أكد اللواء شرطة إبراهيم مصطفي إبراهيم مدير الإدارة العامة للإعلام والعلاقات العامة ممثل مدير عام قوات الشرطة إهتمام رئاسة قوات الشرطة بشئؤن أفرادها ومنسوبيها فى الخدمة والمعاش فى شتى مناحى وضروب الحياة رفعا لمعاناة الحياة عن كاهلهم بمايحقق الإستقرار الوظيفى والمعيشى لهم ولأسرهم مضيفا أن رئاسة الشرطة ظلت على الدوام تبدى إهتماما خاصا ومتعاظما فى توفير الخدمات العلاجية والصحية بداخل السودان وخارجة لا سيما لجرحى ومصابى عمليات الكرامة ضد المرتزقة والمارقين من مليشيا الدعم السريع المتمردة على سلطات وسيادة الدولة وألمح سيادته أن رئاسة قوات الشرطة لم تألوا جهدا ولم تدخر وسعا فى تطوير وترقية الخدمات الصحية والعلاجية بكافة مستشفياتها ومراكزها الصحية المنتشرة بجميع الولايات وذلك عبر خطط وبرامج هادفة ومدروسة يتم إنفاذها بكوادر إدارية وطبية متخصصة ومؤهلة تجويدا للعمل وترقية للأداء.

جاء ذلك لدى وداع سيادته اليوم بمطار بورتسودان الدولى عدد (6) أفراد من مصابى معركة الكرامة التابعين لقوات الإحتياطى المركزى الذين غادروا الي دولة الهند طلبا لتلقي العلاج بعد أن أكملت رئاسة قوات الشرطة كافة الترتيبات الإدارية والمالية اللازمة لإرساليتهم المرضية وكان ذلك بحضور العميد شرطة فتح الرحمن محمد التوم الناطق الرسمى بإسم قوات الشرطة والعميد شرطة أسامة دفع الله مشرف قوات الإحتياطي المركزي بولاية البحرالأحمر والعقيد شرطة إدريس أدم قائد قوات الإحتياطى المركزي بالولاية.وتفيد متابعات (المكتب الصحفي للشرطة) أن رئاسة قوات الشرطة دأبت ومنذ إندلاع معركة الكرامة بتمرد مليشيا الدعم السريع على إنقاذ مثل هذه الرحلات العلاجية الخارجية بالتعاقد مع مستشفي أكاشي بدولة الهند تحت إشراف المقدم شرطة د/ أبوعمار ادم علي المدير الطبي لمستشفي الإحتياطي المركزي المرافق لهم.المكتب الصحفي للشرطةإنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: رئاسة قوات الشرطة

إقرأ أيضاً:

إقالة قائد مركز شرطة بعد وفاة موقوف في إيران

أقالت الشرطة الإيرانية قائد مركز شرطة في محافظة جيلان الشمالية، بعد وفاة رجل أثناء توقيفه.

 وقالت الشرطة في بيان عن الإقالة:  "بسبب تعقيدات المسألة، فإن الاستنتاج النهائي حول سبب وفاة محمد مير موسوي يعتمد على التقرير النهائي للطبيب الشرعي".  وأشارت الشرطة الإيرانية إلى أن قائد المركز وعدداً من العناصر المتورّطين في الحادث أوقفوا عن العمل.  وقبض على محمد مير موسوي، في 22 يوليو(تمور) بعد عراك في لاهيجان، حسب بيان للشرطة نقلته وكالة الأنباء الايرانية الرسمية السبت.  ومن جهتها، قالت منظمة هنكاو غير الحكومية في النرويج الأربعاء الماضي، إنّ موسوي "قُتل تحت التعذيب خلال اعتقاله في المركز". وطلب الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان الخميس التحقيق في القضية.

نقلت صحيفة "شرق" الإيرانية، عن شهود محليين قولهم إن "عناصر الأمن ربطوا محمد مير موسوي على عمود، ثم ضربوه بالكابلات والقضبان الحديدية، ثم سُمع من داخل المركز إطلاق نار، وقد شوهدت آثار الرصاص على جسده أثناء تغسيله".https://t.co/66AVuFcaxp pic.twitter.com/mbfr0zbysP

— إيران إنترناشيونال-عربي (@IranIntl_Ar) August 31, 2024 ويعتبر فصل عناصر من قوات الأمن نادراً في إيران. وفي 2022، اندلعت احتجاجات واسعة بعد وفاة الشابة مهسا أميني بعد أيام من توقيفها في طهران لانتهاكها قواعد اللباس الصارمة.

مقالات مشابهة

  • الشرطة: (625) مركبة تم حصرها بغرض تسليمها لمالكيها – صور
  • وفد حركة العدل والمساواة يؤكد تضامنه مع والي الخرطوم لتقوية الجبهة الداخلية ويقدم توضيحات حول معركة الكرامة
  • طاقم طبى شرطى ينجح فى إجراء أول عملية جراحية بمناظير الأنف والأذن والحنجرة بمستشفى الشرطة المركزى ببورتسودان
  • مواجهات عنيفة بين شرطة الاحتلال ومتظاهرين في تل أبيب
  • إقالة قائد مركز شرطة في إيران بعد وفاة رجل أثناء توقيفه
  • إيران.. إقالة قائد شرطة بعد وفاة رجل أثناء توقيفه
  • الشرطة تضبط المتهم بقتل القاضي الحرازي في ريمة
  • بالصور.. مدير شرطة ولاية الخرطوم يتفقد مقر قيادة قوات الإحتياطي المركزى بأمدرمان
  • إقالة قائد مركز شرطة بعد وفاة موقوف في إيران
  • ارتفاع حصيلة مصابي قصف قوات كييف لمدينة بيلغورود إلى 46