علق الفنان الكبير محمد صبحي، على استخدام أفلام الكرتون في تعليم المثلية للأطفال، قائلًا "بعض أفلام الكرتون تعلم المثلية للأطفال من أجل تنفيذ مخطط المليار الذهبي".

بعد رسالته للراحلة سعاد نصر.. محمد صبحي يتصدر تريند "جوجل" "عيب".. محمد صبحي يعبر عن إستيائه من تقديم فيلم جديد.. تعرف على السبب مشروع المليار الذهبي

وأَضاف "صبحي" في حواره مع الإعلامي حمدي رزق ببرنامج "نظرة" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، "وهو إعدام كافة البشر باستثناء مليار، وهو ما يحدث الآن ابتداء من ظهور فيلم عن كورونا بعدها نرى الفيروس، ثم الآن يتحدثون عن فيروس من جنوب إفريقيا".

ولفت إلى أن المليار الذهبي مشروع صهيوني مدون على ألواح جورجيا، متابعًا "توحيد الديانات ضمن مخطط المليار، لذلك أعلنوا عن الديانة الإبراهمية منذ عامين".

وتابع "الجبهات الأربعة المحيطة بمصر مهددة بشكل جماعي لأول مرة في التاريخ، من المتأمر مع إثيوبيا ويشجعها على حرمان مصر من نيلها، أليست إسرائيل".

كواليس مشواره الفني

وروى كواليس مشواره الفني "في السبعينات كنت أعمل وسط 32 فرقة مسرحية، إضافة للمسرح القومي، هذه الفترة شهدت حركة ثقافية حقيقية، لكن اليوم حينما أعرض بمفردي، حسيت باليتم، بقول يا إخوانا بلاش ابقى لوحدي، هاتولي 3 أو 4 فرق تانية، بفرح لما يكون فيه مسرحيات كثيرة متاحة".

واستطرد "والدي زارني في وقت مسرحية وجهة نظر، وكل الفرق كانت إجازة فطلب مني بدء العرض كي أكون بمفردي، ابتسمت وأخبرته أني لن أسابق نفسي، كل ما كانت الحركة الفنية عظمى، ورش الكتابة قتلت الدراما التلفزيونية في مقتل، في رمضان أصبحنا نرى 3 مسلسلات عن زوجة تخون زوجها مع أخيه".

وأردف "الورش قتل للفن والفكر، مصيبتنا تقليد الغرب، قدمنا أزمة العشوائيات ونيس لكن عالجنا الأزمة بمعالجة الخرابة جنة، هنا المشاهد حينما يرى الصورة يستقبح الخرابة، أقدملك الشرير عشان تكره شره مش تحبه، غير كده ميبقاش حرية إبداع".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صهيوني محمد صبحي حمدي رزق كورونا الإعلامي حمدي رزق أفلام الكرتون محمد صبحی

إقرأ أيضاً:

مأذون شرعي يكشف تفاصيل بشأن نظام "عقود الصغار" لزواج القاصرات (فيديو)

أكد الدكتور حمادة الزويدي، المأذون الشرعي، أن مشكلة الزواج المبكر مشكلة أتت وفق عادات وأعراف خاطئة وأسباب اجتماعية توافق عليها المجتمع دون علم بوقوع أطراف الزواج تحت طائلة القانون الذي يمنع زواج القاصرات.

ماذا قال اللواء عباس كامل لرئيس الموساد بشأن زعم وجود أنفاق بين مصر وغزة؟.. بكري يكشف (فيديو) بكري بعد طلب نتنياهو إجراء اجتماع بحكومته في محور فيلاديلفيا: قمة الإجرام والوقاحة (فيديو) أسباب منع زواج القاصرات

وتابع "الزويدي" خلال لقائه مع الإعلامي مصطفى بكري، ببرنامج "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد": القانون منع زواج القاصرات لأسباب شرعية ونفسية وصحية، والتدرج في تحديد السن للزواج بدأ من الدولة العثمانية بـ15 سنة، لافتا إلى أن أغلب الأئمة أقروا بزواج الفتيات عند 18 سنة ومنهم من قال17 و15 للإناث باستناد إلى العلماء.

وأردف "في 2008 كانت هناك عقودا تسمى بعقود صغار السن، ما زاد من حالات زواج القاصرات، وهو عبارة عن اختلاف لتاريخ ميلاد الزوجة الحقيقي عن التاريخ المدون في العقد"، منوها بأن الدولة حدت من تلك الحيلة إلى ضرورة إرفاق المأذون صورة من شهادة الميلاد أو الرقم القومي، الأمر الذي يتطلب تصادق الزوجين على العقد في المحكمة بعد منع تلك الحيلة.

عقوبة على أطراف الزواج المبكر 

وبشأن زواج السيدة عاشة في سن مبكرة، لفت حمادة الزويدي إلى أن بعض العلماء اشترط البلوغ والعقل وأن تطيق النكاح لإتمام الزواج، منوها أن القانون الحالي يعاقب المأذون أو المحامي أو الأئمة المنفذين للزواج المبكر بغرامة تصل لـ25 ألف والسجن 6 شهور.

واختتم قائلا: هناك عقوبة تقع على أطراف الزواج المبكر (الزوجين) وولي الفتاة ومن له صلة بقيام تلك الزيجة تصل للحبس والغرامة 50 ألف جنيه.

مقالات مشابهة

  • مفاجأة صادمة بشأن خطف عريس يوم زفافه.. شاهد التفاصيل
  • كيف تؤثر الأمية التكنولوجية على النمو الذهني للأطفال (شاهد)
  • مأذون شرعي يكشف تفاصيل بشأن نظام "عقود الصغار" لزواج القاصرات (فيديو)
  • حلاق حميد الشاعري يكشف مفاجأة عن واقعة إهانته المثيرة للجدل
  • مصطفى بكري يكشف سبب إصرار نتنياهو على تمديد الحرب في غزة (فيديو)
  • ماذا قال اللواء عباس كامل لرئيس الموساد بشأن زعم وجود أنفاق بين مصر وغزة؟.. بكري يكشف (فيديو)
  • محمد نور يعلن عن تقديم برنامج للأطفال (فيديو)
  • الدكتور النفيسي يفجر مفاجأة مدوية بشأن ما تفعله الأنظمة العربية سرا منذ عقود دون أن يعرف أحد.. فيديو
  • محمد صبحي يشيد بمسرحية "كازينو" لـ كريم الحسيني
  • أستاذ مناعة يكشف مفاجأة بشأن جدري القردة: "وفياته أعلى من كورونا" (فيديو)