وكالات

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، برئاسة حسين لبيب، إحالة لاعبة الفريق الأول للكرة الطائرة سيدات، أيسل نديم للتحقيق أمام الشئون القانونية بالنادي.

يشار الى ان اللاعبة، أعلنت رحيلها عن الفريق بعد ارتباط دام 6 أعوام كاملة، وذلك بعدما اتهمت مجلس إدارة النادي بعدم تقديرها ماديًا ومعنويًا.

وكشف النادى فى بيانًا رسميًا، إنه قرر إحالة أيسل نديم لسببين، أولهما: ما بدر من اللاعبة بالتصريح عبر مواقع التواصل الاجتماعي والبرامج التليفزيونية دون الحصول على إذن من الإدارة وعدم الالتزام بسياسة النادي فيما يخص الظهور الإعلامي واستخدام مواقع التواصل.

أما السبب الثاني، فهو غياب أيسل عن التدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة الأخيرة دون إذن أو عذر في الوقت الذي ترتبط فيه بعقد مستمر لموسمين.

وأكد النادي في ختام بيانه على أهمية احترام الجميع للنظام المتبع داخل منظمة النادي في كافة الفرق الرياضية.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: ايسل نديم كرة الطائرة سيدات

إقرأ أيضاً:

«شطرنج الفجيرة» يتعاقد مع مدرب عالمي

 
الفجيرة (الاتحاد)


تعاقد نادي الفجيرة للشطرنج والثقافة، مع مدرب الشطرنج العالمي «الجراند ماستر» الألماني أركادي نيديتش، للإشراف التدريبي على لاعب المنتخب والنادي عمار السدراني، للمساهمة بتطوير مهاراته الفنية، لتعزيز الخطة الاستراتيجية لنادي الفجيرة للشطرنج والثقافة، وإضافة إلى دعم اللاعب للحصول على لقب أستاذ دولي كبير، تمهيداً لتحقيق إنجازات تليق بدولة الإمارات.
وقام الدكتور عبدالله آل بركت، رئيس مجلس إدارة النادي، بتوقيع العقد مع المدرب، مثمناً الدعم اللامحدود لسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، في دعم اللاعب للاستحقاقات القادمة.

أخبار ذات صلة «أكاديمية M.O.D» بطل دبي الدولية لرابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو «الثلاثي المحترف» بأوروبا ينتظمون في معسكر «الأبيض»

ووصف الدكتور آل بركت، التعاقد مع المدرب الجديد، بأنه خطوة استراتيجية على الطريق لتحقيق المزيد من النجاحات الشطرنجية مستقبلاً، حيث إن المدرب يملك سيرة شطرنجية متميزة، بفوزه على أبطال عالميين، والتي وضعته ضمن أفضل لاعبي الشطرنج على مستوى العالم على مدار 20 عاماً، حافظ خلالها على وجوده ضمن قائمة المئة الأفضل في العالم، إضافة إلى كونه مدرباً خبيراً.
وأشار آل بركت إلى أن أسرة النادي تتطلع إلى نقلة نوعية مضافة للاعب السدراني خلال الفترة القادمة.
من جهته، أكد محمد عبدالله الزعابي، نائب رئيس مجلس إدارة النادي، حرص النادي على تطوير الموهبة الشطرنجية للاعب عمار السدراني بأفضل السبل الممكنة، وتوفير بيئة تدريبية وتنافسية احترافية، مؤكداً أن مجلس إدارة النادي يدعم جميع لاعبيه في الحاضر والمستقبل، ويتطلع من ذلك إلى وصول النادي للعالمية.
يذكر أن عمار السدراني أحد الفائزين بجائزة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد للإبداع الرياضي عام 2017، وتُوج بطلاً لكأس رئيس الدولة، في فئتي الناشئين والرجال، وبطلاً للإمارات للرجال في نسختين متتاليتين «2023-2024»، وبطلاً للعرب في ثلاث نسخ متتالية «2017-2019»، ومركزاً ثانياً في بطولة أسيا الغربية 2016، والعديد من المراكز الأولى في البطولات الدولية الأخرى.
بينما تنتظره المشاركة في الأولمبياد العالمي للشطرنج مع المنتخب الأولمبي، والذي يقام في بودابست بالمجر من 10 إلى 23 سبتمبر الجاري.

مقالات مشابهة

  • «شطرنج الفجيرة» يتعاقد مع مدرب عالمي
  • مصطفى علي الدين مساعدا لوزير السياحة للشؤون الفنية
  • المصري يحافظ على نجومه ويرفض عرض بيراميدز لضم جابر وجاد
  • طارق السيد: الزمالك مديون بـ مليار ونص جنية.. والجزيري فسخ تعاقده مع النادي
  • عاجل.. الإسماعيلي يعلن انتقال عمر الساعي إلى الأهلي
  • عاجل.. المصري يرفض عرض الزمالك لضم صلاح محسن
  • رسميا.. الزمالك يحسم مستقبل "الأخطبوط"
  • مجلس إدارة الزمالك يزور معسكر الفريق بالإسكندرية
  • مجلس إدارة الزمالك يزور معسكر الفريق ببرج العرب ضمن الاستعدادات للموسم الجديد
  • مجلس إدارة الزمالك يزور معسكر فريق الكره فى برج العرب