فريق POWR Esports السعودي يستعد لتسجيل ظهوره الأول في كأس العالم للرياضات الإلكترونية

 

الرياض – هاني البشر
تفوق الفريق البرازيلي FURIA على جميع الفرق المتواجدة في مرحلة Play-In، لينجح بذلك في حجز المقعد الأخير في الدور ربع النهائي ضمن منافسات بطولة Counter Strike 2 في كأس العالم للرياضات الإلكترونية، الحدث الأكبر في تاريخ قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية عالميًا، الذي تحتضنه المملكة على مدار 8 أسابيع من المنافسات بين نخبة الأندية واللاعبين في أشهر الألعاب المقدمة من أفضل الناشرين.

وتغلب الفريق البرازيلي على فريق FlyQuest من منطقة أوقيانوسيا بنتيجة 13-5، ليواجه بعدها الفريق الأوروبي Sashi Esports ويتجاوزه بنتيجة 19-15. وفي النهائي الخاص بمرحلة Play-In تمكن من الفوز على الفريق الآسيوي The MongolZ بنتيجة 13-9، وصعد بذلك إلى الدور ربع النهائي للبطولة والذي سيواجه فيه الفريق الأوروبي MOUZ. وتشهد منافسات الدور ربع النهائي أيضًا مواجهات قوية بين فرق Team Spirit و G2 Esports، وبين Team Vitality و Virtus.pro، بالإضافة إلى فريقي NAVI و FaZe Clan. وستقام المواجهات في Amazon أرينا لتحديد الفرق المتأهلة للأدوار المتقدمة مع اقتراب موعد حسم اللقب وجوائزه البالغة مليون دولار. وفي منافسات بطولة Dota 2 Riyadh Masters، نجحت فرق Team Liquid و Gaimin Gladiators في الوصول للمواجهة النهائية في القسم العلوي بعد تفوقها على فرق Tundra Esports و Team Falcons بنفس النتيجة (2-1). وسيتأهل الفائز منهما بشكل مباشر للنهائي الكبير في حين يتجه الفريق الخاسر لنهائيات القسم السفلي بانتظار المتأهل من الفرق الأخرى. ويتواجد الفريق السعودي Team Falcons في الدور ربع النهائي للقسم السفلي مع انتظاره للفريق الفائز من مواجهة Team Spirit و PSG Quest. كما تنطلق اليوم الجمعة بطولة PUBG Mobile بمجموع جوائز يبلغ 3 ملايين دولار تتنافس عليها 28 من نخبة فرق العالم ومنها الفرق السعودية Twisted Minds و Team Falcons، بالإضافة إلى POWR Esports الذي يسجل ظهوره الأول في منافسات كأس العالم للرياضات الإلكترونية.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الرياض كأس العالم للرياضات الإلكترونية کأس العالم للریاضات الإلکترونیة الدور ربع النهائی

إقرأ أيضاً:

تاريخ مواجهات يورشيتش ومجدي عبدالعاطي قبل صدام بيراميدز ضد زد في نهائي كأس مصر

يترقب عشاق كرة القدم المواجهة المرتقبة بين فريقي بيراميدز ونظيره زد إف سي في نهائي بطولة كأس مصر مساء اليوم الجمعة، والمقرر إقامتها على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وتأهل فريق بيراميدز إلى نهائي بطولة كأس مصر بعدما تغلب على نظيره المصري البورسعيدي في نصف نهائي البطولة بركلات الترجيح، فيما صعد زد بعد تخطي الإسماعيلي بهدف دون رد.

ويتطلع كلا الفريقين لحصد أول ألقابهما في بطولة كأس مصر للانضمام لقائمة المتوجين بلقب البطولة المحلية عبر التاريخ.

ويقود فريق بيراميدز الكرواتي كرونوسلاف يورشيتش صاحب الخبرات الكبيرة والذي يتطلع لقيادة فريقه لحصد أول بطولاته، بينما يراهن زد على طموح مدربه مجدي عبدالعاطي والذي يحقق نتائج مذهلة رفقة الفريق.

عاجل.. نيوم السعودي يتحرك لضم بديل "زيزو" من الأهلي جدول مباريات ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.. صراع ضد ليفربول وميلان تاريخ مواجهات يورشيتش ضد عبد العاطي

ويتفوق المدرب الكرواتي على مجدي عبدالعاطي قبل مباراة الليلة حيث سبق والتقى المدربين في مباراتين فاز يورشيتش في مباراة وانتهت الأخرى بالتعادل ولم يفز مدرب زد في أي مباراة.

أول مواجهة جمعتهما كانت في مباراة زد ضد بيراميدز في الجولة 12 من بطولة الدوري في 14 فبراير الماضي وانتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.

بينما فاز فريق بيراميدز بقيادة مدربه الكرواتي في مباراة الدور الثاني ضد زد والتي أقيمت في 4 أغسطس الجاري بنتيجة 2-1.

مقالات مشابهة

  • ختام منافسات "بطولة عُمان الدولية لكرة الطاولة"
  • انطلاقة قوية لجولة “أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو” في موسكو
  • لاعب المنتخب الوطني للكيك بوكسينج عرباسي يحرز ذهبية بطولة العالم للشباب
  • انطلاق منافسات بطولة الماسترز السعودية للسنوكر
  • بث مباشر مشاهدة مباراة بيراميدز وزد يلا شوت اليوم في نهائي كأس مصر
  • يلا شوت النهائي.. بدون تقطيع مشاهدة مباراة بيراميدز وزد بث مباشر اليوم في نهائي كأس مصر
  • تاريخ مواجهات يورشيتش ومجدي عبدالعاطي قبل صدام بيراميدز ضد زد في نهائي كأس مصر
  • منتخب ناشئين الطائرة تحت 19 عامًا يلتقي تونس في نهائي بطولة أفريقيا
  • رضا عبد العال لـ«الأسبوع»: الكأس بقى «طبيخ أورديحي» بعد خروج القطبين.. ومحدش يعرف أن النهائي النهاردة
  • منتخب ناشئين الطائرة تحت 19 عامًا يهزم كيني بنصف نهائي أفريقيا ويتأهل لبطولة العالم