انتهى ما كان يفترض أن يكون يوماً موعوداً للمكسيكية ليزيث رودريغيز غواداراما بالقبض عليها ونقلها مكبلة اليدين بفستان زفافها إلى سيارة الشرطة. تم القبض على ليزيث في حفل زفافها بمجرد وصولها إلى الكنيسة، حيث جُرّت إلى مكتب المدعي العام مرتدية فستان زفافها الأبيض، بينما فر العريس كليمنتي مينديولا مارتينيز من الكنيسة.



اتهمت السلطات ليزيث وكليمنتي بتهم قتل وسرقة عنيفة، حيث أشار المدعي العام إلى أن ليزيث كانت عضواً في منظمة "فاميليا ميتشواكانا" الإجرامية وشاركت في عدة عمليات. وتم تسمية كليمنتي كقاتل مأجور للخلية منذ عام 2021، وكانت السلطات تعرض مكافأة قدرها 13034 جنيهًا إسترلينيًا للحصول على معلومات تؤدي إلى القبض عليه.

قبل وفاته، كان كليمنتي يخضع للتحقيق بتهمة ابتزاز تجار محليين في وادي تولوكا، بالإضافة إلى مشاركته في العديد من عمليات الاختطاف والقتل في المنطقة. تم العثور عليه مقتولاً في سيارته بوابل من الرصاص، حيث وُجد حوله 200 غلاف للرصاص، مما يشير إلى شدة الهجوم الذي تعرض له.

صدر حكم بالسجن لمدة 11 عامًا ضد ليزيث بعد إداناتها بالمشاركة في الجرائم المذكورة.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

عروس البحر تبتلع 4 شباب بشواطئ غرب الاسكندرية

شهدت محافظة الإسكندرية، خلال الأيام الماضية حالات غرق كثيرة بالأخص مع ارتفاع الأمواج وسرعة الرياح التي تؤدي إلى عملية السحب بالشواطئ وتزداد الحالات فى موسم الصيف مع الإقبال المواطنين علي الشواطئ كانت حصيلتهم 4 حالات غرق حتى الآن.

كانت قد شهدت الإسكندرية بعض حالات الغرق، والتى جاءت غالبيتها بالشواطئ الغربية، والممتدة من الدخيلة وحتى الكيلو21 بداية الساحل الشمالى، ومرورا بشواطئ العجمى.

تعتبر الشواطئ الإسكندرية الغربية والمعروفة بمجموعة شواطئ العجمى، هى الأكثر خطورة بالإسكندرية، وهى شواطئ تمتد بالشريط الغربى الساحلى، وبه عدد من الشواطئ الشهيرة والتى تجذب إليها آلاف المصطافين سنويا بسبب الطبيعة الساحرة لمياه البحر والرمال البيضاء الناعمة، إلا أن تلك الشواطئ الناعمة بها خطر مميت، حيث تتميز تلك الشواطئ بشدة التيارات المائية "الدوامات" نظرا للطبيعة الجغرافية لتلك المنطقة الغربية والتى تعتبر بداية الساحل الشمالى، ولم يتم تنفيذ مشروعات حماية الشواطئ بها.

وتتميز شواطئ غرب الإسكندرية بحى العجمى بالخطورة المرتفعة فى السباحة خاصة لمن لا يجيدون السباحة فى التيارات المائية الشديدة، ويقع فى الجهة الغربية والمعروفة بمجموعة شواطئ العجمى، وهو شريط غربى ساحلى به عدد من الشواطئ الشهيرة والتى تجذب إليها آلاف المصطافين سنويا بسبب الطبيعة الساحرة لمياه البحر والرمال البيضاء الناعمة، إلا أن تلك الشواطئ الناعمة بها خطر مميت، حيث تتميز تلك الشواطئ بشدة التيارات المائية "الدوامات" نظرا للطبيعة الجغرافية لتلك المنطقة الغربية والتى تعتبر بداية الساحل الشمالى، ولم يتم تنفيذ مشروعات حماية الشواطئ بها.

 وياتى  شاطئ الهانوفيل بالعجمى، من بين مجموعة تلك الشواطئ فى صعوبة السباحة، بسبب التيارات المائية والمنطقة المفتوحة بلا حواجز، وهناك منطقة بشاطئ الهانوفيل تدعى "المقبرة" يصعب أى شخص مهما كان يجيد السباحة النزول فيها، لأنها تتميز بالخطورة الشديدة.

 أما شاطئ "أبو تلات" فهو من أخطر شواطئ العجمى، حيث أدت الطبيعة الجغرافية لهذا الشاطئ بالقرب من مصب نهر النيل من اختلاط مياه البحر بمياه النيل ووجود تيارات مائية شديدة، حيث اشتهر شاطئ "أبو تلات" بالدوامات المستمرة طوال أشهر السنة، ولا يسمح بالسباحة به لخطورته.

فيما يعد شاطئ الشاطبى هو الأكثر خطورة فى المنطقة الشرقية بسبب ارتفاع الأمواج وعدم وجود مشروع للحواجز المائية به، ويعتبر من الشواطئ الذى يصعب السباحة فيه.

ووفقا لتقرير هيئة الأرصاد الجوية، أعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، رفع الرايات الحمراء على كافة الشواطئ، بسبب ارتفاع ملحوظ فى حركة الأمواج. 

 

مقالات مشابهة

  • القبض على ثلاثة متهمين نفذوا جريمة “القتل العمد” في بغداد
  • كابوس في ليلة العمر.. تشوية رأس عروس ولص الفساتين وحادث الزفة
  • مطروح والساحل تخطف الأضواء من عروس البحر المتوسط
  • عروس البحر المتوسط.. الأرصاد تكشف عن حالة الطقس اليوم في الإسكندرية
  • إعادة محاكمة عدنان سيد في أمريكا.. قضى 20 عاما بتهمة القتل
  • القبض على صاحبة كوافير فى الإسماعيلية تسببت فى تشويه عروس ليلة زفافها
  • إصابة 5 أشخاص فى تصادم سيارتين زفة عروس أعلى كوبرى سيدى جابر بالإسكندرية
  • مداهمة وإلقاء القبض على المتسبب بوفاة الوكيل أبو عسكر / تفاصيل
  • عروس البحر تبتلع 4 شباب بشواطئ غرب الاسكندرية
  • الموت بأعلي سعر .. تفاصيل حبس مديرة بالطب البيطري و3آخرين بتهمة الرشوة في التجمع