تحرص "بوابة الوفد الإلكترونية" على تقديم نشرة بأهم أخبار التوك شو، وذلك ليكون مُتابعوها على علم بأهم اللقطات والتصريحات والتغطيات التلفزيونية على مدار اليوم.

نشرة التوك شو.. لغز وفاة تامر ضيائي واعتذار حكومي لطبيبة سوهاج نشرة التوك شو.. تخفيف أحمال الكهرباء وسبب وقف رمضان صبحي


أنهى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو قبل قليل جولة في مدينة رفح الفلسطينية، وفقا لما ذكرته فضائية “القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل.

اقرأ الخبر كاملًا بالضغط على الرابط:

نتنياهو ينهي جولته في رفح الفلسطينية


أكد الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، أننا لا نريد الفصل بين التموين والتجارة الداخلية لأن التجارة الداخلية قاطرة قد تكون المساعد الأساسي لتقديم التموين بالشكل المطلوب.

اقرأ الخبر كاملًا بالضغط على الرابط:

وزير التموين: السيسي كلفنا بالعمل على ضبط الأسعار (فيديو)

قال الدكتور حسام موافي، أستاذ الحالات الحرجة بكلية طب قصر العيني، إن أصعب تشخيص طبي هو مريض الضغط العالي"، موجها حديثه للمواطنين، قائلا: "ننبه الناس ونقولهم خلوا بالكم إن تشخيص الضغط من سهل".

اقرأ الخبر كاملًا بالضغط على الرابط:

حسام موافي عن قياس الضغط في الصيدليات: جريمة مكتملة الأركان ( فيديو)

أكد طبيب الرئيس الأمريكي جو بايدن، أن العلامات الحيوية لبايدن  لا تزال طبيعية وسيواصل أداء عمله كالمعتاد، وفقا لما ذكرته فضائية “ القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل.

اقرأ الخبر كاملًا بالضغط على الرابط:

طبيب بايدن: العلامات الحيوية للرئيس الأمريكى لا تزال طبيعية


قال الإعلامي مصطفى بكري،  أن رئيس الوزراء يتابع الوزراء والمحافظين، الإيد الواحدة مش هتسقف، مينفعش وزير ومحافظ يقعد في مكتبه، الرئيس قالهم هقيمكم بعد 6 شهور".

اقرأ الخبر كاملًا بالضغط على الرابط:

"إحنا مبنطبلش".. مصطفى بكري: نشعر بأوجاع المواطنين ونخاف على بلدنا (فيديو)

ذكرت وسائل إعلام أمريكية عن مصدر مقرب من الرئيس جو بايدن،  إن الرئيس الأمريكي يوشك على إعلان انسحابه من سباق الانتخابات الرئاسية، وفقا لما ذكرته فضائية “ القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل.

اقرأ الخبر كاملًا بالضغط على الرابط:

بايدن على وشك إعلان انسحابه من سباق الانتخابات الرئاسية

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهئية الأرصاد الجوية، إنه اعتبارًا من أمس الأربعاء بدأت قيم الحرارة في الارتفاع عن معدلاتها الطبيعية، بحوالي من درجتين لـ 3 درجات، وسجلت درجات الحرارة على القاهرة الكبرى 37 و38.

اقرأ الخبر كاملًا بالضغط على الرابط:

الأرصاد تحذر المواطنين من طقس الأسبوع المقبل (فيديو)
 

أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن الحكومة الجديدة أعطتنا الأمل من جديد، مؤكدا أن مجلس النواب أشاد بمجهودات الفريق كامل الوزير في وزارة النقل.

اقرأ الخبر كاملًا بالضغط على الرابط:

مصطفى بكري: الحكومة الجديدة أعادت لنا الأمل والبرلمان أشاد بمجهودات وزير النقل (فيديو)
 

كشف هشام الليثي رئيس قطاع حفظ وتسجيل الآثار، تفاصيل الاكتشاف الأثري الجديد لملوك مصر القديمة تحت مياه النيل، بين السد العالي وخزان أسوان.

اقرأ الخبر كاملًا بالضغط على الرابط:

تفاصيل الاكتشاف الأثري الجديد لملوك مصر القديمة تحت مياه النيل (فيديو)


قال الدكتور أمجد الحداد رئيس قسم المناعة والحساسية بهيئة المصل واللقاح، إن الوضع الوبائي في مصر مستقر تماما ولا يوجد أي متحورات لفيروس كوفيد 19 (كورونا) وتحديد ما يشاع حول متحور إكس، موضحا أن كل متحورات كورونا تحت السيطرة حتى الآن.

