صحيفة صدى:
2024-09-02@09:11:14 GMT

ريال مدريد يقترب من ضم نجم ليفربول

تاريخ النشر: 19th, July 2024 GMT

ريال مدريد يقترب من ضم نجم ليفربول

وكالات

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني ، تتحرك بجدية من أجل التعاقد مع أحد نجوم فريق ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

ووفقا لصحيفة “إنديبندنت» ، فإن النادي الملكي يرغب في ضم ألكسندر أرنولد ، وذلك بعد أن أبدى الأخير بالفعل رغبة في حمل قميص ريال مدريد في الموسم القادم ، خاصة وأن عقده مع الريدز سينتهي في يونيو 2025 .

وأشارت الصحيفة أيضاً إلى أن أرنولد عاش الموسم الماضي موسماً صعباً مع ليفربول ، وذلك قد يكون علامة على الالتحاق بصديقه المقرب في منتخب إنجلترا جود بيلينغهام نجم الريال .

ومن جانبه ، يتعين على الهولندي آرني سلوت المدرب الجديد للريدز ، أن يتخذ إجراءات احتياطية للحفاظ على ركائزه، ومن بينهم ألكسندر أرنولد، فضلا عن إمكانية خروج نجوم آخرين على غرار المهاجمين داروين نونيز ولويس دياز ومحمد صلاح المطلوبين في عدة أندية أوروبية .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: ألكسندر أرنولد ريال مدريد ليفربول

إقرأ أيضاً:

تن هاغ: لست هاري بوتر

تزداد الضغوط على الهولندي إريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد، بعد الخسارة الثقيلة أمام ضيفه ليفربول 0-3 الأحد على ملعب أولد ترافورد في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

كان يونايتد خسر في الرمق الأخير أمام مضيفه برايتون 1-2 في الجولة الثانية بعدما فاز على ضيفه فولهام بهدف يتيم افتتاحاً.
ساعد التتويج المفاجئ نوعاً ما بلقب كأس إنجلترا على حساب الجار مانشستر سيتي في مايو (أيار) الماضي، في حفاظ تن هاغ على وظيفته على الرغم من إنهاء الموسم في المركز الثامن، وهو أدنى مركز حققه يونايتد في تاريخ الدوري الممتاز.

"We have to be humble."

Erik speaks after our defeat to Liverpool.#MUFC || #MUNLIV

— Manchester United (@ManUtd) September 1, 2024


ودعمت الإدارة المدرب الهولندي ومنحته تمديداً لعقده وأنفقت 263 مليون دولار في سوق الانتقالات الصيفي للتعاقد مع لاعبين جدد، كان أبرزهم قلب الدفاع الهولندي ماتياس دي ليخت والظهير المغربي نصير المزراوي من بايرن ميونخ الألماني والمهاجم الهولندي جوشوا سيركس من بولونيا الإيطالي.
لكن آمال الجماهير في انطلاقة قوية تبخّرت بعد خسارتين، وأمام الغريم ليفربول الذي يقوده مدرب جديد هو الهولندي الآخر أرنه سلوت الذي خلف الألماني يورغن كلوب.
قال تن هاغ في المؤتمر الصحافي الذي عقب المباراة "ليس الأمر وكأنني هاري بوتر، هذا ما يجب أن نعترف به".

بعد لقاء #يونايتد.. تعليق مثير من #صلاح حول مستقبله#ليفربولhttps://t.co/ku0t0CPLtJ

