أصدر محافظ الوادي الجديد، اللواء دكتور محمد الزملوط، قرارا حركة تنقلات رؤساء الوحدات المحلية لقرى مركز الداخلة حيث تهدف الحركة الجديدة إلى جلب دماء جديدة لتولي المناصب القيادية في تلك الوحدات المحلية.

وقد شملت الحركة تنقلات وتعيينات جديدة في مناصب رؤساء الوحدات المحلية لقري محافظة الوادي الجديد وتم تعيين سيد أحمد إسماعيل كرئيس للوحدة المحلية لقرى القصر، وهلال عبد الرحمن كرئيس للوحدة المحلية لقرى عزب القصر، وصابر حنفي كرئيس للوحدة المحلية لقرى الموهوب، ومحمد عبد الله علي كرئيس للوحدة المحلية لقرى بدخلو، وأحمد أبو حسن كرئيس للوحدة المحلية لقرى الجديدة، وهاشم أحمد حسن كرئيس للوحدة المحلية لقرى القلمون، وحسن إبراهيم سلام كرئيس للوحدة المحلية لقرى الموشية، ومحمد أحمد محمود كرئيس للوحدة المحلية لقرى الراشدة، ومحمود جبالي كرئيس للوحدة المحلية لقرى الهنداو، وكامل إبراهيم حداد كرئيس للوحدة المحلية لقرى اسمنت، ومحمد سفينة إسماعيل كرئيس للوحدة المحلية لقرى المعصرة، وجمال مصباح كرئيس للوحدة المحلية لقرى العوينة، ومحمود عبد الكريم كرئيس للوحدة المحلية لقرى الشيخ مفتاح، وكامل على محمد كرئيس للوحدة المحلية لقرى غرب الموهوب، وماهر عطية كرئيس للوحدة المحلية لقرى الأمان، وحسن شافعي كرئيس للوحدة المحلية لقرى العروبة، ومحاسن محمد عبد الصمد كرئيس للوحدة المحلية لقرى الصحوة، وسامي منصور كرئيس للوحدة المحلية لقرية العين في شرق العوينات.

وأكد اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد أن الهدف من الحركة هو جلب دماء جديدة قادرة على تحسين الأداء وزيادة كفاءة الخدمة المقدمة للمواطنين، مثنياً على جهود رؤساء القرى السابقين الذين ساهموا في تطوير قراهم وخدمة سكانها.

وبالإضافة إلى ذلك، أصدر اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد توجيهاته بتشكيل لجنة لمراقبة ومتابعة حماية وسلامة المتنزهات والنوادي والمنتجعات السياحية والترفيهية، خاصة تلك التي تحتوي على حمامات سباحة وآبار سياحية وألعاب مائية.

وأكد محافظ الوادي الجديد على ضرورة إجراء صيانة دورية وتوفير خبراء في عمليات الإنقاذ وتوفير وسائل الحماية اللازمة، حفاظًا على سلامة زوار هذه المنشآت. ووجه بغلق المنشآت غير القانونية فوراً واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة حيالها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حركة تنقلات رؤساء الوحدات المحلية محافظ الوادی الجدید الوحدات المحلیة

إقرأ أيضاً:

إجتماع تنسيقي لمناقشة أعمال الموجة 23 لإزالة التعديات بسوهاج

ترأس اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، اليوم الثلاثاء، الإجتماع التنسيقي لمناقشة استعدادات المحافظة لتنفيذ الموجة الـ23 لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة، والأراضي الزراعية، وتذليل المعوقات التي تواجه تنفيذ قرارات الإزالة بالتنسيق مع الأجهزة المعنية، وذلك بحضور اللواء علاء عبد الجابر السكرتير العام للمحافظة، والمقدم محمد عتلم ممثلا عن مديرية الأمن، ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، ومديري الأملاك، وممثلي بعض جهات الولاية .
 

يأتي ذلك في ضوء المتابعة المستمرة من القيادة السياسية لملف إزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات البناء؛ للحفاظ على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة كحق أصيل للأجيال القادمة، وتوجيهات اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية.

 

وأكد محافظ سوهاج على ضرورة التنسيق التام بين الأجهزة التنفيذية والأمنية والوحدات المحلية لتنفيذ كافة قرارات الإزالة، والاستعداد التام لانطلاق الموجة 23 لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة، والأراضي الزراعية، والمقرر بدء المرحلة الأولى منها في السادس من يوليو الجاري، موجها بإزالة كافة حالات التعدي على أملاك الدولة لكل جهات الولاية، مشددا على أنه من غير المقبول التعدي على شبر واحد من الأراضي الزراعية، لافتا إلى تنفيذ توجيهات القيادة السياسية في هذا الشأن بكل حسم واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين .
 

ووجه اللواء طارق الفقي بإعداد جدول زمني لكافة مراكز المحافظة، وحصر حالات التعدي بالتعاون مع الجهات المعنية من الوحدات المحلية، وجهات الولاية، وبالتنسيق مع الجهات الأمنية؛ ليتم الالتزام بتنفيذه خلال الفترة الزمنية المحددة لها موجة الإزالات.
 

وشدد محافظ الإقليم على رؤساء الوحدات المحلية بالمتابعة المستمرة والمرور على الأراضي المستردة لمنع التعدي عليها مرة أخرى، مع العمل على سرعة إزالة أية تعديات في المهد، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

مقالات مشابهة

  • حركة تنقلات محدودة في أجهزة المدن الجديدة.. قرارات رسمية لـ وزير الإسكان الجديد
  • وزير الإسكان يصدر قرارًا بحركة تنقلات بأجهزة المدن الجديدة وتعيين عدد من المعاونين لرؤساء الأجهزة
  • حركة المحافظين.. تعرف على نائب محافظ الفيوم الجديد
  • حركة المحافظين 2024.. معلومات عن اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد
  • حركة المحافظين.. من هو محمود عيسى نائب محافظ الغربية الجديد؟
  • مصر.. حريق هائل يلتهم مزارع نخيل في الوادي الجديد (صور + فيديو)
  • محافظ كفر الشيخ يتابع جهود الوحدات المحلية في تطبيق المواعيد الجديدة
  • حريق هائل بمزارع نخيل بمركز الداخلة في الوادي الجديد
  • إجتماع تنسيقي لمناقشة أعمال الموجة 23 لإزالة التعديات بسوهاج
  • محافظ كفر الشيخ يتابع جهود الوحدات المحلية في تطبيق مواعيد غلق المحال