وجه تامر حسني رسالة للفنان أحمد عصام بعد تصريحاته الأخيرة حول صعوبة العمل مع تامر حسني وأنه يمتاز بالدقة والتمعن في العمل بشكل كبير .


وقال تامر حسني من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام خاصية إستوري:" طب اجهز يا عالمي للتعب اللي جاي في حفلة العلمين والحفلة اللي بعدها " .


ترويج تامر حسني لحفل العلمين


ونشر الفنان تامر حسني البوستر الرسمي الدعائي لحفله في مهرجان العلمين والذي مقرر اقامته في يوم الجمعة الموافق يوم 26 من شهر يوليو الجاري لهذا العام الحالي 2024، وعلق تامر حسني من خلال خاصية الكابشن بإنستجرام:
"مستنيكوا إن شاء الله يوم 26 شهر 7 في حفل العلمين الجديدة، استعدوا لحفلة متتنسيش مع نجم الغناء العربي الفنان تامر حسني يوم 26 يوليو في النسخة الثانية من مهرجان العلمين 2024، متضيعش فرصة الإستماع لأغانيك المفضلة، وأعمل ذكريات سعيدة معانا في حفلة استثنائية مع نجم الجيل تامر حسني".


تفاصيل مهرجان العلمين


في سياق متصل إنطلقت فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية بعد نجاح الدورة الأولى من 11 يوليو وتستمر حتى يوم 30 من شهر أغسطس المقبل على أرض مدينة العلمين الجديدة تحت شعار "العالم علمين" ويحتوى المهرجان على العديد من الحفلات الغنائية، ليس هذا وحسب بل كما توجد أيضًا ضمن فعاليات المهرجان فرصة إلتقاء بعض الإعلاميين الكبار مباشرة بمجموعة من الفنانين من خلال تصوير حلقات بعض البرامج التلفزيونية، وكانت إدارة مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية قد أعلنت تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالنسخة الثانية من المهرجان.

آخر أعمال تامر حسني في السينما


من ناحية أخرى يواصل الفنان تامر حسني تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان "ريستارت" وهو من بطولة تامر حسني وهنا الزاهد بعد النجاح الذي حققاه معا من خلال فيلم "بحبك" ومن المقرر طرح فيلم ريستارت في السينمات خلال الفترة المقبلة، وهو من بطولة نخبة من نجوم ونجمات الفن المصري إلى جانب هنا الزاهد وتامر حسني وهم: باسم سمرة، محمد ثروت، وآخرين من النجوم، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث أعمال تامر حسني تامر حسني أحدث ظهور لـ تامر حسني

إقرأ أيضاً:

مارينا المصري: حفلات مهرجان العلمين تناسب كل الأذواق والفئات العمرية

قالت الإعلامية مارينا المصري، موفدة  قناة «القاهرة الإخبارية»، إن مهرجان العلمين الجديدة صنف بأنه المهرجان الأكبر والأضخم بمنطقة الشرق الأوسط، مشيرةً، إلى أنه تضمن تجارب مختلفة بالإضافة إلى الفعاليات والأنشطة الترفيهية والثقافية والرياضية والفنية إلى جانب الحفلات الغنائية، التي تناسب كل  الأذواق والفئات العمرية، والتي ضم 5 مهرجانات تحت مظلته.

 

نجاح مهرجان العلمين

 

وأضافت مارينا المصري، خلال تصريحات عبر قناة القاهرة الإخبارية، أن أنظار العالم اتجهت إلى مدينة العلمين الجديدة في الآونة الأخيرة، وتحديدا إلى مهرجان العلمين في دورته الثانية، التي نجحت في جذب 104 جنسية مختلفة والعديد من الاستثمارات والسياح، إلى جانب أن المهرجان يدعم مختلف المواهب.

وأشارت إلى أن مدينة العلمين تحتوي على كافة التفاصيل وتصنف كمدينة من الجيل الرابع تستوعب أكثر من ثلاثة ملايين نسمة، وتحتوي على بنية تحتية قوية وطرق وأماكن مختلفة، بالإضافة إلى تقديم كافة الخدمات، مما جعلت مهرجان العلمين، نسخة استثنائية وله أجندة قوية.

وتابعت: كشفت شركة تذكرتي عن أن هناك 171 ألف تذكرة بيعت حتى قبل حفلة ويجز، بالإضافة إلى أن حفل الفنان ويجز نقذت تذاكره بعد طرحها مباشرة عبر الموقع»، وأوضحت أن في مسرح «يو أرينا» يستوعب نحو 50 ألف فرد، التي تعد أعداد كبيرة تدل على النجاح الواضح للمهرجان.

 

تفاصيل مهرجان العلمين الدورة الثانية
 


أعلنت إدارة مهرجان العلمين، خلال الموتمر الصحفي للمهرجان الذي أقيم بمدينة العلمين، عن الفعاليات والتي من بينها أن المهرجان سينقسم إلى 4 مهرجانات أخرى.

وقالت الإعلامية منى عبد الوهاب، خلال تقديمها للمؤتمر الصحفي، إن المهرجان سيشمل  4 مهرجانات وهي "مهرجان نبته"، و"مهرجان الترفيه"، و"مهرجان الرياضة"، و"مهرجان الطعام"، و"مهرجان الموسيقى والمسرح".


ومن المقرر أن تشهد نسخة مهرجان  العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وبطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل.


وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أطلقت قناة U LIVE، لنقل فعاليات مهرجان  العلمين في دورته الثانية، وتأتى القناة الجديدة على تردد 11785 رأسي باسم قناة المتحدة U LIVE وتستمر القناة فى العمل حتى انتهاء مهرجان العلمين في نهاية شهر أغسطس القادم، حيث تستمر القناة لأكثر من 50 يوما، تقدم فيها أهم فعاليات مهرجان العلمين.

 

مقالات مشابهة

  • «50 يوما من النجاحات».. إسدال الستار على النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة
  • العلمين الجديدة من «حقول للموت» إلى مدينة نابضة بالفنون.. ونقاد: دورة استثنائية
  • «المتحدة»: نفخر بنجاح مهرجان العلمين في نسخته الثانية.. استقبل مليوني زائر
  • بالشال الفلسطيني.. لفتة لطيفة من ويجز في حفله بالعلمين
  • ويجز يفاجئ جمهوره بأغنية جديدة بحفل ختام مهرجان العلمين
  • «مهرجان العلمين» يعلن ختام نسخته الثانية بعد نجاح غير مسبوق.. ويقدم 60% من أرباحه دعما لفلسطين
  • مراسلة «DMC»: ختام ضخم لمهرجان العلمين الجديدة.. وعروض فنية تزين سماء المدينة
  • ختام مهرجان العلمين الجديدة 2024.. شكر خاص للرئيس عبد الفتاح السيسي
  • مهرجان العلمين الجديدة يعلن ختام النسخة الثانية.. 60% من الأرباح لدعم القضية الفلسطينية
  • مارينا المصري: حفلات مهرجان العلمين تناسب كل الأذواق والفئات العمرية