الوطن| رصد

التقى رئيس هيئة الرقابة الإدارية عبد الله قادربوه، مع رئيس مجلس حكماء وأعيان مدينة مرزق سليمان أبو الخيرات، وعدد من أعضاء المجلس، اليوم الخميس بديوان الهيئة طرابلس، للوقوف على أوضاعهم وحلحلة مشاكلهم.

وأكّد قادربوه على إصداره التعليمات بمباشرة فرع الهيئة مرزق أعماله بمقرّه الإداري بالمدينة، واتّخاذ الإجراءات اللازمة، نتيجة حالة النزوح الكبيرة التي شملت سكان المدينة، واعتبارها منكوبة بقرار المجلس الرئاسي لسنة 2019، وتعرّض أغلب المساكن للدمار، وعدم تأهّل المدينة.

ويذكر أن ذلك سيتم بالتنسيق مع الإدارة العامّة للهيئة، لمعالجة أوضاع من حالت ظروفهم مباشرةَ أعمالهم بالفرع، من خلال الالتحاق بأقرب الفروع.

الوسوم#هيئة الرقابة الإدارية عبدالله قادربوه ليبيا مجلس حكماء وأعيان مدينة مرزق

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: هيئة الرقابة الإدارية عبدالله قادربوه ليبيا

إقرأ أيضاً:

“هيئة الترفيه”.. تكرم المواهب الفنية السعودية في حفل اختتام مبادرة مصنع الكوميديا

المناطق_متابعات

اختتمت الهيئة العامة للترفيه (GEA) اليوم، أربعة أشهر من اكتشاف المواهب الفنية والكوميدية ضمن مبادرة مصنع الكوميديا في منطقة بوليفارد سيتي بالرياض، بحضور الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه المهندس فيصل بافرط.

وأكد رئيس الفريق القائم على مبادرة مصنع الكوميديا الدكتور الفنان حسن البلام في كلمته بهذه المناسبة، أن هذه المبادرة لم تكن لتنجح لولا الدعم من معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، الذي آمن بفكرة مصنع الكوميديا وتابع كل تفاصيله حتى الوصول إلى هذا الإنجاز الذي تحقق اليوم، مقدماً شكره الجزيل لكل من ساهم في نجاح هذا المشروع.

أخبار قد تهمك رئيس الهيئة العامة للترفيه يعلن رعاية الهيئة لمبادرة “مصنع الكوميديا” 2 مارس 2024 - 6:27 مساءً جلسة تفاعلية لـ”الترفيه” عن إدارة الفعاليات 2 أكتوبر 2023 - 7:36 صباحًا

وأضاف: “طوال فترة المشروع كان نصب أعيننا أهدافاً واضحة رسمت لنا ألا وهي إنشاء مسرح سعودي شبابي جماهيري كوميدي بسواعد أبناء وطننا الغالي المملكة العربية السعودية حفظها الله ورعاها”.

وفي الحفل، أدى الطلاب الخريجين مسرحيتين من تأليف خريجي مسار الكتابة، بعنوان “الكرسي المسحور” و”الزهايمر”، أعطوا فيها كل ما تعلموه طوال فترة تدريبهم من مهارات وخبرات في مجال الإلقاء، والأداء، وتقمص الشخصية.

تلى ذلك تسليم الطلاب شهادات الحضور، فيما سلمت الدروع التذكارية من الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه المهندس فيصل بافرط، لأعضاء هيئة التدريس، الدكتور أحمد صقر والدكتور خالد أمين والأستاذ شايع الشايع والأستاذ هاني النصار والأستاذ عبدالعزيز صفر والأستاذ محمد أنور.

كما سلمت الدروع للطلبة الفائزين وهم: عن مسار الكتابة غزوة المنصور، هيثم حبيب آل أحمد، عثمان خالد النصار، نواف القحطاني، وفي مجال التمثيل هيفاء إبراهيم، عبير فهد، نورة عبدالله، سلطان محمد الفيصل، ناصر بن ثاني العنزي، عمر بن حمد القحطاني، عبدالله العصيمي.

وكانت المبادرة وفرت منصة للشباب السعودي لعرض مواهبهم الكوميدية، ونْمّت القدرات الإبداعية في فنون الكتابة في هذا المجال، ومنحتهم فرصة لتطوير مهاراتهم تحت إشراف متخصصين وأكاديميين ممارسين للفن، حيث تلقت 3500 طلب للمشاركة، تم فرزها ليشارك في مرحلة التقييم أكثر من 300 متقدم اجتاز منهم 40 طالب وطالبة في مساري التمثيل والكتابة.

مقالات مشابهة

  • محافظ كفر الشيخ يلتقي بأهالي مركز ومدينة الرياض ويوجه بحل مشاكلهم
  • تجديد تكليف رئيس هيئة الرقابة الإدارية وتنظيم صندوق لمساعدة ضحايا الاتجار بالبشر
  • وزير الأوقاف المغربي يلتقي رئيس وأعضاء مجلس أمناء منتدى أبوظبي للسلم
  • قرار جمهوري جديد بشأن هيئة الرقابة الإدارية - تفاصيل
  • قرار جمهوري بتجديد تكليف عمرو عادل حسني قائما بأعمال رئيس «الرقابة الإدارية»
  • قرار جمهوري بتجديد تكليف رئيس هيئة الرقابة الإدارية لمدة عام
  • عاجل| رئيس الوزراء يلتقي نظيره الصومالي لبحث مجالات التعاون المشترك
  • “هيئة الترفيه”.. تكرم المواهب الفنية السعودية في حفل اختتام مبادرة مصنع الكوميديا
  • مجالسُ حكماءٍ “صارَ وقتها”.. بقلم: ناظم عيد
  • هيئة السوق المالية تدين عدداً من أعضاء مجلس إدارة “شركة ريدان الغذائية” وإلزامهم بدفع نحو 128 مليون ريال