بوابة الفجر:
2024-09-01@17:46:50 GMT

الغياب الطويل يهدد حارس إسبانيا

تاريخ النشر: 19th, July 2024 GMT

خضع أوناي سيمون حارس أتلتيك بيلباو، الذي لعب أساسيا في المنتخب الإسباني الذي توج بطلا لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024)، لتدخل جراحي من إصابة تعرض لها في المعصم الأيمن ومن المقرر أن يغادر المستشفى غدا الجمعة، وفقا لما أعلنه النادي.

الغياب الطويل يهدد حارس إسبانيا

أجريت العملية الجراحية في مستشفى "لا لوز" في مدريد على أيدي الطبيب بينيال لعلاج "عدم استقرار" في هذا المعصم الأيمن والذي وفقا لما كشفه رئيس الجهاز الطبي في النادي جوسيان ليكاوي قاموا بتحديده بداية الموسم الماضي.

أحمد سمير: الزمالك احترم بروكسي.. وسعيد بواقعية جوميز عاجل.. الزمالك يتعاقد مع صفقة جديدة

وأوضح أن فترة تعافي سيمون ستكون لعدة أشهر، وهي فترة غير محددة يمكن تحديدها عقب إجراء التدخل الجراحي.

وأضاف طبيب أتلتيك بيلباو "إنها إصابة في موضع اليد ويجب الانتظار تحسبا لإجراء نوع أخر من الجراحة خلال عملية إعادة التأهيل".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اوناي سيمون إسبانيا منتخب إسبانيا يورو 2024

إقرأ أيضاً:

عاشت فيه طائفة زعيمها إله من الفضاء.. الغموض يلف مبنى مغطى بزخارف مصرية في نيويورك (صور)

#سواليف

تم عرض #مبنى_غريب في مدينة #نيويورك مغطى بزخارف مصرية قديمة للبيع، وسط تقارير مفادها أنه كان موطنا لطائفة تؤمن بالأجسام الطائرة “زعيمها إله فضائي”.

ويواصل المعبد الجذاب والمكتبة الملحقة به في زاوية شارع بوشويك وشارع هارت في بروكلين، العمل كمركز مجتمعي ومساحة للتجمع ومكان للعبادة للنوبيين، الذين يطلقون على أنفسهم أيضا اسم الصابئة.

زعيم أمة النوبيين مالاشي ز. يورك

وقال توماس سميث، الذي يعمل وسيطا بين المشترين المحتملين والنوبيين: “لقد حصلنا على عرض بقيمة 6 ملايين دولار مقابل أحد المباني، لكننا نريد بيع العقارين كحزمة واحدة، ونطلب مبلغا يتراوح بين 5 إلى 6 ملايين دولار لكل منهما”.

مقالات ذات صلة عاصفة قوية متوقعة في منطقة البحر المتوسط وتأثيرات هامة على الإقليم 2024/08/31 في ذروتها في السبعينيات والثمانينيات، كانت المجموعة تمتلك عشرات المباني في الشوارع المجاورة في بوشويك، بما في ذلك 20 مبنى سكني.

وأشار سميث، إلى أن المجمع الغامض كان موطنا للجماعة لأكثر من 40 عاما.

ويقع المعبد الذهبي الذي تبلغ مساحته 5000 قدم مربع، بجوار مجمع سكني مكون من 3 طوابق، ومتجر كتب “All Eyes on Egipt”، الذي يملكه أيضا الصوفيون بموجب شركة Holy Trinity Seed Ministries، وفقا لسجلات الملكية. 

يضم المعبد بداخله تماثيل وأعمال فنية ذات طابع مصري.

وستشكل عملية البيع فصلا جديدا للنوبيين، الذين وصفهم مركز قانون الفقر الجنوبي بأنهم “مجموعة كراهية” تمزج “أفكار التفوق الأسود مع عبادة المصريين وأهراماتهم، والإيمان بالأجسام الطائرة المجهولة والمؤامرات المختلفة المتعلقة بالإلوميناتي وبيلدربيرغرز”.

وفي ذروتها في السبعينيات والثمانينيات، امتلكت المجموعة عشرات العقارات في الشوارع المجاورة في بوشويك، بما في ذلك 20 مبنى سكنيا يسكنها 500 شخص بالإضافة إلى متاجر الكتب ومتجر ملابس وسوبر ماركت، وفقا لمركز قانون الفقر الجنوبي.

سيناب يورك

ويعد المجمع الواقع في 717 و719 شارع بوشويك بمثابة الأثر الأخير للحركة، وفقا لسجلات الملكية.

