" زوجتي لاحقتني بدعوي خلع، وحاولت إخفاء الأمر طوال شهور ، واكتشفت أنها تعرض رد مقدم صداق ألف جنيه لا غير - رغم أنها حصلت علي مليون جنيه -، لتلاحقني بالدعاوي من نفقات وحبس بعد عامين زواج، وترفض تمكيني من شقة الزوجية بحجة أنها حاضنة لطفلي الرضيع".. كلمات جاءت على لسان أحد الأزواج بمحكمة الأسرة بالجيزة، ادعي تحايل زوجته للاستيلاء علي مقدم  الصداق الحقيقي.

وأضاف الزوج بدعواه أمام محكمة الأسرة:" دمرت حياتي، ولاحقتني بالسب والقذف، لإلحاق الأذي والضرر المعنوي والمادي بي، واستيلائها علي المقدم الحقيقي وردها فقط مبلغ مالي يقدر بـ  -ألف جنيه- لا غير المسجل بعقد الزواج، وطالبتني بالانفصال عنها دون أن يحدث بيننا أي خلافات ورفضت كافة الحلول الودية من أجل تربية أبني الرضيع بشكل مشترك، لترفض وساطة الأصدقاء والأهل وتتوعدني بالعذاب والانتقام، وعندما طالبت أهلها برد حقوقي وما قدمته لها من أموال ومقدم صداق رفضوا، واستولت على مسكن الزوجية".

وأشار الزوج :"تطالبني في الشهر بنفقات تزيد عن 45 ألف جنيه، وبالرغم من سدادي نفقاتها لاحقتني بدعوي تبديد للمصوغات التي بحوزتها، لتسحب مني المال شهرياً بحجة مرض أبني، وسداد مصروفات سفرها وعائلتها، لاكتشف أنها تخطط بالانفصال عني منذ بداية زواجنا ولكنها كانت تنتظر إنجابها طفلي حتي تحصل علي مسكن الزوجية، ولاحقتني بالسب والقذف لأعيش في جحيم بسبب تصرفاتها الجنونية".


 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: طلاق للهجر أخبار الحوادث أخبار عاجلة نفقة أقارب

إقرأ أيضاً:

محمود حافظ يكشف مفاجأة عن دوره في "عمر أفندي" وسر تركه لزوجته يوم الزفاف

أعرب الفنان محمود حافظ عن سعادته بالمشاركة في مسلسل عمر أفندي والنجاح الكبير الذي يحققه العمل حاليًا، موضحًا أنه لم يتخوف من المشاركة ودوره.

قال محمود حافظ في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج تفاصيل، المذاع على قناة صدى البلد 2، إن المخرج عبد الرحمن أبو غزالة تحدث معه في الدور وأعجب بتركيبته.

وتابع: "شخصية أباظة موجودة في الحياة وبها الخير والشر وأحمد حاتم نجم محترم وبحبه على المستوى الشخصي والفني، وأعجبت بالسيناريو جدًا".

وكشف محمود حافظ سبب قلة لقاءاته التلفزيونية، لافتًا إلى أن هناك مصور أحبطه في بدايته، بجانب انتقاد البعض له بسبب صوته العالي في أعماله.

وعن تركه لزوجته يوم الزفاف، قال إنه أخبرنا بأنه سيتركها في يوم زفافهما بسبب تصويره لفيلم الممر، وهي تقبلت عمله وكان ردها: "أتكل على الله وشوف شغلك".

كما قال عن المخرج خالد يوسف: "مخرج مهم وبيخرج أفضل ما في الممثل وأنا طول الوقت كنت ماشي بتوجيهاته، واشتغلت معاه في الإسكندراني وأنا بحب أبقى ماشي بتوجيهات المخرج".

وأكد محمود حافظ على عدم وجود خلافات بينه وبين الفنان أحمد العوضي خلال فيلم البلدوزر، مختتمًا: "أحمد العوضي أخ ليا وأنا بحبه وبحترمه وهو نجم كبير واشتغلنا قبل كده مع بعض ومفيش أي خلافات حصلت بينا".

مقالات مشابهة

  • بتصريحات جريئة وإطلالات شبابية.. إيناس الدغيدي تتصدر التريند (تفاصيل)
  • حاضنة تطالب بنفقة 69 ألف جنيه لأطفالها: زوجى طلقنى ورفض تحمل مسئولية أبنائه
  • زوج يلاحق زوجته بطلب طاعة بعد شهور من الزواج.. اعرف التفاصيل
  • محمود حافظ يكشف مفاجأة عن دوره في "عمر أفندي" وسر تركه لزوجته يوم الزفاف
  • حبس وغرامة.. عقوبات أقرها القانون حول تهمة السب والقذف
  • تفاصيل مُؤلمة.. وفاة ملكة جمال لبنانية شابة فجأة!
  • اليوم.. الفصل في دعوى عدم دستورية عقوبات جرائم السب والقذف بطريق النشر
  • غدا الحكم فى دعوى عدم دستورية عقوبات جرائم السب والقذف بطريق النشر
  • مخرجة فيلم «سمر.. قبل آخر صورة» تكشف تفاصيل العمل.. استغرق تنفيذه 8 سنوات
  • سيدة تلاحق شقيق زوجها بدعوى نفقة أقارب بعد هجر الأخير لها.. تفاصيل