سيطرت قوات الحماية المدنية على حريق نشب بعمارة سكنية بمنطقة الصداقة الجديدة بأسوان، حيث اندلع على مدار ٣ ساعات متواصلة إثر نشوب الحريق فى العقار بأكمله وبأكثر من شقة سكنية.

تلقى مدير أمن أسوان إخطاراً بنشوب دخان كثيف متصاعد بالمنطقة المذكورة أعقبه حدوث انفجار مرة واحدة، بأحد وحدات التكيف، حيث كثفت الحماية المدنية جهودها للتدخل السريع لمواجهة الحريق، وبالفعل تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق الذي نشب بأكثر، من شقة سكنية بالعقار المذكور الذى لم يسفر عنه أى إصابات أو خسائر بشرية فى الأرواح.

من جانبه أكد المهندس سيد مدنى رئيس الوحدة المحلية لمدينة أسوان، بأن جهود السيطرة على الحريق الكبير استمرت لأكثر من ٣ ساعات شاركت فيها ٦ سيارات مطافئ كبيرة، وطلمبات وموتورات ضخ المياه، بالإضافة إلى عدد من المناشير واللودرات لتقليم وإسقاط الأشجار التي اندلع فيها الحريق لسرعة إخماد النيران واحتوائها.

أضاف هناك متابعة لحظية من محافظ أسوان لجهود السيطرة على الحريق بإشراف أمنى فضلاً عن قيادات الوحدة المحلية مدعمة بالمعدات والعربات ومساعدة واسعة من أهالي المنطقة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الحماية المدنية المعدات حوادث أسوان اخبار أسوان السیطرة على

إقرأ أيضاً:

إخماد حريق هائل اندلع داخل وحدة سكنية في المنيا

تمكنت قوات الحماية المدنية بالمنيا من إخماد حريق هائل نشب داخل إحدى الوحدات السكنية الكائنة بشارع أم المؤمنين بمدينة ملوي، جنوب المحافظة، وتم السيطرة عليه دون إصابات.

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة يفيد نشوب حريق هائل بإحدى الوحدات السكنية بمركز ملوي، وأسفر الحريق عن خسائر في محتويات الشقة، وتم السيطرة علي الحريق وإخماده.

انتقلت قوات الحماية المدنية ورجال الشرطة وسيارات الإسعاف علي الفور إلي مكان البلاغ، وتبين اندلاع حريق بإحدى الشقق السكنية بالدور الخامس، بسبب ماس كهربائى، وتم السيطرة علي الحريق دون وقوع أضرار بشرية، والخسائر انحصرت بمحتويات الشقة.

وجاري تكثيف الجهود من قبل الأجهزة الأمنية لكشف ملابسات الحريق، ومعرفة الأسباب التي أدت إلي اندلاع هذا الحريق الهائل بالشقة، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق شقة سكنية بمنطقة أبو الريش فى أسوان وإصابة فتاة
  • إصابة شخص في حريق اشتعل بشقة سكنية بالصف
  • حريق يطال مبنى تابع لكنيسة بمصر
  • إيبارشية بني سويف تصدر بيانًا عن حريق الكنيسة المطرانية (تفاصيل)
  • "لا خسائر في الأرواح".. محافظ بني سويف يتابع جهود السيطرة على حريق الكنيسة المطرانية
  • السيطرة علي حريق مطرانية بنى سويف
  • دون إصابات.. الحماية المدنية تخمد حريق بشقة سكنية في الوراق
  • السيطرة على حريق بالكنيسة المطرانية بمدينة بني سويف
  • إخماد حريق هائل اندلع داخل وحدة سكنية في المنيا
  • السيطرة علي حريق أعلى الطريق الدائري بالجيزة