روجت الفنانة إلهام الفضالة عن أحدث أعماله الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم "بيت حمولة"، حيث شاركت "إلهام" جمهورها بصورة من كواليس تصوير المسلسل من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، 
 

وأرفقت بالصورة تعليقًا قالت فيها:" بإذن الله استعداد لتصوير مسلسل بيت حمولة الأيام القادمة، والله ولي التوفيق".

 
 

تعليقات الجمهور على منشور إلهام الفضالة 
 

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات ربنا يوفقك ويكرمك ويسعدك يارب العالمين، الف مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، وغيرها من التعليقات. 
 

آخر أعمال إلهام الفضالة 

والجدير بالذكر آخر أعمال إلهام الفضالة مسلسل "بعد غيابك عني"، بالإضافة لنشاط مسرحي ملحوظ، فشاركت في 3 أعمال مسرحية كان أبرزها بطولة مسرحية "الطابق الثاني"، مع الفنان عبدالعزيز المسلم وهي مسرحية تنتمي لفئة أعمال الرعب، ومسلسل "خواتي غناتي"، الذي تعاونت فيه أيضا مع الكاتبة جميلة جمعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني إلهام الفضالة

إقرأ أيضاً:

ماذا قال الجمهور عن مسلسل “فعل ماضي”؟

تفاعل ملحوظ شهده مسلسل “فعل ماضي”، بعد أقل من 48 ساعة على عرض أولى حلقتيه، ابتداءً من الخميس الماضي، ليحتل مراكز متقدمة ضمن أفضل 10 أعمال فنية تُعرض في الكويت، ويتحول إلى تريند منصة “إكس”.

بدأت الحلقة الأولى بتناول حياة شجون الهاجري وزوجها محمود بوشهري مع ابنتهما، واهتمامها بتفاصيل عائلتها ومنزلها.
وشهدت الحلقتان الأولى والثانية، ردود فعل إيجابية على المنصات الاجتماعية، حيث علق أحدهم: “مسلسل شجون فعل ماضي جداً قوي، ابداع من أول حلقتين، دخول ضيوف الشرف كان أجمل شيء بالحلقة الثانية اللي كان لهم مبرر لوجودهم، عكس مشهد إيمان الحسيني اللي كان أسوأ شيء صار بالمسلسل”.

وعلّق مُتابع آخر على دور الفنان الكويتي علي كاكولي، قائلاً: “كاكولي أبدع.. مُتقن الدور بشكل هذي بس أول حلقتين، ورفع ضغطي فـيها، كاكولي مـن الـممثلين اللي يأدي الدور ويخليك تقتنع فيه”.

دور مُستفز

من جانبه، علق علي كاكولي على دوره “براك” في المسلسل، ووصفه بـ “المُستفز”، لافتاً إلى أنه دور حساس، ويحمل رسالة مهمة وتوعوية.
وأضاف في تصريحات صحافية، بعد عرض الحلقة الأولى من العمل: “نحن نقول للناس خذوا حذركم، وهناك أحداث كثيرة ستحصل في الحلقات المقبلة سواء من حيث تعامل هذه الشخصية مع بقية الشخصيات أو من حيث تعامله مع ماضيه.. سينتظر الجمهور أحداثاً شيّقة ومليئة بالإثارة”.
وتمنى كاكولي، أن يكره الناس دور “براك” كونه شخصية مستفزة وغير جيدة، والمطلوب أن يتمسك الناس بكل ما هو جيد، ويتماشى مع الأمور الفاضلة، لافتاً إلى أنه غير مستاء من هذه الشخصية لأن كبار النجوم في السينما والتلفزيون دائماً ما يقدمون أدواراً مختلفة، مثل الجاسوس والنرجسي وغيرها، ويبرعون فيها.

هدف

ويهدف مسلسل “فعل ماضي”، وفق مؤلفه وطاقمه، إلى توعية الجمهور بالحيل التي يقوم بها المبتزون والراغبون في تدمير استقرار الأسرة عبر التنقيب في الماضي لإثارة المشاكل، لاسيما أن هذه الشخصيات المريضة تُعاني من آثار نفسية قديمة تتحكم فيهم.
واستمرت التعليقات الإيجابية حول المُسلسل، حيث أشاد أحد المتابعين بالإخراج والكادرات الخاصة بالعمل وأداء الممثلين، وكذلك بالموسيقى التصويرية.

وأشاد آخر بالقضايا الاجتماعية التي يطرحها العمل، بقوله: “توجهتوا في حلقتين لقضايا مهمه يتعرضون لها كثير من البنات وحتى الشباب بهذا الزمن وغير قضايا الخيانات الزوجية وغيره”.
وتابع: “واضح المسلسل رائع بس بصراحة.. مستفز واحتمال أكسر الآيباد بسبب علي كاكولي”.

كما أثنى الجمهور على عودة حسين الجسمي، للغناء في الأعمال الدرامية بتقديم تتر العمل، بقوله: “عودة جميلة ورائعة للمطرب الإماراتي الخلوق حسين الجسمي”.

وقد سبق عرض الحلقتين الأولى والثانية، أسابيع من التشويق للعمل عبر منصة شاهد، وعلى حسابات طاقمه ونجومه.
وشوقت الفنانة شجون، جمهورها إلى العمل المُنتظر، حيث نشرت عبر حسابها على منصة “إنستغرام”: “تابعونا في مسلسل فعل ماضي على شاهد يوم 29 أغسطس، سعدت بالتجربة والتعاون مع إخواني، وأتمنى يكون المسلسل عند حسن ظنكم، ومتحمسة أسمع رأيكم، أحبكم”.

يُضم مُسلسل “فعل ماضي”، نُخبة من الفنانين العرب والخليجيين على رأسهم الفنانة اللبنانية زينة مكي، والتي تعود إلى العمل بعد فترة غياب بسبب الأزمة الصحية التي تعرضت لها في منطقة الظهر.
كما يضم العمل الفنانة الكويتية شجون الهاجري، والمُطرب والفنان الكويتي على كاكولي، والممثلة الكويتية أسرار دهراب، والممثل الإيراني الكويتي محمود بو شهري، والكويتية كوثر البلوشي، والفنانة خلود بو غاشا، ويعقوب الحزباوي.
ومما يميز العمل أيضاً أنه التجربة الإخراجية الأولى لـ عبد الله بوشهري، والتي يسعى من خلالها لإثبات نفسه.

مقالات مشابهة

  • الجمهور يبحث عن الحلقة 11 من مسلسل عمر أفندي
  • بعد حذفها.. شيرين عبد الوهاب تروج لأغنيتها الجديدة «عسل حياتي»
  • ماذا قال الجمهور عن مسلسل “فعل ماضي”؟
  • ماذا قال الجمهور عن مسلسل "فعل ماضي"؟
  • تفاصيل شخصية فرح الزاهد في مسلسل "روج أسود"
  • نورهان: الجمهور بينسي أعمالي الجديدة بسبب «سوق العصر» و«عائلة الحاج متولي»
  • شمس تنضم لقائمة أبطال مسرحية سامبو جنن رامبو
  • توني ماهر يروج لأحدث أعماله السينمائية الجديدة
  • استعراضات فرقة عوالم خفية تبهر جمهور مهرجان العلمين في مسرحية برقع الحيا (صور)
  • انطلاق عرض «برقع الحيا» في مهرجان العلمين الجديدة بحضور جماهيري كبير