بوابة الفجر:
2024-09-01@18:52:57 GMT

مي كساب تكشف عن رأيها في الفنانة شيماء سيف

تاريخ النشر: 19th, July 2024 GMT

كشفت الفنانة مي كساب عن رأيها في الفنانة شيماء سيف وذلك من خلال حلولها على برنامج “ الراديو بيضحك" مع الإعلام فاطمة مصطفى.

قالت مي كساب:' كوميديانة من طراز خاص وخفة دمها مش موجودة، زي ما كان عندنا عمالقة كوميديا زمان هي من عمالقة الجيل اللي موجود"

 

وقالت مي خلال اللقاء: "احنا كنا حابين بعض جدا، ما كانش عندنا مشاكل مع بعض، وانا كـ مي بقالي فترة كبيرة جدا مقررة ان انا محدش يستدرجني لأي خلافات أو مشاكل، يعني لو في أي أجواء انا ما بشوفهاش  ، وما بلتفتلهاش، لأن أنا جاية أشتغل وأقدم فن وعايزة أنجح ومش فارق لي غير أني أنجح".

 

 

وتابعت: "احنا الروح اللي ما بينا كنا في نفس الأوتيل وكنا بنقعد في الدور العشرين، كنا مسمينه نادي النقابة وبنفضل متجمعين وهي دي الروح اللي كانت مسيطرة علينا، كنا بنفطر ونتسحر مع بعض وبنروح التصوير مع بعض ولو مفيش تصوير بنخرج سوا".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبرز تصريحات مي كساب

إقرأ أيضاً:

بعد وصفها بـ «جبارة».. حنان مطاوع ترد على تصريحات ويزو

أعادت الفنانة حنان مطاوع نشر مقطع فيديو من حوار الفنانة ويزو أحد البرامج التلفزيونية، حيث أشادت الأخيرة بموهبتها الفنية.

وقالت ويزر خلال الفيديو « نفسي أمثل دراما عشان أتأكد إني بعرف أمثل، الكوميدي صعب جدا تبقى قاعد قدام ألف متفرج وتضحكهم صعب جدا، لكن الدراما بتوصل لقلب الجمهور ويتأثروا بيها أكتر يعني أنا بتأثر جدا بـ حنان مطاوع جبارة، وريهام عبد الغفور جبارة».

ويزو أول تعليق من حنان مطاوع على تصريحات وزير

علقت حنان مطاوع على تصريحات ويزو قائلة «حبيبتي والله»، بينما علقت ريهام عبد الغفور على حديث ويزو قائلة: «حبيبتي يا ويزو إنتي اللي سكرة».

آخر أعمال حنان مطاوع

تستعد الفنانة حنان مطاوع، لبدء تصوير أحدث أعمالها وهو مسلسل «تقاطع طرق»، خلال الفترة المقبلة، وتواصل شركة الإنتاج أروما التحضير للمسلسل، تمهيدًا لعرضه في الأوف سيزون 2024.

واستقرت الشركة المنتجة للعمل بشكل مؤقت على اسم «تقاطع طرق»، وتعقد جلسات عمل مع حنان مطاع، والمؤلف والمخرج أحمد حسن، وباقى أسرة المسلسل للاستقرار على التفاصيل المبدئية، وترشيح أسماء الفنانين وموعد بدء تصوير العمل.

وعرض للفنانة حنان مطاوع مؤخرا مسلسل صوت وصورة، الذي حقق نجاحا كبير خلال فترة عرضه، ودارت أحداثه حول رضوى «حنان مطاوع»، المتهمة بقتل الرجل الذي دمر حياتها وتحرش بها وأفلت من العقاب، وتتراكم الأدلة الدامغة ضدها، وخاصة لقطات الفيديو لجريمة القتل، ومع ذلك، لا شيء يبدو كما هو عليه، ولكن وبمساعدة الذكاء الاصطناعي، كل شيء ممكن.

مسلسل صوت وصورة، من بطولة: حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة، ولاء الشريف، عماد صفوت، صدقي صخر، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، إيمان الشريف، رامي الطمباري، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

اقرأ أيضاًبعد أزمة شيرين عبد الوهاب وروتانا.. محمد الشرنوبي يحكي عن معاناته مع شركة «سارة الطباخ» (فيديو)

تارا عبود تخوض أولى تجاربها السينمائية

مقالات مشابهة

  • وفاة ليلى عبد اللطيف قبل أن تتنبأ بموتها (ايه اللي حصل؟)
  • إسعاد يونس تكشف عن صورة جديدة من كواليس مسلسل تيتا زوزو
  • بعد وصفها بـ «جبارة».. حنان مطاوع ترد على تصريحات ويزو
  • نجوى فؤاد: صوت تامر حسني بيعجبني أكتر من عمرو دياب
  • مروة عبدالمنعم تهاجم المحجبات: "هو كل اللي لابسين الحجاب بيصلوا وما بيغلطوش؟"
  • محمد موسى يهاجم "رمضان": العيب على اللي سايبينه دون حساب
  • مي كساب تكشف موعد طرح أغنيتها الجديدة «قطة» (فيديو)
  • هل أوقفت الرقابة مسلسل منة شلبي الجديد؟
  • مي كساب تكشف تطورات حالتها بعد العملية الجراحية العاجلة
  • هل تكميم المعدة السبب؟.. مي كساب تخضع لجراحة عاجلة وتنشر صورتها من المستشفى (تفاصيل)