كشف عمرو صلاح، أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد، عن كواليس أزمة مستحقات نادي الزمالك، وإيقافه عن القيد.

وقال عمرو صلاح، في تصريحات لبرنامج “الماتش” الذي يقدمه الدكتور إيهاب الكومي، عبر شاشة صدى البلد: "نحن نقف على مسافة واحدة من الجميع، ويحدني لوائح اتحاد اليد، ولوائح الاتحاد الدولي، وعقود اللاعبين والمدربين، والزمالك لديه 4 مشاكل مع اتحاد اليد".

وأضاف: "الزمالك لديه مشكلة مستحقات متأخرة مع كلٍ من مدربه، ومحترف الفريق السابق، كل منهما يطالب نادي الزمالك بما يقرب من 90 ألف يورو".

وأضاف: "الثنائي الأجنبي قدما 3 شكاوى ضد نادي الزمالك، الأولى في الاتحاد المحلي ثم الاتحاد الدولي ثم سفارتي اسبانيا والأرجنتين، السفارتان يتابعان الأزمة مع الاتحاد الدولي والاتحاد المصري".

وواصل "الزمالك لديه مشكلة أخرى مع لاعبين محليين يطالبون بمستحقاتهم المتأخرة عن الموسم المنقضي، بجانب مستحقات اتحاد اليد المتأخرة نظير رسوم الاشتراك، وقيمة الـ 5% من عقود المحترفين في الموسم الماضي، مديونيات الزمالك رقم كبير جدًا جدًا، كانت هناك شكاوى جماعية من لاعبين، منهم من رحل، ومنهم من تنازل، المديونيات تزيد عن الـ 10 ملايين جنيه بحبة حلويين".

وأردف عمرو صلاح، في تصريحاته: "لا يمكن تسوية مستحقات نادي الزمالك المتأخرة، نحن لسنا مثل اتحاد الكرة المصري، عقود الرعاية في اتحاد الكرة كبيرة، عكس اتحاد اليد، لا يمكنني الصرف على الأندية، لا يصح أن تكون جميع الأندية دفعت كل المستحقات الملزمة عليهم، ما عدا ناديين، وأقوم بجدولة مستحقات الناديين".

وتابع: "نادي الزمالك ناد كبير مثل النادي الأهلي، ويفرغ لاعبي للمنتخبات، ولكن ما أراه أن الأمور غير منضبطة، ولا يصح أن تسير بهذا الأسلوب، الزمالك يريد السفر والمشاركة في البطولة العربية".

واختتم تصريحاته: "البطولة العربية يشرف عليها الاتحاد الدولي، لا يمكنني التغاضي عن أي لوائح، الزمالك لا يمكنه السفر للمشاركة في البطولة العربية، إلا بقرار وزاري، يصدر بتوصية من اتحاد اليد".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أزمات الزمالك الاتحاد المصري لكرة اليد الاتحاد الدولي اتحاد الكرة اتحاد الكرة المصري 10 ملايين جنيه الاتحاد المصري الزمالك ايهاب الكومي أمين صندوق عمرو صلاح كشف المستور كرة اليد مديونيات الزمالك نادي الزمالك الاتحاد الدولی نادی الزمالک اتحاد الید

إقرأ أيضاً:

بدر حامد يكشف مواعيد اختبارات كرة القدم النسائية داخل نادي الزمالك

كشف بدر حامد رئيس قطاعات الكرة بنادي الزمالك، عن مواعيد اختبارات كرة القدم النسائية داخل القلعة البيضاء، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2024 - 2025.


وأكد رئيس قطاعات الكرة، أن الاختبارات ستقام أيام الإثنين والأربعاء الموافق 8 و10 يوليو الجاري، في تمام السادسة مساءً، على مجمع ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء.


وأشار بدر حامد، إلى أن اختبارات الكرة النسائية بجميع مراحلها ستقام مجانًا.

كودي جاكبو: الفوز على رومانيا "رد فعل جيد على المباراة السابقة" نهضة بركان يتعاقد مع منير المحمدي لمدة موسمين


وأضاف رئيس قطاعات الكرة، أن الاختبارات ستكون بالمراحل العمرية المختلفة، ابتداءً من الفريق الأول بأعمار 2005 وما فوق، وفرق من مواليد 2006 حتى 2013.


وأكد بدر حامد، أن نادي الزمالك يهدف إلى إقامة قاعدة قوية وقطاع مميز للكرة النسائية، يكون تحت مظلة قطاعات كرة القدم.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. «كاف» يصدم الزمالك بعقوبتين بسبب الكونفدرالية.. اعرف التفاصيل
  • اتحاد جدة يعلن رحيل مدربه الأرجنتيني جاياردو
  • بدر حامد يكشف مواعيد اختبارات كرة القدم النسائية داخل نادي الزمالك
  • ميركاتو 2024.. الزمالك يقترب من تجديد عقد عواد وأوباما
  • اعتماد النظام الأساسي وتعديلاته في عمومية اتحاد اليد
  • مفوضية الانتخابات تخاطب السوداني للايعاز إلى المالية بصرف مستحقات موظفي الاقتراع
  • أحمد حجازي يحسم مصيره مع اتحاد جدة.. ويكشف تفاصيل عرض نيوم السعودي
  • اتحاد الكرة في ورطة.. فيتوريا يشكو الجبلاية رسميًا سبب مستحقاته المتأخرة
  • بنسختها الأولى.. النجف تحتضن البطولة العربية لكرة اليد للأشبال
  • عبدالجليل: الوجوه التي تدير اتحاد الكرة لابد من تغييرها