أبدت الإعلامية دعاء فاروق استياءها الشديد من تجاوز الناس للحواجز الأسمنتية على الطريق الصحراوي وعبورهم للطريق السريع،مؤكدة أنها كانت على وشك صدم فتاة بسيارتها، وذلك عبر صفحتها الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

ونشرت دعاء فاروق عبر صفحتها الشخصية مقطع فيديو لها عبر صفحتها الشخصية: "يا جماعة اتقوا الله، يا جماعة الصحراوي مش علشان تعدوا عاملين حواجز أسمنتية تقوم الناس تنط وتعدي برضوا، والله العظيم قلبي كان هيقف".

 

وتابعت: "بنت بتعدي بتجري قدام العربيات وإحنا سايقين بسرعة كبيرة، والله العظيم قلبي كان هيقف، أنا فرملت على آخر لحظة، بتعملوا كده في الناس ليه؟، الصحراوي مش للتعدية ولا للمشاة، والله العظيم عاملين كباري مشاة ومحدش بيطلع عليها، بتعملوا في نفسكم كده ليه؟"

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامية دعاء فاروق الفجر الفني برنامج دعاء فاروق

إقرأ أيضاً:

في هذا الموعد.. عرض مسلسل "وتر حساس" لـ صبا مبارك

تنتظر الفنانة صبا مبارك عرض أحدث أعمالها الفنية، وهو مسلسل "وتر حساس"، تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج، ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل، فى موسم الأوف سيزون، يوم 20 أكتوبر المقبل.

 

تفاصيل وتر حساس

 

 

والمسلسل مكون من 45 حلقة، ويدور في إطار تشويقي رومانسي حول 3 سيدات، ويجسد تميم عبده دور والد إنجي المقدم ويظهر أحمد جمال سعيد بدور شقيقها، فيما تقدم عايدة فهمي دور والدة صبا وتظهر هاجر عفيفي بشخصية شقيقتها، ومن المقرر بدء التصوير المسلسل بعد العيد بأسبوعين.

 

أحداث وتر حساس

 


وأوضح وائل فرج في تصريحات صحفية،أن المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي إنساني، حول خبايا النفس البشرية في العلاقات بين أقرب الناس، مضيفًا: على سبيل المثال ممكن تتعامل مع شخص معين بطريقة معينة ولكن تكتشف بعد فترة أنه بقى حد تاني لما ضغطت على الوتر الحساس اللي كان مخبيه عن الناس.

 


آخر أعمال صبا مبارك
 


وخاضت السباق الرمضاني بمسلسل "لحظة غضب"، وهو مكون من 15 حلقة، ويقوم ببطولته كل من: صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجنايني.


أحداث لحظة غضب


دار مسلسل “لحظة غضب” حول طباخة تدعى “يمنى” تواجه العديد من التحديات، خاصة بعد اختفاء شريف الذي سيقلب الأحداث رأسًا على عقب، مما يدفعها للبحث عنه، يستكشف المسلسل العلاقة الرومانسية المشوقة بين طرفين والتي تتخللها التشويق والمفاجآت، مع التركيز على السحر والدجل وفك الألغاز.

مقالات مشابهة

  • سعاد صالح: المساكنة حرام شرعًا ونوع من الزنا (فيديو)
  • دعاء فاروق لعمرو وأحمد سعد: عيب عليكم الفنان المصري يستحق الاحترام
  • حرام وتعتبر زنا.. سعاد صالح توضح حكم المساكنة بدون زواج
  • في هذا الموعد.. عرض مسلسل "وتر حساس" لـ صبا مبارك
  • نبيه بري : إسرائيل شر مطلق والتعامل معها حرام ونقطة على السطر
  • مهم لسالكي الطريق الصحراوي
  • احذروا … جوحي يراقبكم ويتنصت عليكم……!
  • الاعتراف بالحق فضيلة.. ريهام سعيد تنشر رسالة غامضة على صفحتها الرسمية
  • إصابة 3 أشخاص إثر انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا
  • سميرة: والله لو رجع الصديق الكبير لن يترك المركزي لعشرات السنوات