بعد أن قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الخميس، تأجيل محاكمة سفاح المتهم بقتل 3 سيدات والتخلص من جثثهن في الطريق الصحراوى بين محافظات القاهرة وبورسعيد والإسماعيلية، لجلسة 13 أغسطس المقبل، يوضح اليوم السابع ملخص الجلسة الثالثة في محاكمة المتهم.


- سفاح التجمع حضر وسط حراسة مشددة.

- والدة سفاح التجمع ساندته لأول مرة ووكلت محامي جديد للدفاع عنه.

- محامي المتهم طالب المحكمة بالتأجيل للاطلاع.

- سفاح التجمع ظهر وحيدا قلق ومتوتر.

- النيابة العامة ترافعت ووجهت تهم القتل والتمثيل بالجثث.

-النيابة طالبت بتوقيع عقوبة الإعدام على المتهم.

- المحكمة قررت تأجيل محاكمة المتهم لجلسة 13 أغسطس المقبل لمرافعة الدفاع.


وكشفت النيابة في مرافعتها، عن مصدر أفكار القتل والجرائم التي ارتكبها سفاح التجمع، موضحة أن المتهم قام بالبحث عن فيديوهات لممارسة العلاقة مع السيدات بطريقة مختلفة تُثير شهوته، ووجد ضالته في إحدى الفيديوهات على مواقع الإنترنت المعروفة إعلاميا بـ"الدرك ويب"، بممارسة العلاقة مع أشباه الموتى، فقرر أن يقتل ضحاياه لممارسة العلاقة مع الموتى بالفعل.

كما أضافت النيابة أن المتهم اعترف بكل حرائقه بشكل تفصيلي خلال التحقيقات معه.

تفاصيل جرائم سفاح التجمع كان النيابة العامة أعلنت فى 28 مايو الماضى تفاصل جرائم سفاح التجمع حيث ورود للنيابة إخطار يوم 16 مايو بالعثور على جثة سيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بمحافظة بور سعيد.

-اصدرت النيابة قرار برفعِ البصمات العشرية "أصابع اليدين" والتصوير الجنائي لـ جثة المجني عليها وصولًا لتحديد هويتها. 

-توصلت تحريات الشرطة الى شخصية المجنى عيلها من بصمتها وأنها متزوجة.

-كما توصلت التحريات الى قاتلها ويدعى "كريم محمد سليم" الذى تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بالقطامية لتعاطي المواد المخدرة وقام بقتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه.

-تم ضبط المتهم والسيارة المستخدمة فى نقل الجثة وكذا هاتفين محمولين له.

-اعترف المتهم بالتعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال غير مألوفة ثم يقوم بقتلهن بعد تعاطى المخدرات وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفيه.

- بتفريغ هواتف المتهم كشفت عن قيامه بتصويره جريمة قتل لسيدة ثانية عثر على جثمانها يوم 13 إبريل الماضى على جانب طريق 30 يونيو فى اتجاه محافظة الإسماعيلية.

-أمرت النيابة العامة بحصر حالات العثور على الجثامين المجهولة، التى جرت فى وقت معاصر للواقعتين، وفي محيط مسكن المتهم.

-تبين للنيابة العامة وجود محضر رقم 19053 لسنة 2023 جنح التجمع الأول- للعثور على جثة لسيدة ثالثة تتشابه معهما في ذات ظروفهما.

-تم تقديم المتهم للمحاكمة الجنائية بتهمة قتل 3 سيدات.

 

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سفاح التجمع سفاح التجمع الخامس كريم سفاح التجمع ضحايا سفاح التجمع السفاح التجمع الخامس فيديوهات سفاح التجمع كريم سليم قصة سفاح التجمع اخبار سفاح التجمع محاكمة سفاح التجمع سفاح التجمع

إقرأ أيضاً:

قتل صديقه للخلاف على هاتف محمول.. تأجيل محاكمة المتهم لجلسة الخامس من أكتوبر

تنظر محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار محمد عبد الكريم رئيس المحكمة وعضوية المستشارين مصطفى بلاسي وأحمد سمير وإسلام أحمد محاكمة المتهم بقتل صديقه لجلسة الخامس من أكتوبر القادم للمرافعة.

تعود أحداث القضية رقم ٤٥٢٨ لسنة ٢٠٢٤ جنايات مركز ابوكبير والمقيدة برقم ٢٥٣٠ لسنة ٢٠٢٤ كلى شمال الزقازيق لشهر مارس الماضي، عندما تلقى مدير أمن الشرقية بلاغًا من مركز شرطة أبوكبير يفيد بمقتل" صبرى.ع.م 22عاما مقيم بدائرة المركز طعناً بسلاح أبيض (سكيناً) على يد صديقه وجاره.

وأسند أمر الإحالة قيام المتهم محمد.س.ع.م24 عاما، عامل مقيم بدائرة مركز شرطة أبوكبير بقتل المجنى عليه عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيت النية وعقد العزم على قتله داخل منزل أسرة المجنى عليه بسبب خلاف بينهما على هاتف محمول، حيث قام المتهم بسرقة الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه وطعنه بسلاح أبيض عدة طعنات متفرقة بالجسد أودت بحياته وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وقالت شقيقة المجنى عليه "صبرى شقيقي"عاش طيلة عمره محباً للجميع وطيب ومات غدرا، والجميع يشهد بسيرته الطيبة وحسن أخلاقه، ولا توجد أي خلافات بينه وبين المتهم، ونحن نثق فى قضاء مصر الشامخ فى عودة حقه، ونطالب بالقصاص العادل.

وعقب تقنين الإجراءات ونفاذاً لإذن النيابة العامة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم وتحرر المحضر الازم وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالته إلى محكمة جنايات الزقازيق التى أصدرت قرارها المتقدم.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. حجز إعادة إجراءات محاكمة حدث بـ "أحداث الدفاع الجوي" للنطق بالحكم
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة للثلاثاء لسماع مرافعة النيابة
  • "الأسود" يسيطر على أسرة طفل شبرا الخيمة خلال ثاني جلسات محاكمة المتهمين
  • هؤلاء يحق لهم حضور تنفيذ الحكم على سفاح التجمع حال إعدامه.. التفاصيل
  • قانون حماية المستهلك.. 6 مصادر لتمويل الجهاز لممارسة اختصاصاته (تفاصيل)
  • “جزائية صعدة” تبدأ محاكمة 8 متهمين بجريمة التخابر مع دول العدوان
  • الشعبة الجزائية بصعدة تبدأ محاكمة ثمانية متهمين بجريمة التخابر مع دول العدوان
  • صعدة :بدء محاكمة ثمانية متهمين بجريمة التخابر مع دول العدوان
  • قتل صديقه للخلاف على هاتف محمول.. تأجيل محاكمة المتهم لجلسة الخامس من أكتوبر
  • الموت بأعلي سعر .. تفاصيل حبس مديرة بالطب البيطري و3آخرين بتهمة الرشوة في التجمع