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 1, 2024


وأضاف "لقد لعبنا المباراة الثالثة في الموسم، علينا مرة أخرى أن نبني فريقاً جديداً".
وتابع مدرب أياكس السابق "سنقوم ببناء هذا الفريق الجديد، لدينا لاعبين شباب، ولدينا أيضا الآن لاعبين سنبني بهم خلال الموسم. (الأحد) كان لدينا اثنان أو ثلاثة لاعبين لم يبدأوا الموسم ولم يلعبوا 90 دقيقة".
وطمأن تن هاغ الجماهير قائلاً "سنكون على ما يرام. من الواضح أننا بحاجة للتحسن، لكنني واثق أنه في نهاية الموسم سيكون لدينا فرصة كبيرة لرفع كأس أخرى".
- الهولندي يدعم كازيميرو -
ولم تكن الجماهير غاضبة من تن هاغ فحسب، بل صبّت غضبها على لاعب الوسط كازيميرو أيضاً، الذي تسبب في هدفي ليفربول الأوليين.
فقد كازيميرو نجم ريال مدريد الإسباني السابق والبالغ 32 عاماً، الاستحواذ مرتين قبل أن يُسدد الكولومبي لويس دياس الكرة في الشباك، واستُبدل في الشوط الثاني بتوبي كولير ابن الـ20 عاماً.
علّق تن هاغ على إمكانية استمرار الاعتماد على كازيميرو أساسيا "أعتقد أن في كرة القدم على الجميع تحمل المسؤولية".
وأضاف "إنه شخصية رائعة. لقد فاز بكل شيء في مسيرته. وأنا متأكد من أنه سيستمر في تقديم المساهمة لفريقنا. كازيميرو دائماً ما يفوز، لذا سيكون موجوداً".
ولم يصعد يونايتد إلى منصة التتويج في الدوري منذ 11 عاما، وتحديدا منذ اعتزال مدربه السابق الإسكتلندي الأسطوري أليكس فيرغسون.
خلفه الإسكتلندي الآخر ديفيد مويس (2013-2014) والويلزي ابن النادي راين غيغز لفترة قصيرة كمدرب مؤقت، ثم الهولندي لويس فان غال (2014-2016)، كما البرتغالي جوزيه مورينيو (2016-2018)، ومن بعدهم ابن النادي النروجي أولي غونار سولشاير (2018-2021) الذي خلفه الألماني رالف رانغنيك (2021-2022) وتن هاغ أخيرا (منذ 23 مايو (أيار) 2022).
لم يفز يونايتد على ليفربول في الدوري منذ تغلبه عليه 2-1 في أغسطس (آب) 2022 على ملعب أولد ترافورد. من بعد تلك المباراة، تجرّع "الشياطين الحمر" واحدة من أسوأ نتائجهم، بالخسارة 0-7 أمام الـ"ريدز" في أنفيلد.
قال تن هاغ بعد الخسارة الأخيرة "إنها تؤلم، خاصة لجماهيرنا".
وأردف "علينا أن نكون متواضعين، علينا أن نقدم التحية لليفربول والمضي قدماً".
سيلعب يونايتد الذي بدأ موسمه بخسارة لقب درع المجتمع لصالح سيتي بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1 في الوقت الأصلي، مباراته المقبلة مع ساوثمبتون في المرحلة الرابعة قبل ملاقاة كريستال بالاس في الخامسة.
أوقعته قرعة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" في مواجهة مع مورينيو مدرب فنربهتشه التركي راهنا، وهو الذي قاده إلى اللقب الأوروبي عام 2017.
سيلعب أيضاً مع بورتو البرتغالي، رينجرز الإسكتلندي، باوك اليوناني، بودو غليمت النروجي، فيكتوريا بلزن التشيكي، تويتني الهولندي وستيوا بوخارست الروماني.

مقالات مشابهة

  • تن هاغ: لست هاري بوتر
  • صلاح يمنع ليفربول من هدف التقدم أمام مانشستر يونايتد
  • أوكامبوس يقترب من مغادرة إشبيلية
  • انشيلوتي يقرر منح مبابي و فينيسيوس حرية اختيار مسدد ركلات الجزاء
  • الإغراءات السعودية تربك ذهنية فينيسيوس وتشتت انتباهه .. ماذا حدث لأبرز نجوم ريال مدريد ؟
  • الأهلي يقترب من إعلان التعاقد مع عمر الساعي في الميركاتو الصيفي
  • أنشيلوتي يعلق على انطلاقة برشلونة وتراجع الريال
  • أنشيلوتي يفاجئ جماهير ريال مدريد: لن أتدخل في اختيار مسدد ركلة الجزاء ورسالة خاصة إلى سيبايوس
  • الأندية العراقية تكثف استعدادها لدوري نجوم العراق لكرة القدم
  • ‎نجم ريال مدريد سيبايوس يكذِّب صحيفة إسبانية