ومنذ ذلك الحين، تم استخدام المعبد المكون من طابق واحد كمكان للتجمع والاجتماعات والمناسبات، على الرغم من أن العديد من الشكاوى المقدمة إلى إدارة المباني في المدينة، والتي يعود تاريخها إلى عام 2013، تزعم أن المالكين لم يكن لديهم تصريح إشغال مناسب للقيام بذلك.

وقال مدير المبنى سيناب يورك، 37 عاما، إنه نجل زعيم أمة النوبيين مالاشي ز. يورك، المعروف سابقا باسم دوايت يورك، مضيفا أنه من “المحزن” بيع العقار وربما هدمه وتحويله إلى شقق فاخرة مثل غيرها التي تظهر في شارع بوشويك.

كتاب تعاليم الأمة النوبية.

وأوضح يورك: “قال العديد من الأشخاص إنهم يحبون التقاط صور المبنى، إنهم يحبونه، والناس يحبون مصر.. ورؤيته في بوشويك، وكأنهم يقولون: “لقد جاء هذا من العدم”.

وكانت الأمة النوبية تحت قيادة يورك الأب حوالي عام 1970، والذي قيل إنه أجبر أتباعه على التخلي عن ممتلكاتهم والعمل مجانا، وكان أولئك الذين لم يحققوا حصصهم يتعرضون للضرب، وفقا لمركز قانون الفقر الجنوبي. 

وقال سيناب يورك لصحيفة “واشنطن بوست” عن تعاليم والده: “يتعلق الأمر بكل شيء، من الكائنات الفضائية إلى الحضارات القديمة إلى الحمض النووي إلى المادة المظلمة، إنه القليل من كل شيء.. هناك الكثير الذي يجب استيعابه”.

تمثال خارج المجمع في شارع بوشويك، بروكلين.

وانتقل زعيم الطائفة والعديد من أتباعه في نهاية المطاف إلى مقاطعة بوتنام، جورجيا، حيث بنى مجمعا ضخما أطلق عليه اسم تاما ري، يتكون من هرمين مقابل 975 ألف دولار، تحسبا لظهور جسم غريب طائر من المقرر أن ” يزور الأرض في عام 2003 ويأخذ معه 144 ألف شخص مختار”، وفقا لتقارير إخبارية. لكن يورك الأب كان خلف القضبان عندما حان الوقت المفترض.

حيث داهمت السلطات الفيدرالية المجمع في جورجيا في عام 2002، وحُكم على يورك فيما بعد بالسجن لأكثر من 130 عاما في السجن الفيدرالي، بعد إدانته بارتكاب جرائم ابتزاز متعددة وتحرش بالأطفال.

اشتكى أحد الجيران قائلا: “إن اللوحة الإعلانية التي علقوها الجماعة تطل مباشرة إلى نوافذنا، نحن نحدق فيها عندما نستيقظ”.

ويقضي حاليا بقية أيامه في سجن “ADX Florence” شديد الحراسة، والذي يضم سجناء آخرين سيئي السمعة مثل تاجر المخدرات المكسيكي وزعيم كارتل سينالوا السابق إل تشابو.

ولكن محنة زعيمهم البالغ من العمر 79 عاما لم تمنع أتباعه في بوشويك من وضع لافتة فوق مبنى المكتبة، تدعو جمهورية ليبيريا إلى إعادة يورك إلى وطنه.

ووصف سيناب يورك والده بأنه “شخص يتمتع بكاريزما عالية”، وزعيم “مضحك” و”كريم” وكان له اهتمام كبير بالمجتمع، وكان ينسب إليه الفضل في حماية الحي عندما كانت الجريمة متفشية في السبعينيات والثمانينيات في بوشويك.

في 8 مايو 2002، تم القبض على زعيم الطائفة

مقالات مشابهة

  • إسبانيا تمنح جنسيتها لمغربيين بعد قيامهما بعمل بطولي
  • نيكو ويليامز يكشف لماذا فضل البقاء مع أتلتيك بلباو
  • نيكو ويليامز عن انتقاله لبرشلونة أو أرسنال: لا أعلم مصيري أو مستقبلي
  • أتليتكو مدريد يهزم أتليتك بيلباو في الدقائق الأخيرة بالدوري الاسباني
  • هدف كوريا القاتل يقود أتلتيكو مدريد للفوز على أتلتيك بيلباو في سان ماميس
  • ما أفضل وضعية نوم لصحة القلب؟
  • عاشت فيه طائفة زعيمها إله من الفضاء.. الغموض يلف مبنى مغطى بزخارف مصرية في نيويورك (صور)
  • إصابة 6 أشخاص في هجوم بسكين على حافلة في غرب ألمانيا والسلطات تعتقل امرأة مشتبه بها
  • موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة أتلتيكو مدريد المقبلة في الدوري الإسباني