أثارت ابنة حاكم دبي الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي فور انتشار خبر طلاقها  مما أدى إلى تصدرها تريند محركات بحث جوجل. 

وأعلنت الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، ابنة رئيس وزراء الإمارات العربية المتحدة وحاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" عن قرارها الانفصال عن زوجها، الذي هو أحد أفراد العائلة الحاكمة أيضا.

وأرفقت بالمنشور تعليقًا قالت فيها: "عزيزي زوجي... بينما أنت مشغول برفاق آخرين. أُعلن طلاقنا: أُطلقك... أُطلقك... وأطلقك! اعتني بنفسك... زوجتك السابقة".

وتزوجت الشيخة مهرة من الشيخ مانع بن محمد آل مكتوم، وهو أيضًا فرد في العائلة الحاكمة في دبي، العام الماضي بحفل مبهر ظهر في عدد من المجلات ووسائل التواصل الاجتماعي. ورُزقا بابنة بعد فترة وجيزة، من الزواج.

وحذفت صور الشيخة مهرة مع زوجها من حسابها، كما لا توجد صور لها على حساب الشيخ مانع على إنستغرام أيضًا.

وتتمتع الشيخة مهرة بحضور بارز في المناسبات العامة، وغالبًا ما تشارك في فعاليات السجادة الحمراء بإمارة دبي وتزين غلاف المجلات الإقليمية، وهي ممارسة غير تقليدية للنساء في العائلة الحاكمة، ولديها نصف مليون متابع على "إنستغرام"، حيث تنشر بعض الاخبار عن هواياتها، وحبها للخيول، وأعمالها الخيرية إلى جانب صورها على طريقة "السيلفي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم الفجر الفني

إقرأ أيضاً:

أصيب 6 أشخاص بإصابات متفرقة فى أنحاء الجسم لهذا السبب

منذ قليل..أصيب 6 أشخاص بإصابات متفرقة فى أنحاء الجسم، إثر وقوع حادثي تصادم  بنطاق مركز وادي النطرون بمحافظة البحيرة. وكانت مديرية أمن البحيرة قد تلقت إخطارا بتلك الحوادث من شرطة النجدة.

وبالفحص تبين وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي، بطريق محور الضبعة عند الكيلو 170 اتجاه القاهرة، مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى وادى النطرون.

كما أصيب 3 أشخاص بكدمات وسحجات متفرقة فى أنحاء الجسم إثر وقوع حادث انقلاب سيارة سرفيس بطريق القاهرة الإسكندرية  الصحراوي، عند الكيلو 48، وتم نقلهم إلى مستشفى العامرية لتلقى العلاج. وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة تمهيدا لاحالتها للنيابة العامة للتحقيق فى تلك الوقائع.

وفى سياق اخر أمرت النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة، الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول واقعة مشاجرة الفنان محمد فؤاد مع طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي وطاقم التمريض بالمستشفى، بعد نشوب مشادة كلامية بينهما، على إثرها اعتدى المطرب بالضرب على الطبيب.

وتوجه فريق من النيابة إلى مستشفى عين شمس التخصصي، لإجراء معاينة والتأكد من وجود تلفيات بالمستشفى، وتم سؤال العاملين بالمستشفى حول واقعة تعدى الفنان محمد فؤاد على طبيب المستشفى للوقوف على ملابسات الواقعة.

واستمعت جهات التحقيق المختصة، لأقوال شقيق المطرب محمد فؤاد ومدير أعماله،  فى واقعة اتهامه بالتعدي على طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي التابع لمحافظة القاهرة. 

وأمرت النيابة الأجهزة الأمنية بقسم شرطة الوايلي ، بسرعة التحريات حول الواقعة ، واستدعاء شهود العيان بالمستشفى لسؤالهم حول تعدى المطرب محمد فؤاد على الطبيب ، بعد نشوب مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة بالايد، وطالبت بسرعة تفريغ كاميرات المراقبة داخل المستشفى محل الواقعة والتحفظ على نسخة منها للوقوف على ملابسات الواقعة، وبيان عما إذا كان الفنان قد اعتدى على الطبيب من عدمه.

مقالات مشابهة

  • رئيس الدولة ومحمد بن راشد يبحثان شؤون الوطن والمواطن
  • لهذا السبب.. ليلى أحمد زاهر تتصدر التريند
  • رئيس الدولة ومحمد بن راشد يناقشان توجهات وطنية جديدة
  • لهذا السبب.. إيناس الدغيدي تريند جوجل
  • عباس أبو الحسن يتصدر التريند..لهذا السبب
  • لهذا السبب..أمير شاهين يتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. أغنية لولاش لـ حسام حسني تتصدر التريند بعد 25 عام من طرحها
  • لهذا السبب.. محمد التاجي يتصدر تريند "جوجل"
  • نادين نسيب نجيم تتصدر منصة أكس.. لهذا السبب
  • أصيب 6 أشخاص بإصابات متفرقة فى أنحاء الجسم لهذا السبب