أفضل الأدعية قبل ظهور نتيجة الثانوية العامة يعد الدعاء هو من العبادات المستحبة التي يقوم بها المؤمنون في جميع الأوقات، وخاصة في الأوقات المهمة والحاسمة مثل انتظار النتائج، وإليك بعض الأدعية التي يمكنك استخدامها قبل ظهور النتيجة

أفضل الأدعية قبل ظهور نتيجة الثانوية العامةاللهم ارزقني التوفيق والنجاح في دراستي وأكرمني بالدرجات العالية
اللهم إني أسألك فرحًا قريبًا وصبرًا جميلًا وصفحًا جميلا وشكراُ كثيرًا وذكرًا طويلًا ورزقًا وفيرًا برحمتك يا أرحم الراحمين
اللهم إني أسألك بحق هذا اليوم وبحق من سميت به وبحق كلمتك التي لا ترد ولا تُرد عليها، أن ترزقني النجاح والتوفيق في هذا الأمر.


اللهم إني أتوجه إليك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى، وأرجو منك أن تجعل هذا الأمر يسيرًا وسهلًا علي، وأن ترزقني النجاح والتوفيق فيه.
اللهم إني أسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى، أن تُيسر لي هذا الأمر وتجعله يسيرًا وسهلًا، وأن ترزقني النجاح والتوفيق فيه.
اللهم إني أتوجه إليك بنية صادقة وقلب خاشع، فأسألك أن ترزقني النجاح والتوفيق في هذا الأمر، وتجعله يسيرًا وسهلًا علي.
الله إني أرجو منك أن تُيسر لي هذا الأمر وتجعله يسيرًا وسهلًا، وأن ترزقني النجاح والتوفيق فيه، وتحفظني من كل سوء وشر.
اللهم إني أسألك بحق هذا اليوم وبحق من سُميت به وبحق كلمتك التي لا ترد ولا تُرد عليها، أن ترزقني النجاح والتوفيق في هذا الأمر، وتجعله يسيرًا وسهلًا عليّ.
اللهم إني أسألك بحق هذا اليوم وبحق محمد صلى الله عليه وسلم أن ترزقني النجاح والتوفيق في هذا الأمر، وتجعله يسيرًا وسهلًا علي. دعاء قبل ظهور نتيجة الامتحانات في يوم الجمعة.. دعاء لرفع درجات الثانوية العامة 2024 عاجل - موعد نتيجة الثانوية العامة 2024.. وهذه مؤشرات نسب النجاح
مع اقتراب موعد نتيجة الثانوية العامة 2024 يبحث الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عن الأدعية التي تُساعدهم في زيادة الهدوء والتفاؤل، وتطلب النجاح والتوفيق خلال هذه الفترة المهمة إليك بعض الأدعية التي يمكنكم استخدامها:اللهم ادخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق، واجعل لي من لدنك سلطانا ونصيرا.
اللهم إني أنتظر منك فرحا قريبا يريح قلبي فبشرني بكل خير.
يارب يا جامع الناس في يوم لا ريب فيه، اجمع علي ضالتي.
الحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي له، لولا أن هدانا الله.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نتيجة الثانوية امتحانات الثانوية العامة 2024 موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة نتائج الثانوية العامة نتيجة الثانوية العامة اعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 نتیجة الثانویة العامة اللهم إنی أسألک قبل ظهور نتیجة

إقرأ أيضاً:

بالجرم المشهود... المعلومات توقف في الغازية سارق كابلات كهربائية

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة، البلاغ الآتي:  "نتيجة المتابعة اليومية التي تقوم بها قوى الأمن الداخلي لمكافحة عمليات سرقة الكابلات والأسلاك الكهربائية عن الشبكة العامة في مختلف المناطق اللبنانية، كثفت القطعات المختصة إجراءاتها الميدانية والاستعلامية في المناطق التي تكثُر فيها هذه العمليات لتحديد المتورطين بها وتوقيفهم.
 
نتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثفة، توصلت شعبة المعلومات إلى تحديد هوية أحد منفذي هذه السرقات عن الشبكة العامة، ويدعى:ع. س. (مواليد عام 2001، فلسطيني).
 
بتاريخ 26-8-2024، وبعد رصد ومراقبة دقيقة، تمكنت إحدى دوريات الشعبة من توقيفه، بالجرم المشهود، في بلدة الغازية - قضاء صيدا، أثناء قيامه بقطع وسرقة كابل كهربائي (3 خطوط) تم ضبطه.   سلم مع المضبوطات الى القطعة المعنية لإجراء المقتضى القانوني في حقه، بناء على إشارة القضاء المختص".

مقالات مشابهة

  • «اللهم اغنني بحلالك».. دعاء البركة في الرزق | ردده الآن
  • عبر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.. موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني
  • نتيجة "الملاحق" لطلاب الثانوية العامة.. موعد إعلانها على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني
  • موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني "ملاحق 2024" عبر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني
  • نتيجة الثانوية الأزهرية 2024 الدور الثاني.. تعرف على موعد ظهورها
  • موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2024
  • موعد انطلاق تنسيق الثانوية الأزهرية 2024
  • متى موعد نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني
  • رابط نتيجة المرحلة الثانية للقبول بكليات جامعة المنيا الأهلية.. اعرف الحد الأدنى
  • بالجرم المشهود... المعلومات توقف في الغازية سارق كابلات كهربائية