وجه الإعلامي تامر أمين في حلقة جديدة من برنامج "آخر النهار"، والذي يُبث على قناة النهار، انتقادات حادة للفنان أحمد سعد، متناولاً اختياراته للملابس التي يرتديها في حفلاته، مشيرًا إلى أن أحمد سعد قد ظهر في عدة مناسبات بملابس تحمل علامات تجارية فاخرة وبأسعار خيالية، تثير استياء ودهشة البعض.

 

الإعلامي تامر أمينتامر أمين يوبخ أحمد سعد بعد إطلالته الأخيرة

وعلق تامر أمين على اختيار الفنان أحمد سعد إطلالة تخطت الـ ١١٥ ألف جنيه في أحدث حفلاته، قائلًا: " ليه هدومه دي تبقى بـ ١١٥ ألف جنيه؟.

. لو راح روكسي كان زمانه جايب زيها بـ ٣٥٠ جنيه وعليهم شرابين هدية".


 

وأضاف: " هي الناس هتطلع له على المسرح وتمسك الهدوم تبص علي التيكت عشان تشوف هي ماركة ولا لا ".

 

وأكد تامر أمين أن من الأشياء الغريبة والمتعارف عليها حتى في الدول الغريبة، هو أن جميع النجوم خاصًة المطربين يتجهون لمثل هذه الأشياء، من اختيار ملابس وأشياء باهظة الثمن؛ ليثيرون دهشة الجمهور ويصبحون "تريند".

 


 

أحمد سعد بإطلالة تخطت الـ ١١٥ ألف جنيه في حفلة بالساحل الشمالي

وكان أحمد سعد قد أقام حفله الأخير في الساحل الشمالي، مرتديًا شورت وقميص من الحرير باللون الأسود، ومرسوم عليه باللون الأبيض، بالإضافة إلى مجموعة من المجوهرات المرصعة بالألماس، فضمت عقد قصير وسلسلة حرف "A"، بالإضافة لأنسيال وإسورة في إحدى اليدين، وساعة باللون الأسود في اليد الآخرى، كما اختار أن يظهر بستايل شعر مختلف، فصبغ شعره باللون الأشقر الفاتح، وهو الأكثر تداولًا لصيحات قصات الشعر لهذا العام.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تامر امين تامر أمين وأحمد سعد أحمد سعد إطلالة أحمد سعد حفل أحمد سعد بالساحل الشمالي صور أحمد سعد تامر أمین أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. إيناس الدغيدي تريند جوجل

 

تصدرت المخرجة إيناس الدغيدي تريند محرك البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد حلولها ضيفة على برنامج "القرار" المعروض على قناة "الغد"، وتطرقت خلال حديثها عن العديد من الموضوعات والتصريحات المثيرة للجدل.

 

آخر تصريحات إيناس الدغيدي 

 

وردت المخرجة إيناس الدغيدي، على اتهامات المستشار مرتضى منصور لها حول علاقتها مع الإعلامية الكبيرة هالة سرحان والذي ألمح إلى وجود علاقة غير سوية بينهما، كما ردت على الهجوم الذي طالها من الإعلامي تامر أمين، والذي وصف أفكارها بأنها أسوأ من فيروس "كورونا".

وأوضحت إيناس الدغيدي موقفها من ارتداء الحجاب والزواج مره أخرة، قائلة إنه من المستحيل أن ترتدي الحجاب، مضيفة: " أنا مقدرش أعيش من غير حب، لو في عرسان أنا جاهزة موجودة، ممكن أحب شخص أنا شايفاه أنه يصلح إني أحبه لكن هو مش مديني كل المعطيات بتاعة الحب لكن هفضل أحبه، وهو موجود وعارف"

 

وقالت الدغيدي، إنها لا تؤمن برواية مقتل الفنانة الراحلة سعاد حسني، مشيرة إلى أنها انتحرت، وأضافت: "أنا أعرف سعاد حسني كويس جدًا، وأنا ضد مقولة إنها قتلت، سعاد حسنى لا يمكن حد يقدر يقتلها".

 

آخر أعمال إيناس الدغيدي 

 

يذكر أن آخر أعمال المخرجة إيناس الدغيدي كان فيلم "مجنون أميرة"، الذي شارك في بطولته نورا رحال، وحازم سمير، ومصطفى هريدي، وشمس، ثم ابتعدت عن الإخراج بعد هذا الفيلم، واتجهت إلى تقديم البرامج التلفزيونية، وكان من أبرزها برنامج "شيخ الحارة" الذي حقق شهرة واسعة.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. ليلى أحمد زاهر تتصدر التريند
  • فيسبوك يتشح باللون الأسود وميتا توضح السبب
  • لهذا السبب.. إيناس الدغيدي تريند جوجل
  • لهذا السبب..أمير شاهين يتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. أغنية لولاش لـ حسام حسني تتصدر التريند بعد 25 عام من طرحها
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل وجود القوات المسلحة المصرية في الصومال
  • لهذا السبب.. محمد التاجي يتصدر تريند "جوجل"
  • رمضان 2025.. تفاصيل شخصية نسرين أمين في مسلسل "فهد البطل"
  • تامر هاشم يدعم أمير عيد خلال حفل إطلاق ألبوم روكسي.. «نزل على الأرض وصوره»
  • هل تكميم المعدة السبب؟.. مي كساب تخضع لجراحة عاجلة وتنشر صورتها من المستشفى (تفاصيل)