اقرأ الخبر كاملًا بالضغط على الرابط:

المصل واللقاح تكشف حقيقة ظهور متحور إكس في مصر (فيديو)
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التوك شو أخبار التوك شو مصطفى بکری التوک شو

إقرأ أيضاً:

أثناء محاولته السباحة.. شاب يفقد حياته غرقًا في مياه النيل بالمنيا

فقد طالب حياته غرقًا في مجرى نهر النيل، أمام عزبه الباشكاتب في المنيا، أثناء تعلم السباحة، وتم انتشال جثته بواسطة فريق الإنقاذ النهري بالمنيا.

 

ضبط 1677 مخالفة سير دون تراخيص ضبط عنصر إجرامي لمحاولته نقل وترويج أسلحة ومخدرات

 

ورد بلاغ إلى مدير أمن المنيا، من عمليات النجدة، بالعثور علي جثة غريق بمجرى نهر النيل، امام عزبة «الباشكاتب» في المنيا.

 

انتقل فريق الانقاذ النهري الي موقع البلاغ وتبين مصرع «ع. م. س.»، 13 سنة , مقيم بالقرية ، لقي مصرعه غرقًا ، أثناء تعلم السباحة.

 

أنهوا حياة جارهم.. حبس المتهمين بالتخلص من سائق في المقطم


أصدرت نيابة المقطم والخليفة الجزئية، قرارًا بحبس 3 متهمين بقتل جارهم؛ لاستدراجه وسرقته، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتشريح جثة المجني عليه وإعداد تقرير حول ملابسات الواقعة، والتصريح بالدفن، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

وكشفت تحقيقات النيابة عن ورود بلاغ لقسم شرطة المقطم من الخدمات الامنية بالعثور على متوفي في ملقاة بالمنطقة الجبلية بمحور محمد علي فهمي اتجاه المقطم ملفوف بملاءة حمراء اللون.

 

وجاء في مناظرة النيابة العامة وتبين أنها لذكر في العقد الرابع في بداية حاله تيبس ملفوف بملاءة حمراء اللون مربوطة بقماش أبيض مغطي الوجه بتيشرت أسود اللون، ومكبل اليد والقدم للصدر بسلبه ومصاب بـ 10 طعنات متفرقة بالجسد، حوالي 3 طعنات بالرقبة ووجود 3 طعنات بالجانب الأيمن من البطن وطعنتين في منتصف البطن، طعنة بالظهر، وطعنة بالكتف وبدون أي متعلقات شخصية.

في سياق آخر، تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق شب بمحل تجارى بمدينة ملوي جنوب المنيا ومنع امتداده إلى المناطق المجاورة، وتم التحفظ على مكان الحريق وأخطر المعمل الجنائي، ولم يسفر الحريق عن أى إصابات بشرية، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تتضمن نشوب حريق بمحل تجارى بمدينة ملوي، وأسفر الحريق عن خسائر مادية ولا يوجد إصابات بشرية.

فيما أصدرت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس، قرارا بمعاقبة مُتهمٍ بالسجن المُشدد 3 سنوات مُدانٍ بالإتجار في الحشيش.

وشمل الحكم تغريمه بمبلغ 100 ألف جنيه، ومصادرة المخدر والسلاح المضبوطين، وألزمته بالمصاريف الجنائية.

مقالات مشابهة

  • أثناء محاولته السباحة.. شاب يفقد حياته غرقًا في مياه النيل بالمنيا
  • نشرة التوك شو| كواليس طرح أول سيارة كهربائيه.. وأسباب ارتفاع أسعار الخضروات
  • نشرة منتصف اليوم.. أزمة بين مبابي وفينيسيوس ونابولي يعاقب أوسيمين.. تجديد عقد محمد عواد وحسين لبيب يفاجئ لاعبي الزمالك
  • آلية استخدام الواجهة الإلكترونية لنظام التحقق من المزكيين!
  • نشرة التوك شو.. هدنة في غزة وسيول في السعودية وانفجار غامض باليمن
  • تشيع جثمان فتاة لقيت مصرعها غرقا بأسوان .. صور
  • فرق الإنقاذ النهري تواصل البحث عن جثث شابين غرقاً فى النيل بقنا
  • مصرع فتاة غرقا أثناء السباحة في نهر النيل بأسوان
  • نشرة التوك شو.. بشرى سارة عن أزمة الكهرباء وإرسال قوات مصرية للصومال
  • نشرة التوك شو| حقيقة وجود إصابات بالكوليرا.. وهذه عقوبة المدارس التي تخالف نسبة زيادة المصروفات الدراسية