تحدث هشام عبدالمنعم مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الألومنيوم عن مباراة فريقه أمام النادي الأهلي اليوم الجمعة ضمن منافسات دور 32 من بطولة كأس مصر.

مدرب الألومنيوم يكشف مفاجأة قبل مباراة الأهلي

وقال عبدالمنعم في تصريحات عبر برنامج اللعيب بقناة mbcmasr: "تعبنا من الحديث مع اتحاد الكرة المصري ولجنة المسابقات وتم تحديد مباراة الكأس ودورينا دوري مدارس 9 فرق فقط ولعبنا 16 مباراة كل أسبوعين وراحة أسبوعين تلاتة".

وتابع: "الراحة أسبوعين تلاتة عشان يطولوا شوية في الدوري وكنا احنا وديروط المركز الأول وصعدوا بالمواجهات المباشرة والدوري خلص يوم 26/4 وكان موعد مباراتنا 29/5 قبل التأجيل".

واختتم حديثه: "كان هذا اللقاء سيلعب دون لاعبينا الدوليين واستمرينا بالتدريبات وقبل الموعد بثلاث أيام تم تأجيله وادينا اللاعيبه إجازة مفتوحة وطلبنا من اتحاد الكرة اخبارنا بالموعد الجديد لتنسيق مواعيدنا ولم يتم الرد وسنلعب المباراة بنقص عددي 7 لاعبين".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الألومونيوم الأهلي كاس مصر هشام عبد المنعم النادى الاهلى

إقرأ أيضاً:

برونو فيرنانديز يكشف أسباب الخسارة اليونايتد من ليفربول

كشف البرتغالي برونو فيرنانديز، لاعب الفريق الأول لـ ليفربول، أسباب الخسارة من نظيره مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم 2024/2025.

بايرن ميونخ يفوز على فرايبورج في الدوري الألماني

وأكد فيرنانديز في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، أن بداية اليونايتد في المباراة كانت مميزة، حيث جاءت العديد من الفرص، وكان لابد من استغلالها بالشكل الأمثل.

وتابع: "بالتأكيد، الأهداف تأتي دائمًا من تلقاء ذاتها، تحتاج إلى ارتكاب خطأ لمنحهم الهدف. لا نحتاج إلى توجيه أصابع الاتهام إلى الجميع. هذا لن يساعدنا الآن".

وأكمل الدولي البرتغالي: "عند استقبال هدفًا لا يمكنك الإشارة إلى خطأ واحد فقط. ما الهدف من القول إن كاسيميرو فقد الكرة أو كوبي ماينو فقد الكرة، لقد فقدوا الكرة لأنهم أرادوا أن يكونوا شجعانًا. هذا جزء من كرة القدم. لا تجعل الأمر فرديًا".

الجدير بالذكر أن جماهير مانشستر يونايتد تسيطر عليهم حالة من الغضب بسبب الخسارة القاسية من ليفربول، والتي تعد الثانية بعد هزيمة برايتون في الجولة الماضية من المسابقة.

مقالات مشابهة

  • لاعب بيراميدز يكشف سبب غياب إكرامي ورمضان صبحي عن احتفالية التتويج بالكأس
  • ماجد هاني يكشف تفاصيل أزمته مع علي معلول
  • برونو فيرنانديز يكشف أسباب الخسارة اليونايتد من ليفربول
  • محمد عبدالمنعم يسجل ظهوره الأول مع نيس في ليلة اكتساح أنجيه برباعية
  • اتحاد الكرة يعلن بدء استقبال مستندات اعتماد الأكاديميات
  • «الثلاثي المحترف» بأوروبا ينتظمون في معسكر «الأبيض»
  • إيفان توني يشاهد ودية الأهلي وجدة من المدرجات
  • مدرب أرسنال «منزعج» من قرارات التحكيم
  • اتحاد الكرة يعلق على قرار الكويت بشأن حضور الجماهير العراقية
  • الأهلي يضم حارسة المرمى وفاء ربيع لتدعيم فريق الكرة النسائية «صور»