خاص

سخرت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي من مواطنتها إلهام الفضالة، وذلك بعد تقديم مواطنتها بلاغا جديدا ضدها.

وظهرت الشعيبي، فى مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، قالت فيه أنه تم تقديم بلاغ ضدها من أحد الفنانات والتى لم تذكر اسمها، على الرغم من أنها لا تهتم بها، وتحاول أن تكون بعيدة عن الضوضاء، وتركز في حياتها ومع أولادها.

وأشارت إلى أن البعض ممن يتابعها يفسر كل تصرفاتها، وكل ما تنشره عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بأنها موجهة لهم، وهم المقصودون بها، مضيفة أن الأمر لا يتعدى كونه توهم منهم.

وسخرت الشعيبي من تكرار تلك الأزمات واعتقاد البعض أنهم محل الاهتمام المستمر منها قائلة: “عيشوا يا الكناري فوق الشجر ما حد داري عنكم”، مضيفة “اليوم كان عندي جلسة طبعاً عارفين مين مقدم البلاغ، البس نضارة أقصدكم والله ما عندي إلا أنتم، شو السالفة، ما حد جه صوبكم، سنابكم عندكم وسنابنا عندنا، الناس مو فاضية لكم، ولا تدري عندكم، عندنا عيالنا نربيهم وراجلنا”.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: هيا الشعيبي

إقرأ أيضاً:

بعد تشابه أسماء..كارولينا هيريرا تخسر قضية رفعتها ضدها مسنة بيروفية

بعد حوالى 3 أعوام من الدعاوى القضائية، ربحت صانعة صابون في بيرو، معركة قانونية ضد مصممة الأزياء الفنزويلية الشهيرة كارولينا هيريرا، بعدما مُنعت من استخدام نفس الإسم في منتجاتها.

أصدر المعهد الوطني للدفاع عن المنافسة وحماية الملكية الفكرية في بيرو حكمه النهائي قبل أيام، وسمح للمُسنة ماريا كارولينا هيريرا باستخدام اسمها في صابون ماريا هيريرا، وفقاً لما نقله موقع "أوديتي سنترال".

ونص الحكم على غياب خطر الخلط بين العلامتين التجاريتين، وأنه يمكنهما التعايش في السوق دون مشاكل، ما يُعد فوزاً مهماً لصانعة الصابون،  وللعديد من أصحاب المشاريع الصغيرة الآخرين في البلاد.

معركة قضائية 

تقيم المرأة في أحد الأحياء الفقيرة للعاصمة البيروفية ليما، وتدير مشروعها الصغير  للصابون الحرفي. لكن في 2021، تحوّلت إلى شخصية شهيرة في بلادها بعدما دفعها ابنها داريو موراليس للجوء إلى القضاء للمطالبة بحفظ حقوق منتجها الحرفي صابون ماريا هيريرا.

واعترضت شركة كارولينا هيريرا على الطلب، حيث أكد محاموها أن وجود علامة تجارية أخرى لهيريرا في صناعة مستحضرات التجميل في بيرو، من شأنه أن يسبب ارتباكاً للمستهلكين.

ووسط الصراع القضائي بين الطرفين المتنازعين، واجه المعهد الوطني للدفاع عن المنافسة وحماية الملكية الفكرية تحدياً صعباً، حيث يسعى لحماية حقوق المرأة الفقيرة، ويحاول حماية تاريخ الشركة العالمية.
لكن في تصريح إعلامي أكدت ماريا هيريرا أنّها بيروفية، واسمها موثّق في بطاقة هويتها، لذلك لها الحق في استخدامه كما تراه مناسباً، لكنها تفاجأت برفض الإدارات الرسمية تسجيلهبسبب التشابه مع العلامة التجارية الكبرى.
واتضح أن شركة هيريرا العالمية منعت تسجيل أي علامة تجارية تتشابه مع اسمها، ومنها صابون ماريا هيريرا منعاً للإضرار بالزبائن بتقديم منتجات مستحضرات تجميل تختلف في جودتها.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • بعد تشابه أسماء..كارولينا هيريرا تخسر قضية رفعتها ضدها مسنة بيروفية
  • عبد الله رشدي لإلهام شاهين: "بلاش فتي يا طنط لو سمحتي" (فيديو)
  • إلهام شاهين: ثابتة على موقفي بخصوص الصلاة ..فيديو
  • شاهد بالصورة والفيديو.. مطربة سودانية حسناء تسخر من قوات الدعم السريع بأغنية جديدة: (نار الشوق غرامي وسجم أمك يا الدعامي)
  • بلاغ هام من “التربية الكويتية” للمقبلين على التقاعد
  • بعد تصريحات غيابها عن الفن.. ميس حمدان مطلوبة على جوجل
  • محمد نور يعلن عن تقديم برنامج للأطفال (فيديو)
  • رغم موجة الغضب ضدها.. إلهام شاهين تصر على رفضها ترك العمل من أجل الصلاة «فيديو»
  • أبرز جهود «إيد واحدة».. دعم صحي للأكثر احتياجا (فيديو)
  • فلاته: فوز الاتحاد جعل البعض يخافون .. فيديو