دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أثارت الأميرة رجوة الحسين، زوجة ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبدالله تفاعلا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بعد مقطع فيديو متداول تسمع فيه وهي تتكلم باللهجة السعودية.

ونشرت قناة المملكة الأردنية الرسمية مقطع الفيديو المتداول والذي نشره ولي العهد عبر خاصية "الستوري" على صفحته بمنصة "انستغرام" وتقول الأميرة رجوة فيه: "أنا الانميشن كان شي دايما كنت حاب اتعلمه.

. بس ما عرفت عليه.." وذلك في زيارة مقر شركة "ديجيتالز" المتخصصة بالإنتاج الفني للرسوم المتحركة.

وذكر أن الأمير رجوة ولدت في الرياض، في 28 نيسان/ أبريل 1994، ووالدها هو خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز السيف، ووالدتها هي عزة بنت نايف عبدالعزيز أحمد السديري، وهي الشقيقة الصغرى لفيصل ونايف ودانا.

ويعود أصل عائلة ال سيف إلى قبيلة سبيع، وهم شيوخ بلدة العطار في سدير، نجد، منذ بداية عهد الملك عبدالعزيز آل سعود وتعتبر قبيلة سبيع من أكبر القبائل التي استوطنت في عدة مناطق في المملكة العربية السعودية، حيث سكنت مجموعة منها في العطار وكان أمراء العطار من ال سيف، واستمر استخدام لقب أمير حتى السنوات القليلة الماضية.

وتلقت رجوة دراستها الثانوية في المملكة العربية السعودية، وحصلت على درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية من كلية الهندسة المعمارية في جامعة "سيراكيوز" في نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية، وتحمل درجة تخصص مهني في الاتصالات المرئية من معهد الأزياء للتصميم والتجارة في الولايات المتحدة الأمريكية، وتتقن رجوة اللغتين الإنجليزية والفرنسية إلى جانب لغتها العربية الأم ومن هواياتها ركوب الخيل والرسم، وإعداد التصاميم الهندسية والفنية باستخدام البرمجيات والوسائط الرقمية.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الحسين بن عبدالله الثاني تغريدات

إقرأ أيضاً:

نجيب ساويرس يثير تفاعلا بتعليقه على خسارة فريقه لنهائي كأس مصر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- علق رجل الأعمال نجيب ساويرس، مالك نادي زد إف سي، على خسارة فريقه لنهائي مسابقة كأس مصر لموسم 2024/2023، من أمام نادي بيراميدز.

وتعرض نادي زد إف سي للهزيمة من منافسه بيراميدز، في المشهد الختامي من المسابقة، بهدف دون رد، الجمعة.

عقب المباراة، قال ساويرس عبر حسابه على منصة "إكس" (تويتر سابقا): "صراحة ماتش حلو و فريق Z لعب ماتش جامد و باحتراف ..مبروك لنادى بيراميدز".

وتفاعل متابعون مع تدوينة نجيب ساويرس، إذ قال أحدهم: "هارد لك فريق محترم بس لياقته البدنيه هي اللي خسرته"، وأضاف آخر: "هارد لك يا بشمهندس زد عمل شوط أول جيد جدا لكن الأدآء تراجع الشوط الثاني بشكل كبير الشباب الأفارقه كويسين والفريق محتاج تدعيم بعناصر أكثر خبرة".

وقال متابع: "مبروك يا بشمهندس علي أدائكم و حقيقي دا انجاز لي فريق زد أول موسم ليه في مسابقات سوء في الدوري ولا كأس مصر ، وأن شاء الله اللي جاي افضل ليكم ".

وكان ساويرس  انتقد مكان إقامة المباراة النهائية، إذ قال قبل صافرة البداية: "فرقتين من القاهرة بعتينهم استاد برج العرب ؟؟؟ و الاستاد من غير جمهور تقريبا منظر محزن …..فشل".

مصركأس مصرنجيب ساويرسنشر السبت، 31 اغسطس / آب 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • مصدر إشعاع للإنسانية.. الأمير تركي الفيصل يثير تفاعلا بكلمة للملك فيصل عن مستقبل السعودية بعد 50 عاما
  • بعد الفوز على توتنهام.. حساب نيوكاسل على منصة إكس يثير تفاعلاً بهذه التدوينة
  • هطول الأمطار بغزارة على المسجد الحرام والكعبة يثير تفاعلا
  • قتلى وجرحى في هجوم دموي لقوات موالية للسعودية على قبيلة في لحج
  • أسعار الذهب في المملكة العربية السعودية اليوم الأحد 1 سبتمبر 2024
  • السعودية.. نصيحة من تركي آل الشيخ لسوق العمل وفكرة مشاريع ستنجح
  • ولي عهد الأردن يثير تفاعلا بجملة هنأ فيها والدته الملكة رانيا بذكرى ميلادها الـ54
  • سيول جارفة تجتاح السعودية تفاصيل الأحداث وتداعياتها
  • تفاصيل منحة الأراضي المجانية في المملكة العربية السعودية.. الديوان الملكي يوضح
  • نجيب ساويرس يثير تفاعلا بتعليقه على خسارة فريقه لنهائي كأس مصر