علَقَ رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق، على مباراة الزمالك وبروكسي في دور ال 32 من مسابقة كأس مصر، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، مساء أمس الخميس

الزمالك يتأهل لثمن نهائي الكأس

وتغلب الزمالك على حساب فريق بروكسي، بخماسية مقابل هدفين على ستاد القاهرة، ليتأهل إلى دور الستة عشر في كأس مصر.

عاجل.

. أول قرار من الجهاز الفني للزمالك بقيادة جوميز بعد الفوز على بروكسي في كأس مصر كريم ذكري: جوميز يظلم شباب الزمالك.. وركلة جزاء بروكسي "نقطة تحول" تصريحات رضا عبد العال

وقال عبد العال في تصريحات تلفزيونية: بروكسي أحرج الزمالك، رغم الفوارق الفنية الكبيرة بين الفريقين، ولولا تألق محمد صبحي في الشوط الأول وتصديه للعديد من الفرص الخطيرة، لتغيرت النتيجة.

وأضاف: رغم انتقادي الشديد للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الأسبق للزمالك بسبب طريقة لعبه الغير منطقية، إلا أن آداء الأبيض تحت قيادته أفضل من البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني الحالي.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رضا عبد العال أوسوريو الأهلي الزمالك كاس مصر بروكسي

إقرأ أيضاً:

فليك.. أفضل صفقة لبرشلونة في "الميركاتو"

بعد سوق الانتقالات الصيفي المحبط لبرشلونة، والذي قيدته قواعد اللعب المالي النظيف، تبين في غضون أيام قليلة أن أفضل صفقة في بداية هذا الموسم هي على الأرجح على مقعد المدير الفني، بفضل بصمة هانزي فليك على الفريق الكاتالوني.

كان فليك دائماً مدرجاً في قائمة المرشحين لدى خوان لابورتا، لكن عندما تولى الأخير رئاسة النادي، كان رونالد كومان على رأس الإدارة الفنية ثم بدأت مرحلة تشافي هرنانديز، وبعد رحيله المفاجئ تولى المدرب السابق لبايرن ميونخ والمدير الفني السابق للمنتخب الألماني زمام الأمور.

ذكريات الزمن الجميل.. #برشلونة يمطر شباك #بلد_الوليد#الدوري_الإسباني https://t.co/COjdh0pp23

— 24.ae | رياضة (@20foursport) August 31, 2024

وكان فليك خياراً حقيقياً قبل قدوم تشافي، وفي الواقع كان برشلونة فتح الباب أمام المدرب الألماني، لكنه لم يتمكن من إتمام الصفقة في ذلك الوقت.

ويعد المدرب الألماني هو نقيض كومان وتشافي، فهو لا ينتمي إلى ما يسمى بالبيئة الكاتالونية، ولم يلعب أبداً في برشلونة من قبل، ولا يتحدث اللغة، ولديه رؤية مختلفة لكرة القدم، ولا يعرف أيضاً الفريق الرديف، ولم يسبق له اختبار وسائل الإعلام الإسبانية.

ويقدم فليك خطاباً بسيطاً في المؤتمرات الصحافية، ولا يقدم عناوين مثيرة.

وتعاقد برشلونة معه في نهاية مايو (آيار)، واستغرق الأمر شهرين لتقديمه، في يوم سلمه فيه لابورتا بطاقة عضوية تحمل الرقم 149842.

مقالات مشابهة

  • برنامج فنى متنوع للاعبى الزمالك فى برج العرب
  • فليك.. أفضل صفقة لبرشلونة في "الميركاتو"
  • بعد قرار التجميد.. جوميز يتمسك ببقاء عبد الواحد السيد في الزمالك
  • جوميز يسمح للاعب الزمالك الشاب بمغادرة المعسكر..تعرف على السبب
  • جوميز يعلن تشكيل الزمالك في مباراة سبورتنج الودية.. موقف زيزو
  • خلاف حاد بين جوميز ومجلس الزمالك بسبب القائمة الإفريقية
  • فرمان جديد من جوميز بخصوص "الونش" وعبدالشافي
  • فرمان من جوميز بشأن ثنائي الزمالك
  • تفاصيل جلسة جوميز وعبد الواحد السيد في مران الزمالك اليوم
  • سبب جلسة عبدالواحد مع جوميز في الزمالك