تفقد اللواء محب حبشي، محافظ بورسعيد، مستشفى 30 يونيو جنوب بورسعيد، التابعة لمنظومة التأمين الصحي الشامل، وذلك بعد حدوث تسريب بأسطوانة "إيروسول" بغرفة السجلات التي تعمل بالنظام الآلي التابعة للمستشفى. حيث كان في استقباله الدكتور مصطفى شعبان، رئيس هيئة الرعاية الصحية لإقليم القناة ومدير المستشفى.

وتمكنت قوات الحماية المدنية، بالمتابعة مع رئيس حي الجنوب، من السيطرة على التسريب، وذلك بعد أن تلقت إدارة الحماية المدنية بلاغًا بوجود تسريب في مستشفى 30 يونيو جنوب بورسعيد، فدفعت بـ 3 سيارات حماية مدنية وتم السيطرة عليه.

وبالمتابعة مع هيئة الإسعاف أفاد بنقل عدد 9 حالات حضانة إلى مستشفى الأميري (السلام)، ويرافق كل حالة دكتور وتمريض من المستشفى، وذلك حرصًا على سلامة الأطفال، مؤكدًا على أن مستشفى 30 يونيو يعمل بشكل طبيعي وبكامل قوته وتواصل تقديم خدماتها الطبية للمواطنين، وأنه لم يسفر الحريق عن أي إصابات أو خسائر في الأرواح أو حدوث أي تلفيات.

ووجه محافظ بورسعيد الشكر لأطقم الأطباء والتمريض ورجال الإسعاف والحماية المدنية على جهودهم المشرفة في التعامل مع الموقف الطارئ باحترافية شديدة.

ووجه أهالي منطقة الجنوب الشكر إلى السيد محافظ بورسعيد على تواجده وسط الحدث وإصداره تعليماته الفورية بتوفير كافة سبل الراحة للأطفال بالحضانات في مستشفى السلام.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ بورسعيد اللواء محب حبشي مستشفى 30 يونيو محافظ بورسعید

إقرأ أيضاً:

السيطرة علي حريق مطرانية بنى سويف

رصدت بوابة الوفد حالة التعاون بين شباب بني سويف، مع رجال الإطفاء التابعين لإدارة الحماية المدنية، اثناء السيطرة على حريق شب بالطابق الأرضي بالكنيسة المطرانية بمدينة بني سويف، دون خسائر فى الارواح.

حيث تواجد العشرات من شباب منطقة ميدان الحمام وشارع إسلام، وسط مدينة بني سويف، بموقع الحريق منذ بدايته، لمساعدة رجال الحماية المدنية في السيطرة على الحريق وإخماد النيران، بحمل المعدات وخراطيم المياه لمساعدة نقلها، وكذلك إستخدام كشافات الإنارة اليدوية.

وقال محمد عصام ، مدرس إنه من سكان مدينة بني سويف، وفور علمه بإندلاع الحريق أنتقل للكنيسة لمحاولة تقديم المساعدة أو إنقاذ أي حالات إصابة بشرية، ووجد العشرات من شباب بني سويف "المسلم قبل المسيحي" الجميع يحاول المساعدة، حتى تمكن رجال الحماية المدنية من إخماد النيران.

وكانت الأجهزة الأمنية ببني سويف، قد تلقت إخطارًا من غرفة عمليات إدارة الحماية المدنية، يفيد بورود بلاغًا بإندلاع حريق بالكنيسة المطرانية بمدينة بني سويف، وعلى الفور إنتقلت أجهزة الحماية المدنية في القاهرة لموقع الحريق.

وتم الدفع بسيارات الإطفاء من الحماية المدنية ببني سويف، وتمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده ومنع إمتداده بدون وقوع إصابات أو خسائر بشرية، وجرى تنفيذ عمليات التبريد لمنع تجدد النيران من جديد في الكنيسة الواقعة بمنطقة حيوية.

IMG-20240901-WA0028 IMG-20240901-WA0026 IMG-20240901-WA0027 IMG-20240901-WA0025

مقالات مشابهة

  • محافظ كفرالشيخ يتفقد أعمال إنشاء وتطوير مستشفى الرياض المركزي
  • السيطرة على حريق اشتعل بمطعم فى منطقة التجمع
  • قرار جديد بترقية موظفي الجهاز الإداري للدولة: تفاصيل وآلية التنفيذ
  • إيبارشية بني سويف تصدر بيانًا عن حريق الكنيسة المطرانية (تفاصيل)
  • "لا خسائر في الأرواح".. محافظ بني سويف يتابع جهود السيطرة على حريق الكنيسة المطرانية
  • السيطرة علي حريق مطرانية بنى سويف
  • السيطرة على حريق بالكنيسة المطرانية بمدينة بني سويف
  • محافظ الإسكندرية يفاجئ الباعة الجائلين بالهاتوفيل
  • محافظ الإسكندرية: إنشاء نقطة ثابتة لمنع تواجد الباعة خارج سوق الهانوفيل
  • محافظ الإسكندرية يتفقد سوق الهانوفيل والمعهد الديني لإزالة الإشغالات