كشفت الفنانة مي كساب تفاصيل حول خلافها في مسلسل "العتاولة"، مع باقي النجوم مما دفعها للاعتذار عن عدم المشاركة في الجزء الثاني، وجاء ذلك خلال لقاء مفتوح معها نظمته مكتبة الإسكندرية ضمن فعاليات معرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب في نسخته التاسعة عشر، قدمه الكاتب الصحفي محمد عبد الرحمن.

 

قالت مي كساب: "كنا حابين بعض، ومكانش عندنا مشاكل مع بعض، وأنا كان بقالي فترة كبيرة مقررة إن محدش يستدرجني لأي مهاترات فاضية، ولو فيه أي أجواء مش بشوفها ولا بلتفت ليها، وحتى لو التفت بيكون لمدة الوقت اللي حكيت فيه، وبعدين بطنش لأني جاية بشتغل وعاوزة أعمل فن ومش فارق لي غير إني أنجح".

 

وأضافت: “لو فيه أي أجواء مبشوفهاش ومش بلتفت ليها، وحتى لو التفت بيكون لمدة الوقت اللي حكيت فيه، وبعدين بطنش لأني جاية بشتغل وعاوزة أعمل فن ومش فارق لي غير إني أنجح".

 

واستكملت حديثها قائلة: "الأجواء بيننا كانت حلوة وكنا في نفس الفندق، وكنا بنقعد في الدور العشرين ومسمينه نادي النقابة، وكانت الروح الحلوة مسيطرة علينا وبنفطر مع بعض ونتسحر مع بعض ونروح التصوير ونخرج مع بعض، وقلت إني كسبت اخوات خصوصًا علاقتي بمؤمن نور ومصطفى أبو سريع وبأحمد كشك ومحمد محسن وعادل يوسف وهدى الإتربي ومنة بدر تيسير وزينب العبد وشريهان، وكلنا كنا مع أحمد السقا 24 ساعة".

 

تفاصيل مسلسل العتاولة 

 

تدور أحداث مسلسل "العتاولة" في مدينة الإسكندرية، حيث يتميز سكانها بطبائعهم الخاصة وأسلوبهم اللغوي الفريد. يجسد النجم أحمد السقا شخصية نصار، البطل التراجيدي الذي يخوض تجربة حياة مليئة بالتقلبات، محاولًا الحفاظ على الإيجابية في جميع الظروف. تقوم السلسلة برصد صعوده وهبوطه، وكيف تؤثر التحولات في مسار حياته.

 

مسلسل "العتاولة" بطولة النجوم أحمد السقا، طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، مى كساب، أحمد كشك، هدى الاتربى، نهى عابدين، ميمى جمال، زينب العبد، منة تيسير،مصطفى ابو سريع، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجى، يسرا الجديدى، وأخرون، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج احمد خالد موسى

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني أبطال مسلسل العتاولة العتاولة الجزء الثاني أحمد السقا مع بعض

إقرأ أيضاً:

إيمان يوسف تنشر صورا جديدة من كواليس «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس

تواصل الفنانة إيمان يوسف تصوير مسلسل «تيتا زوزو»، والذي يجمعها لأول مرة مع الفنانة إسعاد يونس، وهو من إنتاج شركة سينرجي، والذي يعرض عبر قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي تشويقي.

تفاصيل مشاركة إيمان يوسف في مسلسل تيتا زوزو

وكشفت إيمان يوسف في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنها تجسد شخصية الصديقة المقربة للفنانة إسعاد يونس، ومن المقرر أن تنتهي من تصوير مشاهدها بالكامل خلال الأيام القليلة المقبلة، معربة عن سعادتها بالتعاون مع صاحية السعادة الفنانة إسعاد يونس، وأن دورها يعد نقلة نوعية كبيرة في مسيرتها الفنية.

قصة وأبطال مسلسل تيتا زوزو

تدور أحداث مسلسل تيتا زوزو، في إطار اجتماعي تشويقي، حيث يناقش العديد من القضايا المجتمعية الهامة في إطار لايت، ويشارك في بطولة مسلسل «تيتا زوزو» عدد كبير من الفنانين بينهم محمد كيلاني، محمود البزاوي، إيمان يوسف، حمزة العيلي، مجدي بدر، مصطفى غريب، نور محمود، وعدد آخر من الفنانين، وهو من إخراج شيرين عادل، وتأليف محمد عبدالعزيز.

مقالات مشابهة

  • إسعاد يونس تكشف عن صورة جديدة من كواليس مسلسل تيتا زوزو
  • محمود حافظ يكشف عن كواليس مشاركته في مسلسل "عمر أفندي"
  • «أحمد حاتم وقع من الضحك».. كواليس مشهد مزاد التايترو في مسلسل عمر أفندي
  • قبل عرضه.. محمد محمود عبد العزيز يكشف عن كواليس «برغم القانون»
  • لهذا السبب.. محمد التاجي يتصدر تريند "جوجل"
  • محمد التاجي يكشف لـ «الأسبوع» آخر تطورات حالته الصحية بعد إصابته بـ«القلب»
  • كريم العمري في كواليس مسلسل "وتر حساس".. صورة
  • مي كساب تكشف تطورات حالتها بعد العملية الجراحية العاجلة
  • بعد تأجيله.. طارق لطفي يكشف موقفه من “منتصر القرش”
  • إيمان يوسف تنشر صورا جديدة من كواليس «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس