 10 حتى 20 من أغسطس الجاري.
ومن المُقرَّر أن يخوضَ عنابي كرة السلة مُنافسات دورة الألعاب الآسيوية التي كان من المُفترض أن تستضيفها مدينة هانغجو الصينيَّة التي ستقام خلال الفترة من 23 سبتمبر إلى 8 أكتوبر المُقبلين، وينتظر منتخبُنا الوطنيُّ سحبَ قرعة مُنافسات كُرة السلّة، بالإضافة إلى مُشاركته في تصفيات كأس آسيا 2025، التي ستُقام في فبراير المُقبل.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر كرة السلة 3 3 كرة السلة للسيدات لکرة السلة

إقرأ أيضاً:

سبعيني يتولى تدريب منتخب أستراليا للسيدات

سيتولى توم سيرماني مسؤولية تدريب المنتخب الأسترالي لكرة القدم للسيدات للمرة الثالثة بعد تعيينه مدرباً مؤقتاً في أعقاب رحيل توني جوستافسون.

وقاد سيرماني، أكثر مدرب قاد منتخب أستراليا للسيدات، الفريق من 1994 إلى 1997 ثم من 2005 إلى 2012، وساعده على الوصول إلى دور الثمانية في كأس العالم لأول مرة في الصين عام 2007.
ويتولى المدرب (70 عاماً) مسؤولية المنتخب الذي بلغ قبل نهائي كأس العالم 2023 والذي يمر حالياً بأسوأ فترة بعد الخروج من دور المجموعات في أولمبياد باريس.
وقال الاتحاد الأسترالي إن سيرماني سيتولى المسؤولية على الفور، وسيقود الفريق خلال فترة المباريات الدولية المقبلة والتي تتضمن زيارة ألمانيا الشهر القادم.
وقال سيرماني في بيان اليوم الثلاثاء "إنه لشرف لي أن أعود إلى المنتخب الأسترالي للسيدات حتى في مهمة مؤقتة. أتطلع للعمل مع هذه المجموعة الموهوبة من اللاعبات والمساعدة في ضمان انتقال سلس مع استمرار الاتحاد الأسترالي في البحث عن مدرب دائم".
وكان سيرماني مدربا للمنتخب الأمريكي للسيدات بين عامي 2013 و2014، وكان آخر منصب دولي له مع نيوزيلندا من عام 2018 إلى 2021.

مقالات مشابهة

  • أبوظبي تستضيف الجولة العالمية لكرة السلة الثلاثية
  • أبوظبي تستضيف الجولة العالمية لكرة السلة الثلاثية 26 أكتوبر
  • اتحاد كرة اليد: الفائز الأول ببطولة دوري النخبة سيشارك في بطولة الاندية العربية للسيدات
  • فتاة كركوك والنجمة يحققان انتصارين في دوري النخبة لكرة اليد للسيدات
  • “الإمارات لكرة السلة” يشارك في بطولة الوحدة الدولية
  • سبعيني يتولى تدريب منتخب أستراليا للسيدات
  • شريف العطار مديرا لجهاز كرة السلة بنادي سموحة
  • الاتحاد السعودي لكرة السلة يعلن تأجيل انطلاق الدوري الممتاز لكرة السلة
  • تعديل مواعيد مبارايات سلة الاتحاد السكندري بالبطولة العربية
  • «حياة كريمة» تطلق معسكر «جول» لكرة القدم في العاصمة الإدارية الجديدة