بوابة الفجر:
2024-09-01@18:27:12 GMT

باتريك فييرا يترك منصبه في ستراسبورج

تاريخ النشر: 19th, July 2024 GMT

ترك باتريك فييرا منصبه كمدير فني لستراسبورج الفرنسي، بعد موسم واحد فقط قضاه مع النادي.

باتريك فييرا يترك منصبه في ستراسبورج

وتعاقد ستراسبورج مع فييرا في تموز/يوليو من العام الماضي، بعدما تم الاستحواذ على النادي الفرنسي من جانب مجموعة (بلو كو)، المالكة لتشيلسي.

وتمكن فييرا، قائد آرسنال السابق، من قيادة ستراسبورج إلى المركز 13 في الترتيب والوصول إلى دور الثمانية ببطولة كأس فرنسا، لكنه فسخ عقده مع الفريق بالتراضي بعد موسم واحد فقط من عقد مدته 3 سنوات.

وذكر بيان صادر عن مارك كيلر، رئيس ستراسبورج: "نود أن نعرب عن امتناننا ونشكر باتريك على العمل الذي أنجزه خلال هذه المرحلة الأولى من المشروع".

وأضاف النادي في بيانه، الذي نقلته وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا): "نتمني له تحقيق الكثير من النجاح في المستقبل. سيكون موضع ترحيب دائما في النادي".

ويعتبر ستراسبورج رابع تجربة لفييرا في مسيرته التدريبية، بعدما سبق له أن تولى قيادة فرق نيويورك سيتي ونيس قبل انضمامه إلى كريستال بالاس عام 2021.

وقاد فييرا، كريستال بالاس لقبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في موسمه الأول مع الفريق، لكنه رحل في العام الماضي بعد بداية بلا فوز حتى عام 2023.

 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

تشكيل تشيلسي ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي اليوم

تشيلسي ضد كريستال بالاس.. أعلن إنزو ماريسكا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، عن تشكيل «البلوز» الذي يخوض مباراة كريستال بالاس، اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس، في الجولة الثالثة بـ الدوري الإنجليزي اليوم، عند تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والرابعة والنصف عصرًا بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «ستامفورد بريدج» معقل البلوز.

تشيلسي ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي اليوم

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي مباراة اليوم أمام كريستال بالاس، وهو يمتلك 3 نقاط في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث افتتح البلوز مشواره في «البريميرليج» بالهزيمة أمام مانشستر سيتي بهدفين دون رد، قبل أن يحقق فوزًا عريضًا في الجولة الماضية على حساب وولفرهامبتون بسداسية.

تشيلسي

بينما يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي كريستال بالاس، ضيفًا على تشيلسي اليوم، وهو لا يمتلك أي نقطة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن، حيث تلقى الهزيمة في الجولة الأولى أمام برينتفورد بثنائية نظيفة، قبل الخسارة بالجولة الماضية أمام وست هام بنفس النتيجة (2-0).

تشكيل تشيلسي ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي اليوم

وجاء تشكيل تشيلسي على النحو التالي

في حراسة المرمى: سانشيز.

في خط الدفاع: جوستو - فوفانا - كولويل - كوكوريلا.

في خط الوسط: كايسيدو - إنزو فيرنانديز.

في خط الوسط الهجومي: نوني مادويكي - كولر بالمر - مودريك.

في خط الهجوم: نيكولاس جاكسون.

Your Chelsea XI! ????#CFC | #CHECRY pic.twitter.com/TcAWCfSUOD

— Chelsea FC (@ChelseaFC) September 1, 2024

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 2، بتعليق علي محمد علي.

مقالات مشابهة

  • التعادل الإيجابي يحسم مواجهة تشيلسي وكريستال بالاس
  • ماريسكا: تشيلسي لم ينتصر لسوء الحظ
  • تشيلسي يعود إلى «النزيف»!
  • تشيلسي يسقط أمام كريستال بالاس في "ستامفورد بريدج" ويفقد نقطة ثمينة
  • تشيلسي يفقد نقطتين ثمينتين أمام كريستال بالاس
  • تشكيل تشيلسي ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي اليوم
  • نكيتياه ينتقل لكريستال بالاس
  • عاجل.. كريستال بالاس يعلن ضم قناص ارسنال
  • كريستال بالاس يقترب من ضم اتريفو تشالوبا من تشيلسي
  • سميرة: والله لو رجع الصديق الكبير لن يترك المركزي لعشرات السنوات