بوابة الوفد:
2024-09-02@11:25:04 GMT

نتفليكس تخطط لإطلاق لعبة مستوحاة من Squid Game

تاريخ النشر: 19th, July 2024 GMT

تعمل Netflix على توسيع قائمة ألعابها من خلال رابط جديد مثير للاهتمام (وربما مروع). خلال إعلان الأرباح الربع سنوية للشركة، شاركت Netflix أنها تخطط لإطلاق لعبة متعددة اللاعبين مستوحاة من لعبة Squid Game. سيتم توقيت إصداره ليتزامن مع الموسم الثاني من المسلسل التلفزيوني الكوري الجنوبي. ليس لدينا أي معلومات أخرى حول نمط اللعبة الذي ستكون عليه، لكن يمكننا أن نخمن أنها ستعكس ألعاب الأطفال التي يلعبها المتسابقون من أجل البقاء في السلسلة.

لقد أنتج البرنامج بالفعل العديد من المنتجات العرضية لخدمة البث. بعد أن أصبح الموسم الأول ضجة كبيرة على المستوى الدولي في عام 2021، أنشأت Netflix نسخة للواقع الافتراضي بالإضافة إلى تجربة منبثقة شخصية في لوس أنجلوس بناءً على عرض الواقع الخيالي. كما تعاونت الشركة أيضًا مع شركة إنتاج بريطانية لإنشاء Squid Game: The Challenge، وهو برنامج تلفزيوني واقعي حقيقي ولحسن الحظ أقل فتكًا بكثير من مصدره.

نظرة أخرى من التقرير ربع السنوي هي مدى أهمية الإعلانات بالنسبة لـ Netflix. تعد الطبقة المدعومة بالإعلانات مسؤولة عن 45 بالمائة من الاشتراكات الجديدة في الأسواق التي يتوفر فيها خيار الاشتراك. كانت الخطة متاحة لمدة 18 شهرًا فقط، وقد نما جمهورها بالفعل بنسبة 34 بالمائة على التوالي في الربع الثاني من عام 2024. ويحدث جزء من هذا التحول بسبب إلغاء خيار الخطة الأساسية تدريجيًا؛ لقد غادرت كندا والمملكة المتحدة بالفعل، وتأتي الولايات المتحدة وفرنسا في المرتبة التالية.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

اقرار خفض تعرفة المياة 30% من الشهر القادم بشكل دائم

واستعرض الاجتماع الذي ضم مديري المؤسسة المحلية للمياه المهندس كمال القطني والمالية صالح الرصاص ومدراء الإدارات والأقسام بالمؤسسة، خطة عمل المؤسسة للعام الجاري في التوسع في تقديم خدمات المياه ومشاريع الصرف الصحي.

ووقف الاجتماع أمام الصعوبات والتحديات التي رافقت عمل المؤسسة خلال الفترة الماضية وأتخذ بشأنها المعالجات المناسبة لتجاوزها ومعالجتها،

وأقر خفض تعرفة وحدة المياه 30 بالمائة للقطاع المنزلي لهذا الشهر بمناسبة المولد النبوي الشريف.

كما أقر تخفيض التعرفة من الشهر القادم بنسبة 30 بالمائة للقطاع المنزلي بشكل دائم لتخفيف معاناة المواطنين جراء الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار.

ووافق الاجتماع على أعفاء أسر الشهداء من عشر وحدات شهرياً من تعرفة استهلاك المياه بالإضافة إلى الـ30 بالمائة المخفضة لجميع المشتركين.

وفي الاجتماع ثمن المحافظ صلاح جهود إدارة المؤسسة المحلية للمياه ودورها الملموس في تنفيذ مشاريع المياه وتوفيرها للمواطنين بالرغم من الأوضاع التي تمر بها البلاد وشحة الإمكانيات والموارد المالية لتشغيل المؤسسة.

وحث الجميع على العمل بروح الفريق الواحد والانسجام لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والتخفيف من معاناتهم جراء الأوضاع الراهنة .. مؤكدا أن ما تحقق للمحافظة من إنجازات ونجاحات تستوجب المضي بخطى حثيثة ومدروسة لتحقيق الأهداف والغايات المرسومة.

ولفت محافظ إب إلى أن قيادة السلطة المحلية لن تدخر جهدا في توسعة خدمات المياه وإمداد المواطنين بمياه الشرب النقية، والعمل على توفير خدمات الصرف الصحي.

مقالات مشابهة

  • القسام تبث رسالة حول أسرى الاحتلال.. بالفعل كانوا أحياء (شاهد)
  • القسام يبث رسالة حول أسرى الاحتلال.. بالفعل كانوا أحياء (شاهد)
  • اقرار خفض تعرفة المياة 30% من الشهر القادم بشكل دائم
  • مناقشة المسودة النهائية لخطة الطوارئ للتعامل مع أضرار السيول
  • النصر يضع تيليس أول خيار للمغادرين
  • لعبة إيران في تصدير الخراب
  • مطار الشريف الإدريسي بالحسيمة.. عملية عبور مرحبا 2024 تسجل ارتفاعا بنسبة 27 بالمائة
  • د. المعشر يكتب .. مفاوضات بلا نهاية: لعبة أمريكا وإسرائيل على حساب غزة
  • حماس: عدوان الاحتلال بالضفة يتطلب الوحدة خلف خيار المقاومة والتصدي
  • حماس: عدوان الاحتلال بالضفة يتطلب التوحد خلف خيار المقاومة والتصدي