قال الفنان حلمي عبدالباقي، إن نقيب الموسيقيين مصطفى كامل صديق عمره وحبيبه على حد تعبيره، مشيرًا إلى أنه سانده في الانتخابات بكل ما أوتي من قوة ، لأنه رجل المرحلة، واستطاع تغيير الكثير من الأشياء السلبية داخل النقابة.

وأضاف "عبدالباقي" خلال حواره مع الإعلامي رمضان إبراهيم، ببرنامج "حواديت المهندس"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أن نقيب الموسيقيين يعمل منذ 10 أشهر فقط، وخلال الفترة المقبلة سيقوم بالكثير من الإجراءات لنقل النقابة نقلة نوعية، مشيرًا إلى أن هناك حلم لتحقيق الكثير من الأشياء.

وأوضح أن مهرجان العلمين من المهرجانات التي تُساهم بصورة كبيرة في تنشيط السياحة، مشيرًا إلى أن النقابة قامت بالكثير من الإعفاءات لفقرات المهرجانات، مساهمة من النقابة لمبادرة "حياة كريمة".


وأكد أنه كان يعشق الفنان محمد العزبي، وفكرة "الموال"، وكان يُردد الكثير من الأغاني الخاصة به، مشيرًا إلى أن الفن في الأصل هو فن الموال، فالمطرب الذي يستطيع غناء الموال هو الفنان الحقيقي.

وأضاف أنه خريج كلية التجارة ولم يدرس الغناء أو الموسيقى، ولكنه استطاع أن يثقف نفسه، ويثقل من موهبته في الغناء، ولا يحزن من أي انتقاد، خاصة إذا كان موجهًا من قبل متخصصين.

وأشار إلى أن الفنان في الماضي كان يعتمد على صوته وأغانيه من أجل انتشاره، ولم تكن مواقع التواصل الإجتماعي موجودة مثلما هو موجود الآن، موضحًا أن الشعب كان ينتظر حفلات "أضواء  المدينة" أو "ليالي التلفزين" بصورة كبيرة، ولكن مع انتشار القنوات الفضائية بدأت هذه الحفلات تتلاشى.


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نقيب الموسيقيين مصطفي كامل الفنان حلمي عبدالباقي السياحة نقيب الموسيقيين مصطفى كامل مبادرة حياة كريمة مواقع التواصل مهرجان تنشيط السياحة حلمي عبدالباقي مشیر ا إلى أن

إقرأ أيضاً:

حزب الغد: مهرجان العلمين الجديدة عزز الصورة العالمية للسياحة المصرية

أشاد المهندس موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، بالدور الكبير الذي لعبه مهرجان العلمين الجديدة في تعزيز صورة المدينة كوجهة سياحية عالمية، موضحًا أن المهرجان لم يعد فقط لإقامة الفعاليات الترفيهية فقط، بل أصبح أداة هامة لترويج المدينة وتنميتها، مما ساهم في جذب المستثمرين وزيادة الوافدين من السياح، مما دفع بدوره عجلة التنمية المستدامة نحو رؤية مصر 2030.

توسيع آفاق السياحة المصرية

وأشار رئيس حزب الغد في تصريحات لـ«الوطن»، إلى أن مهرجان العلمين ساهم في توسيع آفاق السياحة المصرية ورفع سقف التطلعات، حيث لم تعد تقتصر السياحة على المعابد والمناطق الأثرية، بل امتدت لتشمل سياحة المؤتمرات، والرياضة، والشواطئ معززًا بذلك السياحة الشاطئية في مصر.

دعم قضايا المجتمع

وأضاف «موسى»، أن المدينة تحولت من منطقة ألغام ليس بها ما يدعو إلى الحياة إلى منطقة تستهدف جذب دائم للاستثمار وذلك بفضل التطوير والتشييد العمراني الكبير في المنطقة، مشيدًا بدور المهرجان في دعم قضايا المجتمع واتصاله بالقضايا المحلية والإقليمية على حد سواء، خاصة في ملف دعم فلسطين وأهالي قطاع غزة من خلال تخصيص 60% من أرباح المهرجان لدعم القضية الفلسطينية، ما يعكس دور مصر المحوري في هذا المجال.

واختتم موسى تصريحاته بالتأكيد على الدور المحوري والمهم لمجموعة قنوات المتحدة، مشيرًا إلى أن الشركة بذلت الكثير لنقل الصورة الواقعية من المهرجان بكل وضوح وموضوعية.

مقالات مشابهة

  • نقابة العاملين بالنيابات والمحاكم تصدر دليل خدمات برنامج الرعاية الصحية الشاملة
  • «غلوش»: الكثير من الأطفال أعجبوا بـ«نبتة».. واتجاه لتحويله إلى قناة فضائية
  • برلماني: مهرجان العلمين يرسخ مكانة مصر كوجهة سياحية رئيسية في المنطقة
  • رئيس «مصر أكتوبر» تشيد بمهرجان العلمين: بوابة جديدة لتنمية السياحة
  • النائب علي مهران: مهرجان العلمين يعزز مكانة مصر على خريطة السياحة العالمية
  • حزب الغد: مهرجان العلمين الجديدة عزز الصورة العالمية للسياحة المصرية
  • ناقد فني: مهرجان العلمين وضع المدينة على خريطة السياحة العالمية
  • «النهاردة حققت حلمي».. ويجز يفاجئ المهور بسنه الحقيقي في ختام مهرجان العلمين
  • عضو غرفة السياحة: "العلمين" تحولت من منطقة ألغام إلى تريند للعالم
  • مصطفى عمار: أشكر الشركة المتحدة وكل من ساهم في نجاح مهرجان العلمين بنسخته الثانية